اسماء ماركات الشنط وصورها

اسماء ماركات الشنط وصورها

مقدمة

تعتبر حقائب اليد من الإكسسوارات الأساسية التي لا غنى عنها لأي امرأة، فهي تكمل أناقتها وتمنحها لمسة مميزة. وتتنوع حقائب اليد في أشكالها وأنواعها ومواد صنعها، لتناسب مختلف الأذواق والاحتياجات. وفي هذا المقال، سنتعرف على أشهر ماركات حقائب اليد العالمية وصورها.

1. لويس فيتون (Louis Vuitton)

تعد لويس فيتون واحدة من أشهر وأفخم ماركات حقائب اليد في العالم. تتميز حقائب لويس فيتون بتصميماتها الأنيقة والكلاسيكية، وبجودتها العالية التي تضمن لك الاستخدام لفترة طويلة. ومن أشهر حقائب لويس فيتون حقيبة سبيدي (Speedy) وحقيبة نيفر فول (Neverfull) وحقيبة ألبما (Alma).

2. شانيل (Chanel)

تعتبر شانيل من العلامات التجارية الفرنسية الفاخرة الشهيرة في صناعة الأزياء والإكسسوارات، ومن أبرز منتجاتها حقائب اليد. تتميز حقائب شانيل بتصميماتها الأنيقة والراقية، وباستخدامها للمواد الفاخرة مثل الجلد الطبيعي. ومن أشهر حقائب شانيل حقيبة 2.55 وحقيبة فاب بورغ (Flap Pourg) وحقيبة بوي شانيل (Boy Chanel).

3. جوتشي (Gucci)

تعد جوتشي من أشهر ماركات حقائب اليد الإيطالية الفاخرة. تتميز حقائب جوتشي بتصميماتها العصرية والأنيقة، وباستخدامها للطباعات المميزة مثل شعار العلامة التجارية الشهير. ومن أشهر حقائب جوتشي حقيبة جاك Jackie وحقيبة سوبر ميني (Super Mini) وحقيبة دايونا (Dionysus).

4. هيرميس (Hermès)

تعتبر هيرميس من أقدم وأعرق ماركات حقائب اليد الفاخرة في العالم. تتميز حقائب هيرميس بتصميماتها الكلاسيكية الأنيقة، وبحرفيتها العالية التي تضمن لك الاستخدام لفترة طويلة. ومن أشهر حقائب هيرميس حقيبة بيركين (Birkin) وحقيبة كيلي (Kelly) وحقيبة كونستانس (Constance).

5. برادا (Prada)

تعتبر برادا من أشهر العلامات التجارية الإيطالية الفاخرة في صناعة الأزياء والإكسسوارات، ومن أبرز منتجاتها حقائب اليد. تتميز حقائب برادا بتصميماتها العصرية والأنيقة، وباستخدامها للمواد الفاخرة مثل الجلد الطبيعي. ومن أشهر حقائب برادا حقيبة Galleria وحقيبة Cahier وحقيبة Cleo.

6. ديور (Dior)

تعتبر ديور من أشهر العلامات التجارية الفرنسية الفاخرة في صناعة الأزياء والإكسسوارات، ومن أبرز منتجاتها حقائب اليد. تتميز حقائب ديور بتصميماتها الأنيقة والراقية، وباستخدامها للمواد الفاخرة مثل الجلد الطبيعي. ومن أشهر حقائب ديور حقيبة Lady Dior وحقيبة Saddle وحقيبة Book Tote.

7. دولتشي آند غابانا (Dolce & Gabbana)

تعتبر دولتشي آند غابانا من أشهر العلامات التجارية الإيطالية الفاخرة في صناعة الأزياء والإكسسوارات، ومن أبرز منتجاتها حقائب اليد. تتميز حقائب دولتشي آند غابانا بتصميماتها العصرية والأنيقة، وباستخدامها للمواد الفاخرة مثل الجلد الطبيعي. ومن أشهر حقائب دولتشي آند غابانا حقيبة Sicily وحقيبة Dolce Box وحقيبة Miss Sicily.

خاتمة

هذه بعض من أشهر ماركات حقائب اليد العالمية وصورها. تتميز كل من هذه الماركات بتصميماتها الفريدة والمميزة، وباستخدامها للمواد عالية الجودة. لذا، إذا كنت تبحث عن حقيبة يد فاخرة وأنيقة، فإن هذه الماركات هي خيارك الأفضل.

أضف تعليق