اسماء ماركات الفاونديشن

اسماء ماركات الفاونديشن

يعتبر كريم الأساس من أهم مستحضرات التجميل التي تستخدم لإخفاء العيوب وإضفاء لمسة من النعومة والجمال على البشرة. وقد بات من الصعب اختيار كريم الأساس الأنسب لك من بين العدد الهائل من الماركات المتوفرة في الأسواق، إلا أننا جمعنا لك في هذا المقال أفضل ماركات كريم الأساس لعام 2023.

1. ديور:

اشتهرت ماركة ديور العالمية بمستحضرات التجميل الفاخرة والعالية الجودة، وقدمت ماركة ديور مجموعة متنوعة من كريمات الأساس التي تناسب جميع أنواع البشرة، بما في ذلك:

كريم الأساس ديور فوريفر: يعتبر هذا الكريم الأساس من أكثر المنتجات مبيعًا في العالم، وهو مناسب لجميع أنواع البشرة، حيث يوفر تغطية كاملة ويدوم طوال اليوم، كما أنه يحتوي على مكونات مرطبة تساعد على الحفاظ على رطوبة البشرة.

كريم الأساس ديور كابتشر توتال: هذا الكريم الأساس مخصص للبشرة الناضجة، حيث يساعد على إخفاء التجاعيد والخطوط الدقيقة، كما أنه يحتوي على مكونات تساعد على شد البشرة وتحسين مظهرها.

كريم الأساس ديور ديورسكين فوريفر: هذا الكريم الأساس مناسب للبشرة الدهنية، حيث يساعد على التحكم في إنتاج الزيوت الزائدة، كما أنه يحتوي على مكونات تساعد على إخفاء المسام وإضفاء لمسة نهائية طبيعية.

2. لانكوم:

تعتبر لانكوم من العلامات التجارية الرائدة في مجال مستحضرات التجميل worldwide، وتشتهر بمنتجاتها عالية الجودة والمبتكرة، وقدمت لانكوم مجموعة متنوعة من كريمات الأساس التي تناسب جميع أنواع البشرة، بما في ذلك:

كريم الأساس لانكوم تينت ميراكل: هذا الكريم الأساس مناسب لجميع أنواع البشرة، وهو يوفر تغطية متوسطة ويدوم طوال اليوم، كما أنه يحتوي على مكونات مرطبة تساعد على الحفاظ على رطوبة البشرة.

كريم الأساس لانكوم ريفيل يوث: هذا الكريم الأساس مخصص للبشرة الناضجة، حيث يساعد على إخفاء التجاعيد والخطوط الدقيقة، كما أنه يحتوي على مكونات تساعد على شد البشرة وتحسين مظهرها.

كريم الأساس لانكوم مات شيك: هذا الكريم الأساس مناسب للبشرة الدهنية، حيث يساعد على التحكم في إنتاج الزيوت الزائدة، كما أنه يحتوي على مكونات تساعد على إخفاء المسام وإضفاء لمسة نهائية طبيعية.

3. شانيل:

تعد شانيل من أكبر العلامات التجارية في العالم في قطاع الأزياء ومستحضرات التجميل، وتشتهر بمنتجاتها الفاخرة والعالية الجودة، وقدمت شانيل مجموعة متنوعة من كريمات الأساس التي تناسب جميع أنواع البشرة، بما في ذلك:

كريم الأساس شانيل لوميار نوار: هذا الكريم الأساس مناسب لجميع أنواع البشرة، وهو يوفر تغطية كاملة ويدوم طوال اليوم، كما أنه يحتوي على مكونات مرطبة تساعد على الحفاظ على رطوبة البشرة.

كريم الأساس شانيل سوبليميا: هذا الكريم الأساس مخصص للبشرة الناضجة، حيث يساعد على إخفاء التجاعيد والخطوط الدقيقة، كما أنه يحتوي على مكونات تساعد على شد البشرة وتحسين مظهرها.

كريم الأساس شانيل مات لوميير: هذا الكريم الأساس مناسب للبشرة الدهنية، حيث يساعد على التحكم في إنتاج الزيوت الزائدة، كما أنه يحتوي على مكونات تساعد على إخفاء المسام وإضفاء لمسة نهائية طبيعية.

4. جيفنشي:

تعد جيفنشي من العلامات التجارية الرائدة في مجال مستحضرات التجميل الفاخرة، وقدمت جيفنشي مجموعة متنوعة من كريمات الأساس التي تناسب جميع أنواع البشرة، بما في ذلك:

كريم الأساس جيفنشي برزم لوميير: هذا الكريم الأساس مناسب لجميع أنواع البشرة، وهو يوفر تغطية متوسطة ويدوم طوال اليوم، كما أنه يحتوي على مكونات مرطبة تساعد على الحفاظ على رطوبة البشرة.

كريم الأساس جيفنشي لوميير كونتور: هذا الكريم الأساس مخصص للبشرة الناضجة، حيث يساعد على إخفاء التجاعيد والخطوط الدقيقة، كما أنه يحتوي على مكونات تساعد على شد البشرة وتحسين مظهرها.

كريم الأساس جيفنشي ماتيرفيليك: هذا الكريم الأساس مناسب للبشرة الدهنية، حيث يساعد على التحكم في إنتاج الزيوت الزائدة، كما أنه يحتوي على مكونات تساعد على إخفاء المسام وإضفاء لمسة نهائية طبيعية.

5. إيف سان لوران:

تعتبر إيف سان لوران من العلامات التجارية الرائدة في عالم الموضة ومستحضرات التجميل، وقدمت إيف سان لوران مجموعة متنوعة من كريمات الأساس التي تناسب جميع أنواع البشرة، بما في ذلك:

كريم الأساس إيف سان لوران لو فون دو تان: هذا الكريم الأساس مناسب لجميع أنواع البشرة، وهو يوفر تغطية كاملة ويدوم طوال اليوم، كما أنه يحتوي على مكونات مرطبة تساعد على الحفاظ على رطوبة البشرة.

كريم الأساس إيف سان لوران لو فون دو تان فو: هذا الكريم الأساس مخصص للبشرة الناضجة، حيث يساعد على إخفاء التجاعيد والخطوط الدقيقة، كما أنه يحتوي على مكونات تساعد على شد البشرة وتحسين مظهرها.

كريم الأساس إيف سان لوران لو فون دو تان مات: هذا الكريم الأساس مناسب للبشرة الدهنية، حيث يساعد على التحكم في إنتاج الزيوت الزائدة، كما أنه يحتوي على مكونات تساعد على إخفاء المسام وإضفاء لمسة نهائية طبيعية.

6. فينتي بيوتي:

تعتبر فينتي بيوتي من العلامات التجارية الرائدة في عالم مستحضرات التجميل، وقدمت فينتي بيوتي مجموعة متنوعة من كريمات الأساس التي تناسب جميع أنواع البشرة، بما في ذلك:

كريم الأساس فينتي بيوتي برو فلترد: هذا الكريم الأساس مناسب لجميع أنواع البشرة، وهو يوفر تغطية كاملة ويدوم طوال اليوم، كما أنه يحتوي على مكونات مرطبة تساعد على الحفاظ على رطوبة البشرة.

كريم الأساس فينتي بيوتي إيزي بايك: هذا الكريم الأساس مخصص للبشرة الناضجة، حيث يساعد على إخفاء التجاعيد والخطوط الدقيقة، كما أنه يحتوي على مكونات تساعد على شد البشرة وتحسين مظهر

أضف تعليق