اسماء مذيعات الميادين

اسماء مذيعات الميادين

مقدمة

قناة الميادين هي قناة إخبارية فضائية عربية تبث من بيروت، لبنان. تأسست القناة في عام 2012 وهي مملوكة لشركة الميادين للإعلام والاتصالات. تبث القناة على مدار 24 ساعة وتغطي الأخبار العربية والدولية. تضم القناة فريقًا كبيرًا من المذيعين والمذيعات الذين يقدمون البرامج الإخبارية والتحليلية والسياسية. في هذه المقالة، سنتعرف على أسماء مذيعات قناة الميادين وسنقدم نبذة مختصرة عن كل مذيعة.

مذيعات قناة الميادين

غادة عويس: هي مذيعة وصحافية لبنانية. ولدت في بيروت عام 1967. حصلت على درجة الماجستير في الصحافة والإعلام من الجامعة اللبنانية. بدأت مسيرتها الإعلامية في عام 1990 كمراسلة لقناة المنار. ثم انتقلت إلى قناة الميادين في عام 2012. قدمت غادة عويس العديد من البرامج الإخبارية والتحليلية على قناة الميادين، من بينها برنامج “حوار الميادين” وبرنامج “مانشيت الميادين”.

إيمان عياد: هي مذيعة وصحافية لبنانية. ولدت في بيروت عام 1973. حصلت على درجة الماجستير في الصحافة والإعلام من الجامعة الأمريكية في بيروت. بدأت مسيرتها الإعلامية في عام 1995 كمراسلة لقناة الجزيرة. ثم انتقلت إلى قناة الميادين في عام 2012. قدمت إيمان عياد العديد من البرامج الإخبارية والتحليلية على قناة الميادين، من بينها برنامج “المشهد” وبرنامج “المقابلة”.

جنان موسى: هي مذيعة وصحافية لبنانية. ولدت في بيروت عام 1976. حصلت على درجة الماجستير في الصحافة والإعلام من الجامعة اللبنانية. بدأت مسيرتها الإعلامية في عام 1998 كمراسلة لقناة الجديد. ثم انتقلت إلى قناة الميادين في عام 2012. قدمت جنان موسى العديد من البرامج الإخبارية والتحليلية على قناة الميادين، من بينها برنامج “الحدث” وبرنامج “المسائية”.

حنان عبد الله: هي مذيعة وصحافية فلسطينية. ولدت في مخيم عين الحلوة للاجئين الفلسطينيين في لبنان عام 1978. حصلت على درجة الماجستير في الصحافة والإعلام من الجامعة اللبنانية. بدأت مسيرتها الإعلامية في عام 2000 كمراسلة لقناة المنار. ثم انتقلت إلى قناة الميادين في عام 2012. قدمت حنان عبد الله العديد من البرامج الإخبارية والتحليلية على قناة الميادين، من بينها برنامج “في الضفة الغربية” وبرنامج “في غزة”.

مايا ناصر: هي مذيعة وصحافية سورية. ولدت في دمشق عام 1980. حصلت على درجة الماجستير في الصحافة والإعلام من جامعة دمشق. بدأت مسيرتها الإعلامية في عام 2002 كمراسلة لقناة سورية. ثم انتقلت إلى قناة الميادين في عام 2012. قدمت مايا ناصر العديد من البرامج الإخبارية والتحليلية على قناة الميادين، من بينها برنامج “الموقف” وبرنامج “سورية اليوم”.

ريم خليفة: هي مذيعة وصحافية عراقية. ولدت في بغداد عام 1982. حصلت على درجة الماجستير في الصحافة والإعلام من جامعة بغداد. بدأت مسيرتها الإعلامية في عام 2004 كمراسلة لقناة العراقية. ثم انتقلت إلى قناة الميادين في عام 2012. قدمت ريم خليفة العديد من البرامج الإخبارية والتحليلية على قناة الميادين، من بينها برنامج “العراق اليوم” وبرنامج “ملف ساخن”.

فاطمة إبراهيم: هي مذيعة وصحافية مصرية. ولدت في القاهرة عام 1984. حصلت على درجة الماجستير في الصحافة والإعلام من جامعة القاهرة. بدأت مسيرتها الإعلامية في عام 2006 كمراسلة لقناة النيل. ثم انتقلت إلى قناة الميادين في عام 2012. قدمت فاطمة إبراهيم العديد من البرامج الإخبارية والتحليلية على قناة الميادين، من بينها برنامج “مصر اليوم” وبرنامج “ملف مصري”.

خاتمة

تضم قناة الميادين فريقًا كبيرًا من المذيعات والمذيعين المتميزين الذين يقدمون البرامج الإخبارية والتحليلية والسياسية على مدار 24 ساعة. وقد استطاعت هذه القناة أن تحظى بجمهور عريض في الوطن العربي والعالم بفضل تغطيتها المتميزة للأحداث الإقليمية والدولية وموضوعيتها في تناول الأخبار.

أضف تعليق