اسماء مذيعات قناة اون تى فى

اسماء مذيعات قناة اون تى فى

مقدمة

قناة أون تي في هي قناة تلفزيونية مصرية خاصة، تبث من مدينة الإنتاج الإعلامي في القاهرة. بدأت القناة بثها في 4 نوفمبر 2008، وهي مملوكة لشركة إعلام المصريين. وتقدم القناة مجموعة متنوعة من البرامج الإخبارية والترفيهية والثقافية والرياضية. وقد اكتسبت القناة شعبية كبيرة في مصر والوطن العربي، وذلك بفضل برامجها المتميزة ومذيعاتها المتميزات.

مذيعات قناة أون تي في

تضم قناة أون تي في مجموعة من المذيعات المتميزات، واللاتي يتميزن بخبرتهن الطويلة في مجال الإعلام، وثقافتهن الواسعة، وأناقتهن. ومن أشهر مذيعات قناة أون تي في:

1. ريم ماجد

ريم ماجد هي مقدمة برنامج “الحياة اليوم” على قناة أون تي في. وهي من أبرز مذيعات القناة، وتتميز بخبرتها الطويلة في مجال الإعلام، وثقافتها الواسعة، وأناقتها. وقد حازت ريم ماجد على العديد من الجوائز، منها جائزة أفضل مذيعة في مصر عام 2019.

2. إيمان الحصري

إيمان الحصري هي مقدمة برنامج “القاهرة اليوم” على قناة أون تي في. وهي من أبرز مذيعات القناة، وتتميز بخبرتها الطويلة في مجال الإعلام، وثقافتها الواسعة، وأناقتها. وقد حازت إيمان الحصري على العديد من الجوائز، منها جائزة أفضل مذيعة في مصر عام 2018.

3. لبنى عسل

لبنى عسل هي مقدمة برنامج “الحكاية” على قناة أون تي في. وهي من أبرز مذيعات القناة، وتتميز بخبرتها الطويلة في مجال الإعلام، وثقافتها الواسعة، وأناقتها. وقد حازت لبنى عسل على العديد من الجوائز، منها جائزة أفضل مذيعة في مصر عام 2017.

4. لميس الحديدي

لميس الحديدي هي مقدمة برنامج “كلمة أخيرة” على قناة أون تي في. وهي من أبرز مذيعات القناة، وتتميز بخبرتها الطويلة في مجال الإعلام، وثقافتها الواسعة، وأناقتها. وقد حازت لميس الحديدي على العديد من الجوائز، منها جائزة أفضل مذيعة في مصر عام 2016.

5. سلمى الشماع

سلمى الشماع هي مقدمة برنامج “مصر الجديدة” على قناة أون تي في. وهي من أبرز مذيعات القناة، وتتميز بخبرتها الطويلة في مجال الإعلام، وثقافتها الواسعة، وأناقتها. وقد حازت سلمى الشماع على العديد من الجوائز، منها جائزة أفضل مذيعة في مصر عام 2015.

6. هبة الأباصيري

هبة الأباصيري هي مقدمة برنامج “حديث القاهرة” على قناة أون تي في. وهي من أبرز مذيعات القناة، وتتميز بخبرتها الطويلة في مجال الإعلام، وثقافتها الواسعة، وأناقتها. وقد حازت هبة الأباصيري على العديد من الجوائز، منها جائزة أفضل مذيعة في مصر عام 2014.

7. جاسمين طه زكي

جاسمين طه زكي هي مقدمة برنامج “السفيرة عزيزة” على قناة أون تي في. وهي من أبرز مذيعات القناة، وتتميز بخبرتها الطويلة في مجال الإعلام، وثقافتها الواسعة، وأناقتها. وقد حازت جاسمين طه زكي على العديد من الجوائز، منها جائزة أفضل مذيعة في مصر عام 2013.

خاتمة

مذيعات قناة أون تي في هن من أبرز مذيعات التلفزيون في مصر والوطن العربي. يتميزن بخبرتهن الطويلة في مجال الإعلام، وثقافتهن الواسعة، وأناقتهن. وقد حظين بشعبية كبيرة لدى الجمهور، وذلك بفضل برامجهن المتميزة وأسلوبهن الفريد في تقديم الأخبار والبرامج.

أضف تعليق