اسماء مراكز طبية في القاهرة

اسماء مراكز طبية في القاهرة

القاهرة هي عاصمة مصر وأكبر مدنها، وهي موطن لعدد كبير من المستشفيات والمراكز الطبية التي توفر مجموعة واسعة من الخدمات الصحية للمرضى. وفي هذا المقال، سوف نستعرض بعضًا من أشهر المراكز الطبية في القاهرة، والتي تقدم خدمات عالية الجودة في مختلف التخصصات الطبية.

مركز القاهرة التخصصي

يعد مركز القاهرة التخصصي أحد أكبر المراكز الطبية الخاصة في مصر، وهو يقع في منطقة مصر الجديدة. ويضم المركز مجموعة كبيرة من الأطباء والممرضين ذوي الخبرة والكفاءة العالية، الذين يقدمون خدمات طبية عالية الجودة في مختلف التخصصات الطبية، بما في ذلك طب القلب وجراحة القلب، وطب العظام وجراحة العظام، والأنف والأذن والحنجرة، والعيون، والتجميل، وغيرها. ويحتوي المركز على أحدث الأجهزة والمعدات الطبية، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الغرف المجهزة تجهيزًا جيدًا لاستقبال المرضى.

مستشفى الجامعة المصرية

تعد مستشفى الجامعة المصرية أحد أكبر المستشفيات الجامعية في مصر، وهي تقع في منطقة الهرم. وتضم المستشفى مجموعة كبيرة من الأطباء والممرضين ذوي الخبرة والكفاءة العالية، الذين يقدمون خدمات طبية عالية الجودة في مختلف التخصصات الطبية، بما في ذلك طب القلب وجراحة القلب، وطب العظام وجراحة العظام، والأنف والأذن والحنجرة، والعيون، والتجميل، وغيرها. كما تضم المستشفى مجموعة كبيرة من الأقسام الطبية المتخصصة، مثل قسم أمراض القلب، وقسم جراحة المخ والأعصاب، وقسم جراحة العظام، وقسم جراحة المسالك البولية، وقسم جراحة النساء والتوليد، وغيرها.

مستشفى معهد ناصر

تعد مستشفى معهد ناصر أحد أكبر المستشفيات المتخصصة في أمراض القلب في مصر، وهي تقع في منطقة العجوزة. وتضم المستشفى مجموعة كبيرة من الأطباء والممرضين ذوي الخبرة والكفاءة العالية، الذين يقدمون خدمات طبية عالية الجودة في مختلف أمراض القلب، بما في ذلك أمراض الشرايين التاجية، ومرض القلب الروماتيزمي، ومرض القلب الخلقي، وفشل القلب، وغيرها. كما تضم المستشفى مجموعة كبيرة من الأقسام الطبية المتخصصة، مثل قسم جراحة القلب، وقسم أمراض القلب للأطفال، وقسم أمراض القلب التداخلية، وقسم أمراض القلب الكهربائية، وغيرها.

مستشفى سرطان الأطفال 57357

تعد مستشفى سرطان الأطفال 57357 أحد أكبر المستشفيات المتخصصة في علاج سرطان الأطفال في مصر، وهي تقع في منطقة مدينة نصر. وتضم المستشفى مجموعة كبيرة من الأطباء والممرضين ذوي الخبرة والكفاءة العالية، الذين يقدمون خدمات طبية عالية الجودة في مختلف أنواع سرطان الأطفال، بما في ذلك سرطان الدم، وسرطان المخ، وسرطان العظام، وسرطان الغدد الليمفاوية، وغيرها. كما تضم المستشفى مجموعة كبيرة من الأقسام الطبية المتخصصة، مثل قسم جراحة الأورام، وقسم العلاج الكيميائي، وقسم العلاج الإشعاعي، وقسم الرعاية التلطيفية، وغيرها.

مستشفى سرطان بهية

تعد مستشفى سرطان بهية أحد أكبر المستشفيات المتخصصة في علاج سرطان الثدي في مصر، وهي تقع في منطقة مدينة نصر. وتضم المستشفى مجموعة كبيرة من الأطباء والممرضين ذوي الخبرة والكفاءة العالية، الذين يقدمون خدمات طبية عالية الجودة في مختلف أنواع سرطان الثدي، بما في ذلك سرطان الثدي المبكر، وسرطان الثدي المتقدم، وسرطان الثدي الالتهابي، وسرطان الثدي النقيلي، وغيرها. كما تضم المستشفى مجموعة كبيرة من الأقسام الطبية المتخصصة، مثل قسم جراحة الثدي، وقسم العلاج الكيميائي، وقسم العلاج الإشعاعي، وقسم الرعاية التلطيفية، وغيرها.

مستشفى العيون الدولي

يعد مستشفى العيون الدولي أحد أكبر المستشفيات المتخصصة في علاج أمراض العيون في مصر، وهو يقع في منطقة الدقي. ويضم المستشفى مجموعة كبيرة من الأطباء والممرضين ذوي الخبرة والكفاءة العالية، الذين يقدمون خدمات طبية عالية الجودة في مختلف أمراض العيون، بما في ذلك المياه البيضاء، والمياه الزرقاء، والشبكية المنفصلة، واعتلال الشبكية السكري، وغيرها. كما تضم المستشفى مجموعة كبيرة من الأقسام الطبية المتخصصة، مثل قسم جراحة العيون، وقسم طب وجراحة الشبكية، وقسم طب وجراحة القرن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *