اسماء معارض سيارات في لبنان

اسماء معارض سيارات في لبنان

مقدمة

تعتبر معارض السيارات في لبنان من الأماكن التي يقصدها الكثير من الأشخاص الراغبين في شراء أو بيع السيارات، سواء كانت جديدة أو مستعملة. ومن أشهر معارض السيارات في لبنان:

1. معرض بيروت الدولي للسيارات

يعتبر معرض بيروت الدولي للسيارات من أكبر معارض السيارات في لبنان، حيث يقام هذا المعرض مرة واحدة كل عامين، ويستقطب هذا المعرض عدد كبير من الزوار من مختلف أنحاء العالم، ويتم عرض فيه أحدث موديلات السيارات من جميع الماركات العالمية، بالإضافة إلى أحدث التقنيات المتعلقة بالسيارات.

2. معرض جبل لبنان للسيارات

يعتبر معرض جبل لبنان للسيارات من أقدم معارض السيارات في لبنان، حيث تم افتتاح هذا المعرض في عام 1960، ويقام هذا المعرض مرة واحدة كل عام، ويستقطب هذا المعرض عدد كبير من الزوار من مختلف أنحاء لبنان، يتم عرض فيه أحدث موديلات السيارات من مختلف الماركات العالمية، بالإضافة إلى أحدث التقنيات المتعلقة بالسيارات.

3. معرض طرابلس الدولي للسيارات

يعتبر معرض طرابلس الدولي للسيارات من أهم معارض السيارات في لبنان، وتبلغ مساحة المعرض 20 ألف متر مربع، ويقام هذا المعرض مرة واحدة كل عام، ويتم عرض فيه أحدث موديلات السيارات من مختلف الماركات العالمية، بالإضافة إلى أحدث التقنيات المتعلقة بالسيارات.

4. معرض صور للسيارات

يعتبر معرض صور للسيارات من أكبر معارض السيارات في لبنان، حيث تبلغ مساحة المعرض 50 ألف متر مربع، ويقام هذا المعرض مرة واحدة كل عام، ويتم عرض فيه أحدث موديلات السيارات من مختلف الماركات العالمية، بالإضافة إلى أحدث التقنيات المتعلقة بالسيارات.

5. معرض النبطية للسيارات

يعتبر معرض النبطية للسيارات من أهم معارض السيارات في لبنان، حيث يقام هذا المعرض مرة واحدة كل عام، ويتم عرض فيه أحدث موديلات السيارات من مختلف الماركات العالمية، بالإضافة إلى أحدث التقنيات المتعلقة بالسيارات.

6. معرض البقاع للسيارات

يعتبر معرض البقاع للسيارات من أهم معارض السيارات في لبنان، ويقام هذا المعرض مرة واحدة كل عام، ويتم عرض فيه أحدث موديلات السيارات من مختلف الماركات العالمية، بالإضافة إلى أحدث التقنيات المتعلقة بالسيارات.

7. معرض عكار للسيارات

يعتبر معرض عكار للسيارات من أهم معارض السيارات في لبنان، ويقام هذا المعرض مرة واحدة كل عام، ويتم عرض فيه أحدث موديلات السيارات من مختلف الماركات العالمية، بالإضافة إلى أحدث التقنيات المتعلقة بالسيارات.

خاتمة

تعتبر معارض السيارات في لبنان من الأماكن التي يقصدها الكثير من الأشخاص الراغبين في شراء أو بيع السيارات، سواء كانت جديدة أو مستعملة. وتتميز معارض السيارات في لبنان بتنوع السيارات المعروضة فيها، بالإضافة إلى الأسعار المنافسة.

أضف تعليق