اسماء ممثلين مسلسل رشاش

اسماء ممثلين مسلسل رشاش

مسلسل رشاش

رشاش هو مسلسل سعودي درامي تاريخي يتناول قصة حياة رشاش العتيبي، أحد أشهر اللصوص في المملكة العربية السعودية، والذي كان يهاجم البنوك والمصانع والشركات الكبرى في ثمانينيات وتسعينيات القرن العشرين. وعملية القبض عليه التي حدثت عام 1999.

أبطال مسلسل رشاش

يضم المسلسل عددًا كبيرًا من الممثلين والممثلات السعوديين والعرب، ومن أبرزهم:

يعقوب الفرحان في دور رشاش العتيبي.

عبد المحسن النمر في دور خالد المحيميد.

عبد الله السدحان في دور سلطان الدوسري.

ناصر القصبي في دور عبد الله الشريف.

إبراهيم الحربي في دور سعيد الحربي.

حبيب الحبيب في دور علي الحارثي.

فايز المالكي في دور فهد المالكي.

جبران الجبران في دور حامد الجبران.

مشعل المطيري في دور راكان المطيري.

محمد بخش في دور سليمان بخش.

عبد الرحمن الخريجي في دور سليمان الخريجي.

عبد العزيز السكيرين في دور عبد العزيز السكيرين.

نواف الشويعر في دور نواف الشويعر.

ريماس منصور في دور حصة المنصور.

ليلى السلمان في دور ليلى السلمان.

مريم الغامدي في دور مريم الغامدي.

مها المصري في دور مها المصرية.

هند محمد في دور هند محمد.

نوف سلطان في دور نوف سلطان.

ريم عبد الله في دور ريم عبد الله.

قصة مسلسل رشاش

تدور أحداث المسلسل حول رشاش العتيبي، الذي كان لصًا محترفًا يهاجم البنوك والمصانع والشركات الكبرى في ثمانينيات وتسعينيات القرن العشرين. وعمليات القبض عليه التي حدثت عام 1999.

شخصية رشاش العتيبي

ولد رشاش العتيبي في عام 1960 في مدينة بريدة، وكان الطفل السابع لأبيه. وكان رشاش طفلاً ذكيًا وشقيًا، وكان دائمًا يبحث عن المتاعب. وفي سن مبكرة، بدأ رشاش في سرقة الأشياء الصغيرة من المتاجر والمنازل. وعندما أصبح مراهقًا، بدأ في سرقة السيارات والدراجات النارية.

عمليات رشاش العتيبي

بدأ رشاش العتيبي في سرقة البنوك والمصانع والشركات الكبرى في عام 1985. وكان رشاش يستخدم الأسلحة النارية في عملياته الإجرامية، وكان دائمًا يرتدي قناعًا حتى لا يتم التعرف عليه. وسرعان ما أصبح رشاش العتيبي أحد أشهر اللصوص في المملكة العربية السعودية، وكان اسمه يتردد على ألسنة الجميع.

القبض على رشاش العتيبي

ظل رشاش العتيبي طليقًا لمدة 14 عامًا، إلى أن تم القبض عليه في عام 1999. وكان القبض على رشاش العتيبي بفضل معلومات استخباراتية دقيقة، حيث تمكنت قوات الأمن من محاصرته في منزل في مدينة بريدة، وبعد اشتباك مسلح دام لساعات، تمكنت قوات الأمن من القبض على رشاش العتيبي.

محاكمة رشاش العتيبي

حوكم رشاش العتيبي بتهمة السرقة والقتل والسطو المسلح، وحكم عليه بالإعدام. وتم تنفيذ حكم الإعدام في رشاش العتيبي في عام 2000.

ختام

كان رشاش العتيبي لصًا محترفًا يهاجم البنوك والمصانع والشركات الكبرى في ثمانينيات وتسعينيات القرن العشرين. وعمليات القبض عليه التي حدثت عام 1999. وكان رشاش العتيبي شخصًا ذكيًا وبارد الأعصاب، وكان دائمًا يخطط لعملياته بعناية. وظل رشاش العتيبي طليقًا لمدة 14 عامًا، إلى أن تم القبض عليه في عام 1999.

أضف تعليق