اسماء ممثلين مسلسل رغم الاحزان

اسماء ممثلين مسلسل رغم الاحزان

مقدمة

رغم الأحزان مسلسل تلفزيوني مصري، من بطولة خالد النبوي، وياسمين عبد العزيز، ودرة، وأحمد بدير، ومحمد رجب. المسلسل من تأليف عمرو الدالي، وإخراج محمد النقلي، ومن إنتاج شركة الصباح. ومن المقرر عرضه في رمضان 2023.

أسماء الممثلين

خالد النبوي: خالد النبوي ممثل مصري، ولد في 18 أغسطس 1963. بدأ مسيرته الفنية في عام 1986، وشارك في العديد من الأعمال الفنية الناجحة، منها فيلم “المصير”، وفيلم “الارهاب والكباب”، وفيلم “محاكمة المسيح”، وفيلم “الشيخ جاكسون”.

ياسمين عبد العزيز: ياسمين عبد العزيز ممثلة مصرية، ولدت في 16 يناير 1980. بدأت مسيرتها الفنية في عام 2001، وشاركت في العديد من الأعمال الفنية الناجحة، منها فيلم “كلام في الحب”، وفيلم “حليم”، وفيلم “اللمبي”، وفيلم “الفرح”.

درة: درة ممثلة تونسية، ولدت في 13 يناير 1980. بدأت مسيرتها الفنية في عام 2002، وشاركت في العديد من الأعمال الفنية الناجحة، منها فيلم “صيد الحمام”، وفيلم “الآنسة مامي”، وفيلم “الجزيرة”، وفيلم “هيبتا”.

أحمد بدير: أحمد بدير ممثل مصري، ولد في 24 يونيو 1957. بدأ مسيرته الفنية في عام 1980، وشارك في العديد من الأعمال الفنية الناجحة، منها فيلم “المنسي”، وفيلم “المدينة”، وفيلم “آيس كريم في جليم”، وفيلم “الباشا تلميذ”.

محمد رجب: محمد رجب ممثل مصري، ولد في 12 مارس 1975. بدأ مسيرته الفنية في عام 2000، وشارك في العديد من الأعمال الفنية الناجحة، منها فيلم “عليا الطرب بالتلاتة”، وفيلم “حاحا وتوتو”، وفيلم “البدلة”، وفيلم “الخلية”.

القصة

تدور قصة المسلسل حول شاب يدعى “حسام” (خالد النبوي)، وهو طبيب ناجح يعيش حياة سعيدة مع زوجته “سماح” (ياسمين عبد العزيز) وطفليهما. ولكن فجأة، ينقلب حياة حسام رأساً على عقب عندما يتم تشخيص زوجته بمرض السرطان. يقرر حسام التخلي عن كل شيء من أجل أن يكون بجوار زوجته في محنتها، لكنه يواجه العديد من التحديات في طريقه.

الموعد

من المقرر عرض مسلسل رغم الأحزان في رمضان 2023.

أبطال المسلسل

خالد النبوي

ولد في 18 أغسطس 1963.

بدأ مسيرته الفنية في عام 1986.

شارك في العديد من الأعمال الفنية الناجحة، منها فيلم “المصير”، وفيلم “الارهاب والكباب”، وفيلم “محاكمة المسيح”، وفيلم “الشيخ جاكسون”.

ياسمين عبد العزيز

ولدت في 16 يناير 1980.

بدأت مسيرتها الفنية في عام 2001.

شاركت في العديد من الأعمال الفنية الناجحة، منها فيلم “كلام في الحب”، وفيلم “حليم”، وفيلم “اللمبي”، وفيلم “الفرح”.

درة

ولدت في 13 يناير 1980.

بدأت مسيرتها الفنية في عام 2002.

شاركت في العديد من الأعمال الفنية الناجحة، منها فيلم “صيد الحمام”، وفيلم “الآنسة مامي”، وفيلم “الجزيرة”، وفيلم “هيبتا”.

أحمد بدير

ولد في 24 يونيو 1957.

بدأ مسيرته الفنية في عام 1980.

شارك في العديد من الأعمال الفنية الناجحة، منها فيلم “المنسي”، وفيلم “المدينة”، وفيلم “آيس كريم في جليم”، وفيلم “الباشا تلميذ”.

محمد رجب

ولد في 12 مارس 1975.

بدأ مسيرته الفنية في عام 2000.

شارك في العديد من الأعمال الفنية الناجحة، منها فيلم “عليا الطرب بالتلاتة”، وفيلم “حاحا وتوتو”، وفيلم “البدلة”، وفيلم “الخلية”.

الخاتمة

مسلسل رغم الأحزان هو مسلسل درامي اجتماعي يتناول قصة شاب يواجه تحديات بعد تشخيص زوجته بمرض السرطان. المسلسل من بطولة خالد النبوي، وياسمين عبد العزيز، ودرة، وأحمد بدير، ومحمد رجب. ومن المقرر عرضه في رمضان 2023.

أضف تعليق