اسماء ممثلين مسلسل شط الحرية

اسماء ممثلين مسلسل شط الحرية

مسلسل “شط الحرية” هو مسلسل تلفزيوني عربي مشترك تم إنتاجه عام 2013 وعرض على قناة إم بي سي 1. المسلسل من بطولة نخبة من نجوم الوطن العربي، منهم عابد فهد، سلافة معمار، كاريس بشار، باسل خياط، ونادين الراسي. تدور أحداث المسلسل حول صراع بين عائلتين ثريتين في مدينة بيروت، عائلة الحريري وعائلة الأسد.

الشخصيات الرئيسية

1. عابد فهد في دور عامر الحريري

عامر الحريري هو رجل أعمال ثري في مدينة بيروت. وهو متزوج من رنا الأسد (سلافة معمار) ولديه ابن واحد هو كريم (فارس ياغي). عامر رجل طموح ويتوق إلى السلطة، وهو على استعداد للقيام بأي شيء لتحقيق أهدافه.

2. سلافة معمار في دور رنا الأسد

رنا الأسد هي زوجة عامر الحريري وهي امرأة جميلة وذكية. وهي ابنة رجل الأعمال الثري فؤاد الأسد (طارق لطفي). رنا امرأة قوية الإرادة ولديها شخصية مستقلة. وهي على استعداد للدفاع عن نفسها ضد أي شخص يحاول إيذاءها أو إيذاء عائلتها.

3. كاريس بشار في دور ليلى الحريري

ليلى الحريري هي شقيقة عامر الحريري وهي امرأة جميلة لكنها تعاني من ضعف في الشخصية. وهي متزوجة من رجل الأعمال طارق شاهين (باسل خياط) ولديها ابنة واحدة هي سارة (يارا صبري). ليلى امرأة ضعيفة الإرادة وتتبع زوجها في كل شيء.

4. باسل خياط في دور طارق شاهين

طارق شاهين هو رجل أعمال ثري في مدينة بيروت. وهو متزوج من ليلى الحريري (كاريس بشار) ولديه ابنة واحدة هي سارة (يارا صبري). طارق رجل طموح لكنه ليس شريراً مثل عامر الحريري. وهو على استعداد للقيام بأي شيء لإرضاء زوجته وابنته.

5. نادين الراسي في دور هند الحريري

هند الحريري هي ابنة عم عامر الحريري وهي امرأة جميلة وذكية. وهي متزوجة من رجل الأعمال خالد شاهين (يوسف الخال) ولديها ابنة واحدة هي نغم (جيني أسبر). هند امرأة قوية الإرادة ولديها شخصية مستقلة. وهي على استعداد للدفاع عن نفسها ضد أي شخص يحاول إيذاءها أو إيذاء عائلتها.

6. يوسف الخال في دور خالد شاهين

خالد شاهين هو رجل أعمال ثري في مدينة بيروت. وهو متزوج من هند الحريري (نادين الراسي) ولديه ابنة واحدة هي نغم (جيني أسبر). خالد رجل طيب القلب لكنه ضعيف الشخصية. وهو يتبع زوجته في كل شيء.

7. جيني أسبر في دور نغم شاهين

نغم شاهين هي ابنة هند الحريري وخالد شاهين. وهي امرأة جميلة وذكية. وهي متزوجة من رجل الأعمال علي الحريري (أحمد زاهر) ولديها ابن واحد هو فارس (علي سليمان). نغم امرأة قوية الإرادة ولديها شخصية مستقلة. وهي على استعداد للدفاع عن نفسها ضد أي شخص يحاول إيذاءها أو إيذاء عائلتها.

الصراع بين العائلتين

الصراع بين عائلتي الحريري والأسد هو أحد المحاور الرئيسية في مسلسل “شط الحرية”. فالعائلتان تتنافسان على السلطة والنفوذ في مدينة بيروت. عامر الحريري ورنا الأسد هما الزعيمان الرئيسيان للعائلتين، وهما على استعداد للقيام بأي شيء لهزيمة بعضهما البعض.

الحب والرومانسية

الحب والرومانسية هما أحد المحاور الرئيسية في مسلسل “شط الحرية”. فالمسلسل يضم العديد من قصص الحب، منها قصة حب عامر الحريري ورنا الأسد، وقصة حب طارق شاهين وليلى الحريري، وقصة حب خالد شاهين وهند الحريري.

المؤامرات والخيانة

المؤامرات والخيانة هما أحد المحاور الرئيسية في مسلسل “شط الحرية”. فالمسلسل يضم العديد من المؤامرات والخيانة التي تهدف إلى الإطاحة بالعائلات المتصارعة. فمثلاً، تحاول رنا الأسد الإطاحة بزوجها عامر الحريري من خلال التحالف مع طارق شاهين، وتحاول ليلى الحريري الإطاحة بزوجها طارق شاهين من خلال التحالف مع خالد شاهين.

الإنتقام

الإنتقام هو أحد المحاور الرئيسية في مسلسل “شط الحرية”. فالمسلسل يضم العديد من قصص الإنتقام، منها قصة إنتقام عامر الحريري من رنا الأسد، وقصة إنتقام طارق شاهين من ليلى الحريري، وقصة إنتقام خالد شاهين من هند الحريري.

العواقب

العواقب هي أحد المحاور الرئيسية في مسلسل “شط الحرية”. فالمسلسل يوضح العواقب الوخيمة التي يمكن أن تنتج عن الصراع والانتقام. فالصراع بين عائلتي الحريري والأسد يؤدي إلى دمار هائل في مدينة بيروت، ويعرض حياة العديد من الأبرياء للخطر.

الخاتمة

مسلسل “شط الحرية” هو مسلسل تلفزيوني عربي مشترك ناجح للغاية. المسلسل يضم نخبة من نجوم الوطن العربي، ويتناول العديد من القضايا الاجتماعية والسياسية المهمة. المسلسل حاز على إعجاب العديد من المشاهدين، وحصل على العديد من الجوائز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *