اسم الفيلم الايطالي اصحاب ولا اعز

No images found for اسم الفيلم الايطالي اصحاب ولا اعز

أصحاب ولا أعز.. النسخة العربية من الفيلم الإيطالي Perfect Strangers

مقدمة:

أصحاب ولا أعز هو فيلم كوميدي درامي مصري من إخراج وسام سميرة، وتأليف نادين شمس، وإنتاج وليد منصور، وبطولة منى زكي، وإياد نصار، ونادين لبكي، وعادل كرم، ودياموند بو عبود، وجورج خباز، وفؤاد يمين. الفيلم مقتبس من الفيلم الإيطالي Perfect Strangers للمخرج باولو جينوفيز. يتناول الفيلم قصة سبعة أصدقاء يجتمعون لتناول العشاء، ويقررون لعب لعبة حيث يتعين عليهم الكشف عن أسرارهم الشخصية من خلال قراءة رسائلهم النصية والرسائل الصوتية ومكالماتهم الهاتفية بصوت عالٍ.

قصة الفيلم:

تبدأ قصة الفيلم عندما يدعو سبعة أصدقاء إلى عشاء في منزل أحدهم. يوافق الأصدقاء على لعب لعبة حيث يجب عليهم الكشف عن أسرارهم الشخصية من خلال قراءة رسائلهم النصية والرسائل الصوتية ومكالماتهم الهاتفية بصوت عالٍ. في البداية، يتردد الأصدقاء في الكشف عن أسرارهم، لكنهم سرعان ما يكتشفون أنهم ليسوا وحدهم من يواجه مشاكل.

الشخصيات:

منى زكي: تلعب دور مريم، وهي طبيبة ناجحة ومتزوجة من يحيى (إياد نصار). تعاني مريم من مشاكل في الحمل، وتخفي هذه المشاكل عن زوجها.

إياد نصار: يلعب دور يحيى، وهو مهندس ناجح ومتزوج من مريم (منى زكي). يعاني يحيى من مشاكل في العمل، ويخفي هذه المشاكل عن زوجته.

نادين لبكي: تلعب دور نادين، وهي مصممة أزياء ناجحة ومتزوجة من وليد (عادل كرم). تعاني نادين من مشاكل في العلاقة الحميمة مع زوجها، وتخفي هذه المشاكل عنه.

عادل كرم: يلعب دور وليد، وهو رجل أعمال ناجح ومتزوج من نادين (نادين لبكي). يعاني وليد من مشاكل مالية، ويخفي هذه المشاكل عن زوجته.

دياموند بو عبود: تلعب دور لينا، وهي طالبة جامعية وابنة مريم ويحيى. تعاني لينا من مشاكل في الدراسة، وتخفي هذه المشاكل عن والديها.

جورج خباز: يلعب دور مازن، وهو محامٍ ناجح ومتزوج من سارة (فؤاد يمين). يعاني مازن من مشاكل في الزواج، ويخفي هذه المشاكل عن زوجته.

فؤاد يمين: تلعب دور سارة، وهي معلمة ناجحة ومتزوجة من مازن (جورج خباز). تعاني سارة من مشاكل صحية، وتخفي هذه المشاكل عن زوجها.

المواضيع التي يتناولها الفيلم:

الصداقة

الزواج

الأسرار

الخيانة

العلاقات العائلية

المشاكل النفسية

الصحة العقلية

الرسائل التي ينقلها الفيلم:

الصداقة هي أهم شيء في الحياة.

الزواج ليس سهلاً، لكنه يستحق العناء إذا وجدت الشخص المناسب.

الأسرار يمكن أن تكون مدمرة.

الخيانة يمكن أن تؤدي إلى نهاية العلاقة.

العلاقات العائلية معقدة، لكنها مهمة.

المشاكل النفسية شائعة، ولكن يمكن التغلب عليها.

الصحة العقلية مهمة مثل الصحة الجسدية.

الانتقادات التي وُجهت للفيلم:

بعض النقاد اعتبروا أن الفيلم مكرر وأن قصته غير أصلية.

بعض النقاد انتقدوا أداء بعض الممثلين، وخاصة أداء منى زكي.

بعض النقاد اعتبروا أن الفيلم مبتذل وأنه لا يقدم أي شيء جديد.

الإيجابيات التي تميز الفيلم:

أداء بعض الممثلين كان جيدًا، وخاصة أداء نادين لبكي وعادل كرم.

الفيلم يتناول مواضيع مهمة بطريقة كوميدية.

الفيلم يقدم نظرة عميقة على حياة الأصدقاء السبعة.

الفيلم يسلط الضوء على أهمية الصداقة والزواج والعلاقات العائلية.

الخاتمة:

أصحاب ولا أعز هو فيلم كوميدي درامي جيد يستحق المشاهدة. الفيلم يتناول مواضيع مهمة بطريقة كوميدية، ويقدم نظرة عميقة على حياة الأصدقاء السبعة. الفيلم يسلط الضوء على أهمية الصداقة والزواج والعلاقات العائلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *