اسم توبا الحقيقي

اسم توبا الحقيقي

اسم توبا الحقيقي

مقدمة

توبا بويوكستون هي ممثلة تركية شهيرة اشتهرت بأدوارها في العديد من المسلسلات والأفلام التركية. ولدت توبا في اسطنبول في 5 يوليو 1982 وهي متزوجة من الممثل أونور صايلاك ولديها ابنتان.

الاسم الحقيقي لتوبا بويوكستون

الاسم الحقيقي لتوبا بويوكستون هو توبا بويوكستون أوزجان. وهي تستخدم اسمها الحقيقي في حياتها الشخصية ولكنها تستخدم اسم توبا بويوكستون في حياتها المهنية.

سبب استخدام توبا بويوكستون لاسم مستعار

هناك عدة أسباب وراء استخدام توبا بويوكستون لاسم مستعار. أحد الأسباب هو أن اسمها الحقيقي طويل وصعب النطق. والسبب الآخر هو أنها أرادت أن يكون لها اسم فني مميز يسهل تذكره.

أعمال توبا بويوكستون

شاركت توبا بويوكستون في العديد من المسلسلات والأفلام التركية الناجحة. ومن أشهر أعمالها مسلسل “سنوات الضياع” ومسلسل “عاصي” ومسلسل “سنوات الصفصاف” ومسلسل “قطاع الطرق لن يحكموا العالم”. كما شاركت في أفلام “حب في المنفى” و”الحب لا يفهم الكلام” و”الخطيئة”.

جوائز توبا بويوكستون

حصلت توبا بويوكستون على العديد من الجوائز عن أدوارها في المسلسلات والأفلام التي شاركت فيها. ومن أبرز الجوائز التي حصلت عليها جائزة أفضل ممثلة في مهرجان أنطاليا السينمائي الدولي عام 2006 وجائزة أفضل ممثلة في مهرجان جوائز التليفزيون التركي عام 2007.

زواج توبا بويوكستون

تزوجت توبا بويوكستون من الممثل أونور صايلاك في عام 2011. وأنجبت منه ابنتين هما مايا وتوبراك. وانفصلت توبا بويوكستون عن أونور صايلاك في عام 2017.

حياة توبا بويوكستون الشخصية

توبا بويوكستون شخصية اجتماعية تحب الخروج مع الأصدقاء وقضاء الوقت مع العائلة. وهي أيضًا من محبي الرياضة والسفر.

الخلاصة

توبا بويوكستون ممثلة تركية شهيرة اشتهرت بأدوارها في العديد من المسلسلات والأفلام التركية. وهي تستخدم اسم مستعار هو توبا بويوكستون في حياتها المهنية. وقد حصلت على العديد من الجوائز عن أدوارها في المسلسلات والأفلام التي شاركت فيها. وتزوجت من الممثل أونور صايلاك في عام 2011 وانفصلت عنه في عام 2017.

أضف تعليق