اسم زوجة كريستيانو رونالدو

No images found for اسم زوجة كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو: أفضل لاعب في العالم وزوجته جورجينا رودريغيز

المقدمة:

كريستيانو رونالدو هو أحد أفضل لاعبي كرة القدم في العالم، وقد فاز بالعديد من الجوائز الفردية والجماعية طوال مسيرته، بما في ذلك جائزة الكرة الذهبية خمس مرات. في عام 2017، تزوج رونالدو من جورجينا رودريغيز، وهي عارضة أزياء إسبانية. الزوجان لديهما طفلان، كريستيانو جونيور وإيفا ماريا.

النشأة والمسيرة الكروية:

ولد كريستيانو رونالدو في جزيرة ماديرا البرتغالية في 5 فبراير 1985. بدأ مسيرته الكروية مع نادي سبورتينغ لشبونة، ثم انتقل إلى مانشستر يونايتد في عام 2003. أمضى رونالدو ستة مواسم في مانشستر يونايتد، فاز خلالها بالعديد من الألقاب، بما في ذلك ثلاثة ألقاب للدوري الإنجليزي الممتاز ولقب دوري أبطال أوروبا.

الانتقال إلى ريال مدريد:

في عام 2009، انتقل رونالدو إلى ريال مدريد مقابل 94 مليون يورو، وهو أعلى سعر مدفوع مقابل لاعب كرة قدم في ذلك الوقت. أمضى رونالدو تسعة مواسم في ريال مدريد، فاز خلالها بالعديد من الألقاب، بما في ذلك أربعة ألقاب لدوري أبطال أوروبا ولقبان للدوري الإسباني.

الانتقال إلى يوفنتوس:

في عام 2018، انتقل رونالدو إلى يوفنتوس مقابل 100 مليون يورو. أمضى رونالدو ثلاثة مواسم في يوفنتوس، فاز خلالها بلقبين للدوري الإيطالي وموسم 2020–21 في دوري أبطال أوروبا.

العودة إلى مانشستر يونايتد:

في عام 2021، عاد رونالدو إلى مانشستر يونايتد. أمضى رونالدو موسمًا واحدًا في مانشستر يونايتد، فاز خلاله بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي.

مسيرته الدولية:

رونالدو هو الهداف التاريخي لمنتخب البرتغال، حيث سجل 117 هدفًا في 191 مباراة. مثل رونالدو البرتغال في خمس بطولات لكأس العالم وسبع بطولات أمم أوروبية. قاد رونالدو البرتغال إلى الفوز ببطولة أمم أوروبا 2016.

جوائز وإنجازات فردية:

فاز رونالدو بالعديد من الجوائز الفردية طوال مسيرته، بما في ذلك جائزة الكرة الذهبية خمس مرات، وجائزة أفضل لاعب في العالم من الاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA) خمس مرات، وجائزة الحذاء الذهبي الأوروبي أربع مرات. كما حصل رونالدو على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز ثلاث مرات، وجائزة أفضل لاعب في الدوري الإسباني مرتين، وجائزة أفضل لاعب في الدوري الإيطالي مرة واحدة.

جورجينا رودريغيز: زوجة كريستيانو رونالدو:

ولدت جورجينا رودريغيز في بوينس آيرس بالأرجنتين في 27 يناير 1995. بدأت مسيرتها المهنية كعارضة أزياء في عام 2014. في عام 2016، بدأت رودريغيز المواعدة مع كريستيانو رونالدو. تزوج الزوجان في عام 2017. ولدى الزوجين طفلان، كريستيانو جونيور وإيفا ماريا.

النشأة والمسيرة المهنية:

ولدت جورجينا رودريغيز في بوينس آيرس بالأرجنتين في 27 يناير 1995. انتقلت إلى إسبانيا في عام 2004. في عام 2014، بدأت رودريغيز مسيرتها المهنية كعارضة أزياء. ظهرت في العديد من المجلات والصحف، بما في ذلك GQ و Vogue. كما ظهرت رودريغيز في العديد من الإعلانات التجارية.

العلاقة مع كريستيانو رونالدو:

بدأت جورجينا رودريغيز المواعدة مع كريستيانو رونالدو في عام 2016. التقى الزوجان في حفل توزيع جوائز الكرة الذهبية في عام 2016. تزوج الزوجان في عام 2017. ولدى الزوجين طفلان، كريستيانو جونيور وإيفا ماريا.

الحياة الأسرية:

تعتبر جورجينا رودريغيز زوجة كريستيانو رونالدو داعمة للغاية. غالبًا ما يُرى الزوجان معًا في الأحداث والمناسبات العامة. ولدى الزوجين طفلان، كريستيانو جونيور وإيفا ماريا. تعيش العائلة في تورينو بإيطاليا.

الاهتمامات والهوايات:

تتمتع جورجينا رودريغيز بعدد من الاهتمامات والهوايات. تحب السفر والتسوق والموضة. كما أنها مهتمة باللياقة البدنية وتتدرب بانتظام. رودريغيز هي أيضًا مستخدم نشط لوسائل التواصل الاجتماعي ولديها ملايين المتابعين على Instagram و Twitter.

الخاتمة:

كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغيز هما أحد أشهر الأزواج في العالم. الزوجان داعمان للغاية لبعضهما البعض ويبدو أن لديهما علاقة قوية. من المتوقع أن يظل الزوجان معًا لسنوات عديدة قادمة.

أضف تعليق