اسم زوجة ويل سميث

اسم زوجة ويل سميث

اسم زوجة ويل سميث

ويل سميث هو ممثل ومنتج ومغني ومغني راب أمريكي مشهور. ولد في 25 سبتمبر 1968 في فيلادلفيا، بنسلفانيا. بدأ مسيرته الفنية في الثمانينيات وسرعان ما أصبح أحد أشهر الممثلين في هوليوود. تزوج ويل سميث مرتين، الأولى كانت من الممثلة شيري زامبينو في عام 1992 وانتهى زواجهما في عام 1995. تزوج بعد ذلك من الممثلة جادا بينكيت سميث في عام 1997 ولا يزال متزوجًا منها حتى الآن.

الحياة المبكرة والتعليم

ولدت جادا كورين بينكيت سميث في 18 سبتمبر 1971 في بالتيمور، ماريلاند. والدتها، أدريان بانفيلد-نوريس، كانت ممرضة، ووالدها، روبي كارول بينكيت جونيور، كان مقاولًا. لديها شقيقان أكبر منها هما كاليب وكانين.

انتقلت جادا إلى لوس أنجلوس في عام 1989 لمتابعة مهنة التمثيل. درست في مدرسة كاليفورنيا للفنون في لوس أنجلوس لمدة عامين قبل أن تتركها لمتابعة مسيرتها التمثيلية.

المسيرة المهنية

بدأت جادا مسيرتها التمثيلية في عام 1990 بدور صغير في فيلم “Mo’ Better Blues”. بعد ذلك، ظهرت في عدد من المسلسلات التلفزيونية، بما في ذلك “A Different World” و”The Fresh Prince of Bel-Air”. في عام 1993، حصلت على دور البطولة في فيلم “Poetic Justice”.

استمرت جادا في الظهور في الأفلام والمسلسلات التلفزيونية طوال التسعينيات. في عام 1997، تزوجت من ويل سميث وأنجبت منه طفلين، جادين ووילו سميث. في عام 2001، أنتجت وأخرجت فيلمها الأول “The Secret Life of Bees”.

في السنوات الأخيرة، ظهرت جادا في عدد من الأفلام الناجحة، بما في ذلك “Madagascar” و”Girls Trip” و”Bad Moms”. كما أطلقت خط إنتاجها الخاص للعناية بالشعر “Carol’s Daughter”.

الحياة الشخصية

تزوجت جادا من ويل سميث في عام 1997. ولديهما طفلان، جادين ووילו سميث. في عام 2018، أعلنت جادا أنها مصابة بداء المناعة الذاتية.

الجوائز والإنجازات

فازت جادا بينكيت سميث بالعديد من الجوائز عن عملها في السينما والتلفزيون، بما في ذلك جائزة غولدن غلوب وجائزة نقابة ممثلي الشاشة. كما رشحت لجائزة الأوسكار مرتين.

الثروة الصافية

تقدر الثروة الصافية لجادا بينكيت سميث بحوالي 20 مليون دولار.

الخلاصة

جادا بينكيت سميث هي ممثلة ومنتجة ومخرجة أمريكية ناجحة. لقد ظهرت في العديد من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية الناجحة. كما أنها أنتجت وأخرجت فيلمها الخاص. جادا متزوجة من ويل سميث ولديها طفلان منه.

أضف تعليق