اسم فتون الحقيقي في مسلسل زواج مصلحة

اسم فتون الحقيقي في مسلسل زواج مصلحة

اسم فتون الحقيقي في مسلسل زواج مصلحة

مقدمة

مسلسل “زواج مصلحة” هو مسلسل درامي مصري تم عرضه لأول مرة في عام 2017، تدور أحداث المسلسل حول شابة تدعى “فتون” توافق على الزواج من رجل ثري مقابل المال، لكنها سرعان ما تكتشف أنها وقعت في حب زوجها.

فتون في مسلسل زواج مصلحة

فتون هي شابة جميلة وذكية، ولكنها فقيرة وتعيش في ظروف صعبة، توافق فتون على الزواج من رجل ثري يدعى “طارق” مقابل المال، لكنها سرعان ما تكتشف أنها وقعت في حبه.

طارق في مسلسل زواج مصلحة

طارق هو رجل أعمال ثري، ولكنه أناني ومتعجرف، في البداية، يتزوج طارق من فتون من أجل المال، لكنه سرعان ما يقع في حبها.

زواج فتون وطارق في مسلسل زواج مصلحة

زواج فتون وطارق هو زواج مصلحة في البداية، لكنه سرعان ما يتحول إلى زواج حب، تواجه فتون وطارق العديد من التحديات في بداية زواجهما، ولكن سرعان ما يتغلبان عليها وينعمان بحياة سعيدة.

عائلة فتون في مسلسل زواج مصلحة

عائلة فتون هي عائلة فقيرة، ولكنها مترابطة ومتحابة، تدعم عائلة فتون قرارها بالزواج من طارق، على الرغم من أنه رجل ثري وأن زواجهما هو زواج مصلحة.

عائلة طارق في مسلسل زواج مصلحة

عائلة طارق هي عائلة ثرية، ولكنها متغطرسة ومتعجرفة، تعارض عائلة طارق زواجه من فتون، لأنها فقيرة وأن زواجهما هو زواج مصلحة.

أصدقاء فتون في مسلسل زواج مصلحة

أصدقاء فتون هم مجموعة من الشباب الطيبين والمحبين، يدعمون فتون في قرارها بالزواج من طارق، على الرغم من أن زواجهما هو زواج مصلحة.

الخاتمة

مسلسل “زواج مصلحة” هو مسلسل درامي رومانسي يتناول قضية الزواج المصلحي، ويوضح المسلسل أن الزواج المصلحي قد يتحول إلى زواج حب، إذا وجد الحب الحقيقي بين الزوجين.

أضف تعليق