اسم قناة النبأ الليبية بالانجليزي

اسم قناة النبأ الليبية بالانجليزي

النبأ الليبية قناة تلفزيونية ليبية خاصة مملوكة لرجل الأعمال الليبي محمد بعيو. انطلقت القناة رسميًا في 17 فبراير 2011 أثناء ثورة 17 فبراير الليبية بهدف تغطية أحداث الثورة الليبية في ليبيا وشمال إفريقيا.

المقدمة:

تعتبر قناة النبأ الليبية قناة إخبارية ليبية رائدة تقدم تغطية شاملة للأحداث الجارية في ليبيا والمنطقة العربية والعالم. تتميز القناة بتقديمها للأخبار والتغطيات الحية والتقارير والتحقيقات والمقابلات مع الشخصيات السياسية والاجتماعية والثقافية البارزة.

من هو محمد بعيو مالك القناة؟

محمد بعيو هو رجل أعمال ليبي بارز ومهندس وفاعل خير، حيث ولد محمد بعيو عام 1954م في مدينة بنغازي الليبية. درس الهندسة المدنية في جامعة قاريونس في بنغازي، وتخرج منها عام 1977م. بدأ حياته المهنية كمهندس في شركة البناء الليبية، حيث عمل هناك لمدة 10 سنوات قبل أن يتركها ويؤسس شركته الخاصة في مجال البناء والتشييد، والتي أصبحت من أكبر شركات البناء في ليبيا.

شعار القناة:

شعار قناة النبأ الليبية هو دائرة زرقاء اللون بها خريطة ليبيا باللون الأبيض في المنتصف، وعبارة “قناة النبأ الليبية” مكتوبة باللون الأبيض أسفل الخريطة.

تردد قناة النبأ الليبية على نايل سات:

تردد قناة النبأ الليبية على نايل سات هو 11258 أفقي 27500.

برامج قناة النبأ الليبية:

تقدم قناة النبأ الليبية مجموعة متنوعة من البرامج منها:

الأخبار: تقدم قناة النبأ الليبية نشرات إخبارية على مدار اليوم لتغطية الأحداث الجارية في ليبيا والمنطقة العربية والعالم.

البرامج السياسية: تقدم قناة النبأ الليبية مجموعة من البرامج السياسية التي تناقش القضايا السياسية الراهنة في ليبيا والمنطقة العربية والعالم.

البرامج الاقتصادية: تقدم قناة النبأ الليبية مجموعة من البرامج الاقتصادية التي تتناول القضايا الاقتصادية الراهنة في ليبيا والمنطقة العربية والعالم.

البرامج الثقافية: تقدم قناة النبأ الليبية مجموعة من البرامج الثقافية التي تتناول القضايا الثقافية الراهنة في ليبيا والمنطقة العربية والعالم.

البرامج الرياضية: تقدم قناة النبأ الليبية مجموعة من البرامج الرياضية التي تتناول القضايا الرياضية الراهنة في ليبيا والمنطقة العربية والعالم.

البرامج الترفيهية: تقدم قناة النبأ الليبية مجموعة من البرامج الترفيهية التي تهدف إلى إمتاع المشاهدين.

مواقع التواصل الاجتماعي:

لقناة النبأ الليبية مواقع رسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي:

موقع القناة على الإنترنت: www.alnabalaa.tv

صفحة القناة على فيسبوك: www.facebook.com/alnabalaa.tv

حساب القناة على تويتر: www.twitter.com/alnabalaa.tv

الاختتام:

تعتبر قناة النبأ الليبية قناة إخبارية رائدة تقدم تغطية شاملة للأحداث الجارية في ليبيا والمنطقة العربية والعالم. تتميز القناة بتقديمها للأخبار والتغطيات الحية والتقارير والتحقيقات والمقابلات مع الشخصيات السياسية والاجتماعية والثقافية البارزة.

أضف تعليق