اشهر الانجليزي بترتيب

مقدمة:

اللغة الإنجليزية هي إحدى أهم اللغات المستخدمة في العالم، وهي اللغة الرسمية لأكثر من 60 دولة حول العالم، وتعتبر اللغة الإنجليزية اللغة الأم لأكثر من 372 مليون شخص حول العالم، بينما يتحدث بها أكثر من 1.5 مليار شخص كلغة ثانية.

أشهر أشهر السنة باللغة الإنجليزية بترتيب:

يناير:

يناير هو الشهر الأول في التقويم الميلادي، وهو يتكون من 31 يومًا. يبدأ شهر يناير في يوم السبت هذا العام، وهو ينتهي في يوم الأحد. يعتبر شهر يناير هو شهر الشتاء في نصف الكرة الشمالي، وهو شهر الصيف في نصف الكرة الجنوبي.

فبراير:

فبراير هو الشهر الثاني في التقويم الميلادي، وهو يتكون من 28 يومًا في السنوات العادية، و29 يومًا في السنوات الكبيسة. يبدأ شهر فبراير في يوم الاثنين هذا العام، وهو ينتهي في يوم الثلاثاء. يعتبر شهر فبراير هو شهر الشتاء في نصف الكرة الشمالي، وهو شهر الصيف في نصف الكرة الجنوبي.

مارس:

مارس هو الشهر الثالث في التقويم الميلادي، وهو يتكون من 31 يومًا. يبدأ شهر مارس في يوم الأربعاء هذا العام، وهو ينتهي في يوم الخميس. يعتبر شهر مارس هو شهر الربيع في نصف الكرة الشمالي، وهو شهر الخريف في نصف الكرة الجنوبي.

أبريل:

أبريل هو الشهر الرابع في التقويم الميلادي، وهو يتكون من 30 يومًا. يبدأ شهر أبريل في يوم الجمعة هذا العام، وهو ينتهي في يوم السبت. يعتبر شهر أبريل هو شهر الربيع في نصف الكرة الشمالي، وهو شهر الخريف في نصف الكرة الجنوبي.

مايو:

مايو هو الشهر الخامس في التقويم الميلادي، وهو يتكون من 31 يومًا. يبدأ شهر مايو في يوم الأحد هذا العام، وهو ينتهي في يوم الاثنين. يعتبر شهر مايو هو شهر الربيع في نصف الكرة الشمالي، وهو شهر الخريف في نصف الكرة الجنوبي.

يونيو:

يونيو هو الشهر السادس في التقويم الميلادي، وهو يتكون من 30 يومًا. يبدأ شهر يونيو في يوم الثلاثاء هذا العام، وهو ينتهي في يوم الأربعاء. يعتبر شهر يونيو هو شهر الصيف في نصف الكرة الشمالي، وهو شهر الشتاء في نصف الكرة الجنوبي.

يوليو:

يوليو هو الشهر السابع في التقويم الميلادي، وهو يتكون من 31 يومًا. يبدأ شهر يوليو في يوم الخميس هذا العام، وهو ينتهي في يوم الجمعة. يعتبر شهر يوليو هو شهر الصيف في نصف الكرة الشمالي، وهو شهر الشتاء في نصف الكرة الجنوبي.

خاتمة:

أشهر السنة الإنجليزية هي 12 شهرًا، تبدأ بشهر يناير وتنتهي بشهر ديسمبر. كل شهر له عدد معين من الأيام، ويتكون العام الميلادي من 365 يومًا، وفي السنوات الكبيسة يكون عدد الأيام 366 يومًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *