اغاني عن الام ست الحبايب

اغاني عن الام ست الحبايب

الأغاني عن الأم ست الحبايب

الأم، هي الكلمة التي تحمل معنى الحب والحنان والعطاء. وهي التي تستحق منا كل الحب والتقدير. وقد تغنى الشعراء والمغنون بالأم في أجمل الأغاني، التي تعبر عن حبهم وتقديرهم لها.

الأم الحنون

الأم الحنون، هي التي تحرص على راحة أطفالها وسعادتهم. وهي التي تبذل كل ما في وسعها لتوفير الحماية والأمان لهم.

الأغنية الأولى: “ست الحبايب”، من كلمات وألحان الموسيقار محمد عبد الوهاب، وغناء أم كلثوم. تصف هذه الأغنية الأم بأنها “ست الحبايب”، وتقول أنها “حبيبة قلبي وأعز الناس عندي”.

الأغنية الثانية: “يا أمي”، من كلمات وألحان وغناء الفنانة شيرين عبد الوهاب. تقول هذه الأغنية أن “الأم هي أغلى ما في الوجود”، وأن “حبها لا يضاهى”.

الأغنية الثالثة: “أمي يا أمي”، من كلمات وألحان وغناء الفنانة أصالة نصري. تقول هذه الأغنية أن “الأم هي شمعة تضيء حياتنا”، وأن “حبها هو أقوى حب في العالم”.

الأم المعطاءة

الأم المعطاءة، هي التي تبذل كل ما في وسعها لتعليم أطفالها وتثقيفهم. وهي التي تشجعهم على تحقيق أحلامهم وتطلعاتهم.

الأغنية الأولى: “ست الحبايب”، من كلمات الشاعر حسن فؤاد، وألحان الموسيقار محمد عبد الوهاب، وغناء أم كلثوم. تقول هذه الأغنية أن “الأم هي مدرسة الحياة”، وأن “حبها هو أغلى حب في العالم”.

الأغنية الثانية: “أمي يا أمي”، من كلمات وألحان الشاعر والملحن محمد حماقي، وغناء الفنانة شيرين عبد الوهاب. تقول هذه الأغنية أن “الأم هي المعطاءة بلا حدود”، وأن “حبها هو الأقوى في العالم”.

الأغنية الثالثة: “أمي يا أمي”، من كلمات الشاعر والملحن محمود درويش، وغناء الفنانة أصالة نصري. تقول هذه الأغنية أن “الأم هي الحضن الدافئ”، وأن “حبها هو أقوى حب في العالم”.

الأم الصبورة

الأم الصبورة، هي التي تتحمل كل صعوبات الحياة من أجل أطفالها. وهي التي تقف إلى جانبهم في كل وقت، وتساعدهم على تخطي العقبات.

الأغنية الأولى: “ست الحبايب”، من كلمات الشاعر بيرم التونسي، وألحان الموسيقار محمد عبد الوهاب، وغناء أم كلثوم. تقول هذه الأغنية أن “الأم هي الصبورة التي لا تمل”، وأن “حبها هو أغلى حب في العالم”.

الأغنية الثانية: “أمي يا أمي”، من كلمات الشاعر والملحن محمد حماقي، وغناء الفنانة شيرين عبد الوهاب. تقول هذه الأغنية أن “الأم هي الصخرة التي لا تنهار”، وأن “حبها هو الأقوى في العالم”.

الأغنية الثالثة: “أمي يا أمي”، من كلمات الشاعر والملحن محمود درويش، وغناء الفنانة أصالة نصري. تقول هذه الأغنية أن “الأم هي الشجرة التي تظللنا بأغصانها”، وأن “حبها هو أقوى حب في العالم”.

الأم القوية

الأم القوية، هي التي تواجه كل تحديات الحياة بشجاعة وإصرار. وهي التي لا تنهزم أمام الصعوبات، بل تواصل السعي لتحقيق أحلامها وأحلام أطفالها.

الأغنية الأولى: “ست الحبايب”، من كلمات الشاعر أحمد رامي، وألحان الموسيقار محمد عبد الوهاب، وغناء أم كلثوم. تقول هذه الأغنية أن “الأم هي القوية التي لا تلين”، وأن “حبها هو أغلى حب في العالم”.

الأغنية الثانية: “أمي يا أمي”، من كلمات الشاعر والملحن محمد حماقي، وغناء الفنانة شيرين عبد الوهاب. تقول هذه الأغنية أن “الأم هي الأسد الذي يحمي أشباله”، وأن “حبها هو الأقوى في العالم”.

الأغنية الثالثة: “أمي يا أمي”، من كلمات الشاعر والملحن محمود درويش، وغناء الفنانة أصالة نصري. تقول هذه الأغنية أن “الأم هي السند الذي لا ينكسر”، وأن “حبها هو أقوى حب في العالم”.

الأم العظيمة

الأم العظيمة، هي التي تفعل كل ما في وسعها لجعل أطفالها سعداء. وهي التي تربيهم على حب الخير والفضيلة. وهي التي تكون قدوة لهم في كل شيء.

الأغنية الأولى: “ست الحبايب”، من كلمات الشاعر بيرم التونسي، وألحان الموسيقار محمد عبد الوهاب، وغناء أم كلثوم. تقول هذه الأغنية أن “الأم هي العظيمة التي لا تضاهى”، وأن “حبها هو أغلى حب في العالم”.

الأغنية الثانية: “أمي يا أمي”، من كلمات الشاعر والملحن محمد حماقي، وغناء الفنانة شيرين عبد الوهاب. تقول هذه الأغنية أن “الأم هي العظيمة التي لا تنسى”، وأن “حبها هو الأقوى في العالم”.

الأغنية الثالثة: “أمي يا أمي”، من كلمات الشاعر والملحن محمود درويش، وغناء الفنانة أصالة نصري. تقول هذه الأغنية أن “الأم هي العظيمة التي لا تموت”، وأن “حبها هو أقوى حب في العالم”.

الأم الغالية

الأم الغالية، هي التي تحب أطفالها أكثر من أي شيء في العالم. وهي التي تفعل كل ما في وسعها لجعلهم سعداء. وهي التي تكون بجانبهم في كل وقت، وتساعدهم على تخطي العقبات.

الأغنية الأولى: “ست الحبايب”، من كلمات الشاعر أحمد رامي، وألحان الموسيقار محمد عبد الوهاب، وغناء أم كلثوم. تقول هذه الأغنية أن “الأم هي الغالية التي لا تعوض”، وأن “حبها هو أغلى حب في العالم”.

الأغنية الثانية: “أمي يا أمي”، من كلمات الشاعر والملحن محمد حماقي، وغناء الفنانة شيرين عبد الوهاب. تقول هذه الأغنية أن “الأم هي الغالية التي لا تنسى”، وأن “حبها هو الأقوى في العالم”.

الأغنية الثالثة: “أمي يا أمي”، من كلمات الشاعر والملحن محمود درويش، وغناء الفنانة أصالة نصري. تقول هذه الأغنية أن “الأم هي الغالية التي لا تموت”، وأن “حبها هو أقوى حب في العالم”.

خاتمة

الأم، هي أغلى ما في الوجود. وهي التي تستحق منا كل الحب والتقدير. وقد تغنى الشعراء والمغنون بالأم في أجمل الأغاني، التي تعبر عن حبهم وتقديرهم لها.

أضف تعليق