الاعلان عن نتائج القرعة الامريكية

No images found for الاعلان عن نتائج القرعة الامريكية

إعلان نتائج القرعة الأمريكية

مقدمة

القرعة الأمريكية، المعروفة أيضًا باسم برنامج تأشيرة الهجرة المتنوعة، هي برنامج سنوي يمنح 50000 تأشيرة هجرة للأفراد من الدول التي لديها معدل منخفض للهجرة إلى الولايات المتحدة. يتم اختيار الفائزين بالقرعة بشكل عشوائي من بين الملايين الذين يتقدمون كل عام.

شروط التقديم

أن يكون المتقدم من مواطني إحدى الدول المؤهلة.

أن يكون المتقدم حاصلًا على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها.

أن يكون لدى المتقدم خبرة لمدة سنتين على الأقل في إحدى المهن المحددة في قائمة المهن المقبولة.

كيفية التقديم

يتم تقديم طلبات القرعة الأمريكية عبر الإنترنت فقط. يتم فتح باب التقديم عادةً في شهر أكتوبر من كل عام ويغلق في شهر نوفمبر. يجب على المتقدمين ملء نموذج الطلب وتقديم صورة شخصية حديثة ورسوم التقديم البالغة 33 دولارًا أمريكيًا.

اختيار الفائزين

يتم اختيار الفائزين بالقرعة الأمريكية بشكل عشوائي بواسطة الكمبيوتر. يتم إجراء الاختيار في شهر مايو من كل عام. يتم إخطار الفائزين بالبريد الإلكتروني ورسالة البريد العادي.

الإجراءات بعد الفوز

يجب على الفائزين بالقرعة الأمريكية ملء نموذج طلب التأشيرة وتقديم صورة شخصية حديثة ورسوم طلب التأشيرة البالغة 160 دولارًا أمريكيًا. يجب على الفائزين أيضًا إجراء فحص طبي وإجراء مقابلة مع مسؤول القنصلية الأمريكية.

الهجرة إلى الولايات المتحدة

إذا تمت الموافقة على تأشيرة الفائز، فيجب عليه الهجرة إلى الولايات المتحدة في غضون ستة أشهر من تاريخ إصدار التأشيرة. يجب على الفائز أيضًا إحضار جواز سفره ووثيقة التأشيرة ونموذج الهجرة I-94 إلى منفذ الدخول الأمريكي.

مزايا الفوز بالقرعة الأمريكية

يتمتع الفائزون بالقرعة الأمريكية بالعديد من المزايا، بما في ذلك:

الإقامة الدائمة في الولايات المتحدة.

القدرة على العمل في الولايات المتحدة.

القدرة على الدراسة في الولايات المتحدة.

القدرة على التقدم بطلب للحصول على الجنسية الأمريكية بعد خمس سنوات من الإقامة الدائمة.

خاتمة

القرعة الأمريكية هي فرصة رائعة للأفراد من الدول المؤهلة للهجرة إلى الولايات المتحدة. يتم اختيار الفائزين بالقرعة بشكل عشوائي، مما يجعل عملية التقديم عادلة ومنصفة. إذا كنت مؤهلاً للقرعة الأمريكية، فنوصيك بالتقدم بطلب للحصول عليها.

أضف تعليق