اللهم ارحم من كانوا معنا في رمضان

اللهم ارحم من كانوا معنا في رمضان

اللهم ارحم من كانوا معنا في رمضان

مقدمة

رمضان هو شهر الرحمة والمغفرة، وهو شهر الدعاء والعبادة، وهو شهر التلاوة والذكر، وهو شهر العتق من النار، وفيه تتضاعف الحسنات وتُمحى السيئات، وفي هذا الشهر الفضيل نذكر من كانوا معنا في رمضان من الأحبة والأصدقاء الذين انتقلوا إلى جوار ربهم، وندعو لهم بالرحمة والمغفرة.

رحم الله من كانوا معنا في رمضان

رحم الله من كانوا معنا في رمضان، رحم الله من كانوا يصومون معنا ويصلون معنا ويتلون القرآن معنا، رحم الله من كانوا يوقظوننا على السحور ويفطرون معنا، رحم الله من كانوا يشاركوننا فرحة العيد ويوزعون علينا الهدايا، رحم الله من كانوا يملأون رمضان بهجة وسعادة.

رحم الله من كانوا معنا في رمضان من الآباء والأمهات

رحم الله من كانوا معنا في رمضان من الآباء والأمهات، رحم الله من كانوا يصنعون لنا الطعام ويهيئون لنا السحور والإفطار، رحم الله من كانوا يوقظوننا لصلاة الفجر ويحضروننا إلى المسجد، رحم الله من كانوا يعلموننا القرآن الكريم ويدعون لنا بالخير، رحم الله من كانوا يملأون منزلنا بالحب والحنان.

رحم الله من كانوا معنا في رمضان من الإخوان والأخوات

رحم الله من كانوا معنا في رمضان من الإخوان والأخوات، رحم الله من كانوا يصومون معنا ويصلون معنا ويتلون القرآن معنا، رحم الله من كانوا يشاركوننا فرحة الإفطار والعيد، رحم الله من كانوا يملأون رمضان بهجة وسعادة، رحم الله من كانوا يقفون معنا في السراء والضراء.

رحم الله من كانوا معنا في رمضان من الأصدقاء والصديقات

رحم الله من كانوا معنا في رمضان من الأصدقاء والصديقات، رحم الله من كانوا يصومون معنا ويصلون معنا ويتلون القرآن معنا، رحم الله من كانوا يشاركوننا فرحة الإفطار والعيد، رحم الله من كانوا يملأون رمضان بهجة وسعادة، رحم الله من كانوا يقفون معنا في السراء والضراء.

رحم الله من كانوا معنا في رمضان من الجيران والجارات

رحم الله من كانوا معنا في رمضان من الجيران والجارات، رحم الله من كانوا يصومون معنا ويصلون معنا ويتلون القرآن معنا، رحم الله من كانوا يشاركوننا فرحة الإفطار والعيد، رحم الله من كانوا يملأون رمضان بهجة وسعادة، رحم الله من كانوا يقفون معنا في السراء والضراء.

رحم الله من كانوا معنا في رمضان من المعلمين والمعلمات

رحم الله من كانوا معنا في رمضان من المعلمين والمعلمات، رحم الله من كانوا يعلموننا القرآن الكريم ويدرسوننا العلوم المختلفة، رحم الله من كانوا يربوننا على الأخلاق الفاضلة ويوجهوننا إلى الخير، رحم الله من كانوا يملأون مدرستنا بالعلم والمعرفة.

رحم الله من كانوا معنا في رمضان من الأئمة والخطباء

رحم الله من كانوا معنا في رمضان من الأئمة والخطباء، رحم الله من كانوا يؤموننا في الصلاة ويخطبون فينا في الجمعات، رحم الله من كانوا يعلموننا أحكام الدين ويدعون لنا بالخير، رحم الله من كانوا يملأون مسجدنا بالعلم والتقوى.

الخاتمة

نسأل الله أن يرحم من كانوا معنا في رمضان من الأحبة والأصدقاء الذين انتقلوا إلى جوار ربهم، وأن يغفر لهم ذنوبهم ويسكنهم فسيح جناته، وأن يجمعنا بهم في الجنة، إنه سميع مجيب.

أضف تعليق