اللهم انك غفور رحيم تحب العفو فاعف عنا

No images found for اللهم انك غفور رحيم تحب العفو فاعف عنا

المقدمة:

اللهم إنك غفور رحيم تحب العفو فاعف عنا، اللهم اغفر لنا ذنوبنا وتجاوز عن سيئاتنا وارحمنا برحمتك الواسعة، إنك أنت الغفور الرحيم.

الحمد لله:

اللهم الحمد لله الذي خلقنا ورزقنا وهدانا إلى الإسلام، الحمد لله الذي عفا عنا وستر عيوبنا وتجاوز عن سيئاتنا، الحمد لله الذي أرسل إلينا رسله وأنزل علينا كتبه ليهدينا إلى الصراط المستقيم.

الصلاة على النبي:

اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد، اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد.

الاعتراف بالذنوب:

اللهم نعترف بذنبنا وخطيئتنا، نعترف بأننا عصينا أمرك وخالفنا نهيك، نعترف بأننا ظلمنا أنفسنا وظلمنا غيرنا، نعترف بأننا لم نكن من الشاكرين ولم نكن من الصابرين.

التوبة والاستغفار:

اللهم نتوب إليك من ذنوبنا وخطيئتنا، نتوب إليك من عصياننا ومعاصينا، نتوب إليك من ظلمنا وعدواننا، اللهم اغفر لنا ذنوبنا وتجاوز عن سيئاتنا وارحمنا برحمتك الواسعة.

الرجاء في رحمة الله:

اللهم نرجو رحمتك الواسعة، نرجو غفرانك وعفوك وإحسانك، نرجو أن تتجاوز عن سيئاتنا وأن ترحمنا برحمتك الواسعة، إنك أنت الغفور الرحيم.

الدعاء بالعفو والمغفرة:

اللهم اغفر لنا ذنوبنا وتجاوز عن سيئاتنا وارحمنا برحمتك الواسعة، إنك أنت الغفور الرحيم، اللهم أعف عنا وأعف عن آبائنا وأمهاتنا وإخواننا وأخواتنا وأزواجنا وأولادنا، اللهم أعف عنا وعمن أحسنا إليهم وعمن أسأنا إليهم.

الخاتمة:

اللهم إنك غفور رحيم تحب العفو فاعف عنا، اللهم اغفر لنا ذنوبنا وتجاوز عن سيئاتنا وارحمنا برحمتك الواسعة، إنك أنت الغفور الرحيم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *