برامج ام بي سي في رمضان 2021

برامج ام بي سي في رمضان 2021

برامج ام بي سي في رمضان 2021

مقدمة

تستعد مجموعة MBC في شهر رمضان المبارك 2021 لتشكل وجهة المشاهد الأول عبر مكوناتها التلفزيونية والإذاعية الرقمية، وقد أعدت شاشة MBC مجموعة متميزة من البرامج والمسلسلات المنوعة، والتي تتضمن مجموعة من المسلسلات العربية المشتركة، والتي تجسدها مجموعة من النجوم العرب من مصر ولبنان والمملكة المغربية والكويت وسوريا والعراق، إلى جانب باقة من البرامج المنوعة والترفيهية والحوارية التي ترافق الجمهور خلال الشهر الفضيل.

المسلسلات

مسلسل مخرج 7: مسلسل مصري بطولة الفنان محمد رجب، تدور أحداثه حول مخرج شاب، يتعرض لحادث سير، ويدخل في غيبوبة، وحين يفيق من الغيبوبة يكتشف أنه فقد حاستي السمع والبصر.

مسلسل أمينة حاف: مسلسل مصري بطولة الفنانة يسرا، وتدور أحداثه حول سيدة تدعى أمينة، تعمل في مجال التنظيف، وتحاول التغلب على الفقر المدقع الذي تعاني منه، وتحقيق أحلامها.

مسلسل نسل الأغراب: مسلسل مصري بطولة الفنانين أمير كرارة وأحمد السقا وقصي خولي وانتصار، وتدور أحداثه في صعيد مصر، وتتناول الصراع بين عائلتين كبيرتين.

مسلسل لعبة نيوتن: مسلسل مصري بطولة الفنانة منى زكي، وتدور أحداثه حول طبيبة شابة، تحاول إثبات نفسها في مجال عملها، وتواجه العديد من العقبات والتحديات.

مسلسل الاختيار: مسلسل مصري بطولة الفنان كريم عبد العزيز، وتدور أحداثه حول حياة الشهيد أحمد المنسي.

مسلسل العاصوف الجزء الثالث: مسلسل سعودي بطولة الفنان ناصر القصبي، وتدور أحداثه حول فترة الثمانينات في المملكة العربية السعودية.

مسلسل ستة أيام: مسلسل عربي مشترك بطولة الفنان رشيد عساف، وتدور أحداثه حول حرب حزيران عام 1967.

البرامج المنوعة

برنامج رامز عقله طار: برنامج مقالب يقدمه الفنان رامز جلال، ويستضيف فيه مجموعة من المشاهير العرب ويوقعهم في المقالب.

برنامج معكم منى الشاذلي: برنامج حواري يقدمه الإعلامية منى الشاذلي، ويستضيف فيه مجموعة من الشخصيات العامة ويتناول معهم أهم القضايا والموضوعات التي تهم المشاهدين.

برنامج طارق شو: برنامج ترفيهي يقدمه الفنان طارق العلي، ويستضيف فيه مجموعة من الضيوف ويتبادل معهم الأحاديث المرحة.

برنامج من سيربح المليون؟: برنامج مسابقات يقدمه الإعلامي جورج قرداحي، ويمنح المتسابقين فرصة الفوز بمبلغ مليون ريال سعودي.

برنامج طاش ما طاش: برنامج كوميدي يقدمه الفنانين عبد الله السدحان وناصر القصبي، ويتناول مجموعة من القضايا الاجتماعية بطريقة ساخرة.

البرامج الدينية

برنامج الإسراء والمعراج: برنامج ديني يقدمه الشيخ علي جمعة، ويتناول فيه قصة الإسراء والمعراج.

برنامج شهر الخير: برنامج ديني يقدمه الشيخ عائض القرني، ويتناول فيه أهم العبادات التي يؤديها المسلمون في شهر رمضان المبارك.

برنامج رمضانيات: برنامج ديني يقدمه الشيخ عبد الله المطلق، ويتناول فيه أهم فضائل شهر رمضان المبارك.

المسلسلات الكرتونية

مسلسل سيفو وميمو: مسلسل كرتوني سعودي، وتدور أحداثه حول صبيين توأم، يعيشان في مدينة الرياض.

مسلسل مدينة العلوم: مسلسل كرتوني مصري، وتدور أحداثه حول مدينة مليئة بالعلوم والتكنولوجيا.

مسلسل مغامرات عدنان ولينا: مسلسل كرتوني إماراتي، وتدور أحداثه حول شاب وفتاة، يواجهان العديد من المغامرات المثيرة.

البرامج الإذاعية

برنامج صباح الخير يا رمضان: برنامج إذاعي يقدمه الإعلامي مفرح الشقيقي، ويتناول فيه أهم الأحداث والموضوعات التي تهم المستمعين في شهر رمضان المبارك.

برنامج ليالي الخير يا رمضان: برنامج إذاعي يقدمه الإعلامية إيمان الحسن، ويتناول فيه مجموعة من القضايا الاجتماعية والدينية التي تهم المستمعين.

برنامج رمضانيات: برنامج إذاعي يقدمه الشيخ صالح المغامسي، ويتناول فيه أهم فضائل شهر رمضان المبارك.

الخاتمة

تعد مجموعة MBC من أكبر الجهات الإعلامية في الشرق الأوسط، ودائما ما تقدم مجموعة متميزة من البرامج والمسلسلات التي تلبي احتياجات المشاهدين في شهر رمضان المبارك، وتحظى بمشاهدة عالية من قبل الجماهير في جميع الدول العربية.

أضف تعليق