برنامج ارسال رسائل واتساب من الكمبيوتر مجانا

برنامج ارسال رسائل واتساب من الكمبيوتر مجانا

برنامج ارسال رسائل واتساب من الكمبيوتر مجانا

WhatsApp هو تطبيق مراسلة مجاني يمنحك القدرة على إرسال الرسائل النصية والصور ومقاطع الفيديو والرسائل الصوتية والمستندات إلى الأصدقاء والعائلة. التطبيق متوفر لأجهزة الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر المكتبية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة.

إذا كنت تبحث عن طريقة لإرسال رسائل WhatsApp من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فهناك العديد من البرامج المجانية المتوفرة. في هذه المقالة، سنقدم لك نظرة عامة على بعض أفضل برامج إرسال رسائل WhatsApp من الكمبيوتر.

1. واتساب ويب

WhatsApp Web هي خدمة مجانية تقدمها WhatsApp والتي تتيح لك استخدام WhatsApp على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لإستخدام واتساب ويب، كل ما عليك فعله هو مسح رمز الاستجابة السريعة باستخدام تطبيق WhatsApp على هاتفك الذكي. بمجرد مسح الرمز، ستتمكن من إستخدام واتساب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك كما لو كنت تستخدمه على هاتفك الذكي.

2. واتساب للكمبيوتر

واتساب للكمبيوتر هو تطبيق مجاني مقدم من WhatsApp والذي يتيح لك استخدام WhatsApp على جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون الحاجة إلى استخدام هاتفك الذكي. لإستخدام واتساب للكمبيوتر، قم بتنزيل التطبيق وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بمجرد تثبيت التطبيق، يمكنك تسجيل الدخول إلى حساب WhatsApp الخاص بك باستخدام رقم هاتفك.

3. BlueStacks

BlueStacks هو برنامج مجاني يتيح لك تشغيل تطبيقات أندرويد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لإستخدام BlueStacks لإرسال رسائل WhatsApp من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، قم بتنزيل التطبيق وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بمجرد تثبيت التطبيق، يمكنك تنزيل تطبيق WhatsApp من متجر جوجل بلاي وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

4. Andy

Andy هو برنامج مجاني آخر يتيح لك تشغيل تطبيقات أندرويد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لإستخدام Andy لإرسال رسائل WhatsApp من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، قم بتنزيل التطبيق وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بمجرد تثبيت التطبيق، يمكنك تنزيل تطبيق WhatsApp من متجر جوجل بلاي وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

5. Genymotion

Genymotion هو برنامج مجاني يتيح لك تشغيل تطبيقات أندرويد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لإستخدام Genymotion لإرسال رسائل WhatsApp من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، قم بتنزيل التطبيق وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بمجرد تثبيت التطبيق، يمكنك تنزيل تطبيق WhatsApp من متجر جوجل بلاي وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

6. NoxPlayer

NoxPlayer هو برنامج مجاني يتيح لك تشغيل تطبيقات أندرويد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لإستخدام NoxPlayer لإرسال رسائل WhatsApp من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، قم بتنزيل التطبيق وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بمجرد تثبيت التطبيق، يمكنك تنزيل تطبيق WhatsApp من متجر جوجل بلاي وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

7. MEmu

MEmu هو برنامج مجاني يتيح لك تشغيل تطبيقات أندرويد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لإستخدام MEmu لإرسال رسائل WhatsApp من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، قم بتنزيل التطبيق وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بمجرد تثبيت التطبيق، يمكنك تنزيل تطبيق WhatsApp من متجر جوجل بلاي وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الخاتمة

هناك العديد من البرامج المجانية المتوفرة لإرسال رسائل WhatsApp من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. في هذه المقالة، قدمنا لك نظرة عامة على بعض أفضل برامج إرسال رسائل WhatsApp من الكمبيوتر. نأمل أن يساعدك هذا المقال في العثور على البرنامج المناسب لك.

أضف تعليق