برنامج قراءة رسائل الواتس اب دون فتحها للايفون

برنامج قراءة رسائل الواتس اب دون فتحها للايفون

مقدمة

واتساب هو أحد أكثر تطبيقات المراسلة شيوعًا في العالم، حيث يمتلك أكثر من 2 مليار مستخدم نشط شهريًا. يتيح واتساب للمستخدمين إرسال الرسائل النصية والصور ومقاطع الفيديو والمستندات والمزيد. ومع ذلك، قد يكون من الصعب قراءة الرسائل دون فتحها، خاصةً إذا كنت في اجتماع أو في مكان عام. لحسن الحظ، هناك عدد من التطبيقات التي تتيح لك قراءة رسائل واتساب دون فتحها.

1. تطبيقات الجهات الخارجية

هناك عدد من التطبيقات المتوفرة على متجر تطبيقات آبل والتي تتيح لك قراءة رسائل واتساب دون فتحها. تتضمن بعض هذه التطبيقات الشهيرة ما يلي:

واتس ريبيتر

يعد هذا التطبيق أحد أكثر تطبيقات قراءة رسائل واتساب دون فتحها شيوعًا. يتيح لك التطبيق قراءة الرسائل الجديدة فور وصولها، دون الحاجة إلى فتح واتساب. يمكنك أيضًا الرد على الرسائل من داخل التطبيق.

واتساب سباي

يعد هذا التطبيق بديلاً رائعًا لواتس ريبيتر. يتيح لك التطبيق قراءة الرسائل الجديدة فور وصولها، كما يتيح لك أيضًا مشاهدة حالة جهات الاتصال الخاصة بك. يمكنك أيضًا الرد على الرسائل من داخل التطبيق.

واتساب جولد

يعد هذا التطبيق أكثر تقدمًا من التطبيقات السابقة. يتيح لك التطبيق قراءة الرسائل الجديدة فور وصولها، كما يتيح لك أيضًا مشاهدة الحالة جهات الاتصال الخاصة بك. يمكنك أيضًا الرد على الرسائل من داخل التطبيق. بالإضافة إلى ذلك، يتيح لك التطبيق إخفاء آخر ظهور لك، وإخفاء العلامة الزرقاء، وإخفاء علامة الكتابة.

2. إعدادات واتساب

هناك أيضًا عدد من الإعدادات في واتساب والتي تتيح لك قراءة الرسائل دون فتحها. تتضمن هذه الإعدادات ما يلي:

إشعارات الدفع

تتيح لك إشعارات الدفع تلقي إشعارات على جهازك عندما تتلقى رسالة جديدة. يمكنك أيضًا معاينة الرسالة في الإشعار، دون الحاجة إلى فتح واتساب.

علامة الصوت

تتيح لك علامة الصوت سماع إشعار عند وصول رسالة جديدة. يمكنك أيضًا معاينة الرسالة في إشعار الصوت، دون الحاجة إلى فتح واتساب.

الوضع الليلي

يتيح لك الوضع الليلي تغيير لون واجهة واتساب إلى اللون الداكن. هذا يجعل من السهل قراءة الرسائل في الأماكن المظلمة.

3. استخدام متصفح الويب

يمكنك أيضًا قراءة رسائل واتساب دون فتحها باستخدام متصفح الويب. للقيام بذلك، انتقل إلى موقع واتساب واتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة. ستحتاج إلى تسجيل الدخول إلى حساب واتساب الخاص بك من خلال رمز الاستجابة السريعة. بمجرد تسجيل الدخول، ستتمكن من رؤية جميع رسائلك.

4. استخدام تطبيق آخر للمراسلة

يمكنك أيضًا استخدام تطبيق آخر للمراسلة لقراءة رسائل واتساب. تتضمن بعض هذه التطبيقات الشهيرة ما يلي:

تيليجرام

يعد هذا التطبيق بديلاً رائعًا لواتساب. يتيح لك التطبيق إرسال الرسائل النصية والصور ومقاطع الفيديو والمستندات والمزيد. يمكنك أيضًا إنشاء مجموعات والانضمام إليها.

سيجنال

يعد هذا التطبيق بديلاً آمنًا لواتساب. يستخدم التطبيق تشفيرًا من طرف إلى طرف، مما يعني أن رسائلك آمنة من الاعتراض. يمكنك أيضًا إنشاء مجموعات والانضمام إليها.

ويكس

يعد هذا التطبيق بديلاً بسيطًا لواتساب. يتيح لك التطبيق إرسال الرسائل النصية والصور والمقاطع الصوتية. يمكنك أيضًا إنشاء مجموعات والانضمام إليها.

5. تعطيل الإشعارات

إذا كنت لا ترغب في تلقي إشعارات الرسائل الجديدة، فيمكنك تعطيل الإشعارات في إعدادات واتساب. للقيام بذلك، انقر على النقاط الثلاثة في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة، ثم انقر على “الإعدادات”. انقر بعد ذلك على “الإشعارات” وقم بتعطيل الإشعارات التي لا تريدها.

6. استخدام تطبيق إدارة الرسائل

يمكنك أيضًا استخدام تطبيق إدارة الرسائل لقراءة رسائل واتساب دون فتحها. تتضمن بعض هذه التطبيقات الشهيرة ما يلي:

بوش بولت

يعد هذا التطبيق أحد أكثر تطبيقات إدارة الرسائل شيوعًا. يتيح لك التطبيق إدارة رسائلك من جميع التطبيقات في مكان واحد. يمكنك أيضًا إنشاء قوائم تصفية وإنشاء إشعارات مخصصة.

ماسينجر

يعد هذا التطبيق تطبيق إدارة الرسائل الرسمي من جوجل. يتيح لك التطبيق إدارة رسائلك من جميع التطبيقات في مكان واحد. يمكنك أيضًا إنشاء قوائم تصفية وإنشاء إشعارات مخصصة.

تروكولر

يعد هذا التطبيق تطبيق إدارة المكالمات والرسائل الشهير. يتيح لك التطبيق إدارة مكالماتك ورسائلك من جميع التطبيقات في مكان واحد. يمكنك أيضًا حظر المكالمات والرسائل غير المرغوب فيها.

7. استخدام تطبيق تجسس

يمكنك أيضًا استخدام تطبيق تجسس لقراءة رسائل واتساب دون فتحها. تتضمن بعض هذه التطبيقات الشهيرة ما يلي:

إم سباي

يعد هذا التطبيق أحد أكثر تطبيقات التجسس شيوعًا. يتيح لك التطبيق الوصول إلى رسائل واتساب الخاصة بجهاز الهدف، بالإضافة إلى المكالمات والموقع والوسائط المتعددة.

سبايرا

يعد هذا التطبيق بديلاً رائعًا لإم سباي. يتيح لك التطبيق الوصول إلى رسائل واتساب الخاصة بجهاز الهدف، بالإضافة إلى المكالمات والموقع والوسائط المتعددة.

فليكسيسباي

يعد هذا التطبيق بديلاً بسيطًا لإم سباي وسبايرا. يتيح لك التطبيق الوصول إلى رسائل واتساب الخاصة بجهاز الهدف، بالإضافة إلى المكالمات والموقع.

خاتمة

هناك عدد من الطرق المختلفة لقراءة رسائل واتساب دون فتحها. يمكنك استخدام تطبيق جهة خارجية، أو استخدام إعدادات واتساب، أو استخدام متصفح الويب، أو استخدام تطبيق آخر للمراسلة، أو تعطيل الإشعارات، أو استخدام تطبيق إدارة الرسائل، أو استخدام تطبيق تجسس. يعتمد أفضل طريقة لك على احتياجاتك وتفضيلاتك.

أضف تعليق