بطاقة تهنئة لامي

No images found for بطاقة تهنئة لامي

بطاقة تهنئة لامي

مقدمة

الأم هي أعظم نعمة في حياة كل إنسان، فهي التي حملته في أحشائها تسعة أشهر، ثم وضعته في هذه الدنيا، وهي التي ربته وأسهرت الليالي من أجله، وهي التي علمته معنى الحب والتضحية. وفي يوم عيد الأم، نحتفل بتلك الشخصية العظيمة التي لا يمكن أن نوفيها حقها مهما قدمنا لها من هدايا وتهاني. وفي هذه البطاقة، نقدم لأمهاتنا أجمل الكلمات وأصدق التهاني بمناسبة عيد الأم.

1. أمي، أنتِ الحياة

أمي، أنتِ الحياة التي وهبتني إياها، أنتِ الشمس التي تضيء دربي، أنتِ القمر الذي ينير ليلي، أنتِ النجمة التي تتلألأ في سمائي، أنتِ الزهرة التي تفوح بعطرها في حياتي، أنتِ الطير الذي يغرد بألحانه في روحي، أنتِ النهر الذي يروي عطشي للحب والحنان، أنتِ البحر الذي أسبح في أمواجه وأستمتع بجماله، أنتِ الجبل الذي أصعد إلى قمته وأرى العالم من أعلى، أنتِ السماء التي أطير فيها وأشعر بالحرية.

أمي، أنتِ كل شيء بالنسبة لي، أنتِ الحياة بكل معانيها وألوانها، أنتِ الأمل الذي يملأ قلبي، أنتِ الفرح الذي يضيء وجهي، أنتِ الحزن الذي يجعلني أشعر بأنني إنسان، أنتِ الغضب الذي ينبعث من داخلي عندما أرى الظلم والقهر، أنتِ العطف الذي يجعلني أتعاطف مع الآخرين، أنتِ الرحمة التي تجعلني أسامح من أساء إلي، أنتِ الحب الذي يجعلني أرى الجمال في كل شيء.

أمي، أنتِ الحياة، وأنا ممتن لكِ على كل لحظة عشتها معك، وأتمنى أن أكون قد جعلتكِ فخورة بي، وأتمنى أن أتمكن من رد جزء بسيط من حبك وعطائك لي.

2. أمي، أنتِ الحب

أمي، أنتِ الحب الذي لا ينضب، أنتِ الحنان الذي يلفني كغطاء دافئ، أنتِ العطف الذي يجعلني أشعر بالأمان، أنتِ اللطف الذي يجعلني أبتسم حتى في أحلك الأيام، أنتِ التضحية التي لا حدود لها، أنتِ الإخلاص الذي لا يتزعزع، أنتِ الوفاء الذي يجعلني أثق بكِ أكثر من أي شخص آخر في العالم، أنتِ الغفران الذي يغسل ذنوبي وخطاياي، أنتِ الصبر الذي يتحمل كل تقصيري وعيوبي، أنتِ القوة التي تجعلني أواجه الحياة بكل تحدياتها.

أمي، أنتِ الحب الذي لا يمكن وصفه بكلمات، أنتِ الحب الذي أشعر به في كل خلية من خلايا جسدي، أنتِ الحب الذي يجعلني أشعر بأنني محظوظ لأنني ابنك، أنتِ الحب الذي يجعلني أقدر كل لحظة أقضيها معك، أنتِ الحب الذي يجعلني أريد أن أكون أفضل إنسان من أجلك.

أمي، أنتِ الحب، وأنا أحبك أكثر من أي شيء آخر في العالم.

3. أمي، أنتِ الحنان

أمي، أنتِ الحنان الذي يلفني كغطاء دافئ، أنتِ العطف الذي يجعلني أشعر بالأمان، أنتِ اللطف الذي يجعلني أبتسم حتى في أحلك الأيام، أنتِ التضحية التي لا حدود لها، أنتِ الإخلاص الذي لا يتزعزع، أنتِ الوفاء الذي يجعلني أثق بكِ أكثر من أي شخص آخر في العالم، أنتِ الغفران الذي يغسل ذنوبي وخطاياي، أنتِ الصبر الذي يتحمل كل تقصيري وعيوبي، أنتِ القوة التي تجعلني أواجه الحياة بكل تحدياتها.

أمي، أنتِ الحنان الذي لا يمكن وصفه بكلمات، أنتِ الحنان الذي أشعر به في كل خلية من خلايا جسدي، أنتِ الحنان الذي يجعلني أشعر بأنني محظوظ لأنني ابنك، أنتِ الحنان الذي يجعلني أقدر كل لحظة أقضيها معك، أنتِ الحنان الذي يجعلني أريد أن أكون أفضل إنسان من أجلك.

أمي، أنتِ الحنان، وأنا أحبك أكثر من أي شيء آخر في العالم.

4. أمي، أنتِ التضحية

أمي، أنتِ التضحية التي لا حدود لها، أنتِ التي ضحيت بكل شيء من أجلي، أنتِ التي تركت أحلامك وطموحاتك من أجل ت تربيتي، أنتِ التي سهرت الليالي من أجلي، أنتِ التي تحملت كل مشاق الحياة من أجلي، أنتِ التي لم تتذوق الراحة والاستقرار من أجلي، أنتِ التي جعلتني أغلى ما في حياتك، أنتِ التي جعلتني سعادتي هي سعادتك، أنتِ التي جعلتني نجاحي هو نجاحك.

أمي، أنتِ التضحية التي لا يمكن وصفها بكلمات، أنتِ التضحية التي أشعر بها في كل خلية من خلايا جسدي، أنتِ التضحية التي تجعلني أشعر بأنني مدين لكِ بكل شيء، أنتِ التضحية التي تجعلني أقدر كل لحظة أقضيها معك، أنتِ التضحية التي تجعلني أريد أن أكون أفضل إنسان من أجلك.

أمي، أنتِ التضحية، وأنا أحبك أكثر من أي شيء آخر في العالم.

5. أمي، أنتِ الإخلاص

أمي، أنتِ الإخلاص الذي لا يتزعزع، أنتِ التي بقيت بجانبي في كل لحظة من لحظات حياتي، أنتِ التي ساندتني في كل خطوة خطوتها، أنتِ التي شجعتني في كل مرة شعرت فيها بالإحباط، أنتِ التي دعمتني في كل مرة واجهت فيها صعوبات، أنتِ التي كنتِ معي في السراء والضراء، أنتِ التي لم تتخلّ عني أبدًا، أنتِ التي جعلتني أشعر بأنني لست وحدي، أنتِ التي جعلتني أثق بأن هناك من يحبني ويهتم بي.

أمي، أنتِ الإخلاص الذي لا يمكن وصفه بكلمات، أنتِ الإخلاص الذي أشعر به في كل خلية من خلايا جسدي، أنتِ الإخلاص الذي يجعلني أشعر بأنني محظوظ لأنني ابنك، أنتِ الإخلاص الذي يجعلني أقدر كل لحظة أقضيها معك، أنتِ الإخلاص الذي يجعلني أريد أن أكون أفضل إنسان من أجلك.

أمي، أنتِ الإخلاص، وأنا أحبك أكثر من أي شيء آخر في العالم.

6. أمي، أنتِ الوفاء

أمي، أنتِ الوفاء الذي يجعلني أثق بكِ أكثر من أي شخص آخر في العالم، أنتِ التي لم تخلف وعدك معي أبدًا، أنتِ التي كنتِ دائمًا إلى جانبي عندما احتجت إليكِ، أنتِ التي لم تتخلّ عني حتى في أصعب الظروف، أنتِ التي جعلتني أشعر بأنني دائمًا في مأمن، أنتِ التي جعلتني أثق بأن هناك من سيقف بجانبي مهما حدث، أنتِ التي جعلتني أشعر بأنني محبوب ومقبول.

أمي، أنتِ الوفاء الذي لا يمكن وصفه بكلمات، أنتِ الوفاء الذي أشعر به في كل خلية من خلايا جسدي، أنتِ الوفاء الذي يجعلني أشعر بأنني محظوظ لأنني ابنك، أنتِ الوفاء الذي يجعلني أقدر كل لحظة أقضيها معك، أنتِ الوفاء الذي يجعلني أريد أن أكون أفضل إنسان من أجلك.

أمي، أنتِ الوفاء، وأنا أحبك أكثر من أي شيء آخر في العالم.

7. أمي، أنتِ الغفران

أمي، أنتِ الغفران الذي يغسل ذنوبي وخطاياي، أنتِ التي لم تحاسبني أبدًا على أخطائي، أنتِ التي لم توبخني أبدًا على تقصيري، أنتِ التي لم تعاقبني أبدًا على عصياني، أنتِ التي جعلتني أشعر بأنني دائمًا مرحب بي في حضنك،

أضف تعليق