بكم سعر حقن البلازما

No images found for بكم سعر حقن البلازما

مقدمة

حقن البلازما هو إجراء تجميلي يستخدم لتحسين مظهر الجلد عن طريق حقن بلازما الدم الغنية بالصفائح الدموية في الجلد. تعمل الصفائح الدموية على تحفيز إنتاج الكولاجين والإيلاستين، مما يؤدي إلى شد الجلد وتقليل التجاعيد والخطوط الدقيقة. كما يمكن استخدام حقن البلازما لعلاج ندبات حب الشباب وتصبغ الجلد.

أنواع حقن البلازما

حقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية (PRP): هذا هو النوع الأكثر شيوعًا من حقن البلازما. يتم الحصول على البلازما الغنية بالصفائح الدموية عن طريق سحب الدم من المريض ووضعه في جهاز طرد مركزي لفصل البلازما عن خلايا الدم الحمراء والبيضاء. بعد ذلك، يتم حقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية في الوجه أو أي منطقة أخرى من الجلد المراد علاجها.

حقن البلازما الفقيرة بالصفائح الدموية (PPP): يتم الحصول على البلازما الفقيرة بالصفائح الدموية عن طريق سحب الدم من المريض ووضعه في جهاز طرد مركزي لفصل البلازما عن خلايا الدم الحمراء والبيضاء. بعد ذلك، تتم إزالة الصفائح الدموية من البلازما قبل حقنها في الجلد.

حقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية والخلايا الجذعية (PRPS): يتم الحصول على بلازما الدم الغنية بالصفائح الدموية والخلايا الجذعية عن طريق سحب الدم من المريض ووضعه في جهاز طرد مركزي لفصل البلازما عن خلايا الدم الحمراء والبيضاء. بعد ذلك، يتم فصل الخلايا الجذعية من البلازما قبل حقنها في الجلد.

استخدامات حقن البلازما

شد الجلد وتقليل التجاعيد والخطوط الدقيقة.

علاج ندبات حب الشباب وتصبغ الجلد.

تحسين مظهر الهالات السوداء تحت العينين.

علاج تساقط الشعر.

علاج الإصابات الرياضية.

علاج آلام المفاصل.

فوائد حقن البلازما

حقن البلازما هو إجراء آمن وفعال.

لا يتطلب أي وقت للتعافي.

النتائج تدوم لمدة تتراوح بين 6 و 12 شهرًا.

مخاطر حقن البلازما

كدمات وتورم واحمرار في الجلد.

عدوى في مكان الحقن.

تفاعلات تحسسية.

تندب.

تكلفة حقن البلازما

تختلف تكلفة حقن البلازما باختلاف نوع الحقن وعدد الجلسات المطلوبة. بشكل عام، يتراوح سعر الجلسة الواحدة بين 500 و 1000 دولار.

الخلاصة

حقن البلازما هو إجراء تجميلي آمن وفعال لتحسين مظهر الجلد. يمكن استخدام حقن البلازما لعلاج مجموعة واسعة من مشاكل الجلد، بما في ذلك التجاعيد والخطوط الدقيقة وندبات حب الشباب وتصبغ الجلد. النتائج تدوم لمدة تتراوح بين 6 و 12 شهرًا.

أضف تعليق