تحويل من PNG إلى PDF بسهولة: استكشاف أفضل خدمات التحويل عبر الإنترنت

تحويل من PNG إلى PDF بسهولة: استكشاف أفضل خدمات التحويل عبر الإنترنت

PDF هو تنسيق صور مقبول عالميًا لمشاركة البيانات والصور. والسبب في ذلك إضافة ميزات PDF وتعدد استخدامات تنسيق PDF.

لجعل منصة الصور مستقلة، تحتاج إلى تحويل صور PNG إلى PDF. والشيء الآخر هو الأمان والسرية حيث يسمح PDF بإدخال كلمات المرور لكل ملف.

يعد تحويل PNG إلى PDF ضروريًا عند مشاركة مستندات العمل حيث تحتاج إلى أقصى قدر من الأمان. تساعد ملفات PDF أيضًا في الحفاظ على جودة الصورة وتخطيطها أثناء أخذ المطبوعات. ملفات PDF جاهزة لأخذ تنسيق الصورة لأغراض الطباعة. يمكن دمج صور PDF في ملف واحد، حتى تتمكن من مشاركة صور متعددة بنقرة واحدة. يريد كل عمل مشاركة آمنة لمستنداته وملفاته الشخصية.

هناك أنواع مختلفة من محولات PNG إلى PDF، وهنا في هذه المقالة نوصي بأفضل المحولات التي تتميز بسهولة الاستخدام.

1.PNGtoPDF.XYZ

PNGtoPDF.XYZ هي أداة بسيطة وفعالة لتحويل PNG إلى PDF. يمكنك سحب وإسقاط ملفات PNG إلى أداة التحويل. PNGtoPDF تحويل سريع لملفات PNG إلى تنسيق PDF.

يمكنك أيضًا تنزيل ملفات الصور مباشرة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يتمتع المحول عبر الإنترنت بواجهة سهلة الاستخدام وسهلة الفهم دون أي صعوبة. يمكنك تحويل جميع صور PNG إلى مستند PDF واحد أو تحويلها إلى مستند PDF منفصل.

2. Itspdf

يتيح ITSPDF للمستخدمين تحويل ملفات PNG بسرعة إلى تنسيق PDF. يمكنك تحميل ملفات PNG متعددة في وقت واحد وتحويلها إلى مستند PDF واحد.

يمكنك تخصيص مستندات إخراج PDF، مثل حجم الصفحة واتجاهها. بعد التحويل من PNG الى PDF، تسمح لك الأدوات بضبط تخطيط الصفحة وتنسيق صور PDF.

3. Convertio

Convertio عبارة عن محول متعدد الاستخدامات من PNG إلى PDF يدعم مجموعة واسعة من التنسيقات. يمكنك تحميل ملفات PNG من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، أو Google Drive، أو Dropbox، أو عبر URL.

يوفر برنامج Convertio أيضًا إمكانية تحويل جميع ملفات PNG مرة واحدة إلى ملف PDF واحد. يمكنك إضافة ميزات الأمان إلى ملفات PDF عن طريق الأدوات عبر الإنترنت ومشاركتها.

4.PDF2Go

يوفر PDF2Go تجربة مستخدم سهلة الاستخدام لتحويل PNG إلى PDF. يمكنك تحويل ملفات متعددة في وقت واحد أو ملف PNG واحد. يمكنك تحميل ملفات PNG وإعادة ترتيبها إذا لزم الأمر لضبط إعداداتها. ثم قم بتحويل PNG إلى تنسيق PDF.

يوفر PDF2Go أيضًا خيارات لضبط إعدادات PDF، مثل حجم الصفحة وهوامش الصفحات ودقة الصورة. تتيح ملفات PDF للمستخدمين خيارات إضافية مثل إضافة كلمات المرور والتشفير إلى ملفات الصور. يعد هذا أمرًا ضروريًا للمشاركة الآمنة لمستندات العمل.

5. Zamzar

لم يتم إعداد Zamzar خصيصًا لتحويل PNG إلى PDF، لأنه يدعم تحويل تنسيقات متعددة إلى PDF. يمكنك تحويل ملفات JPG وWebP وBitmap إلى تنسيق PDF عن طريق المحول عبر الإنترنت. يمكنك تحميل ملفات PNG مباشرة واختيار PDF كتنسيق الإخراج للملفات التي تم تحميلها.

سيقوم Zamzar بتحويل تنسيق PNG إلى PDF، ثم قم بتنزيل الرابط الخاص بمستندات PDF المحولة. يتيح Zamzar للمستخدمين تحويل تنسيقات صور متعددة إلى تنسيق PDF ويدعم التحويل السريع.

خاتمة:

توفر الأدوات المذكورة أعلاه تحويلاً سريعًا وفعالاً من PNG إلى PDF. هناك مواصفات معينة في كل أداة، وكل ذلك يعتمد على متطلباتك. إذا كنت تريد تحويل صور PNG متعددة دفعة واحدة، فإن PNGtoPDF.XYZ هو الأنسب لغرضك. من ناحية أخرى، إذا كنت تريد تغيير حجم الصورة وتخطيطها بعد التحويل، فإن online2 PDF مناسب لمتطلباتك.

أضف تعليق