تعريف كارت شاشة Intel HD Graphics 620

تعريف كارت شاشة Intel HD Graphics 620

مقدمة

إنتل إتش دي جرافيكس 620 هي بطاقة رسومات متكاملة تم إصدارها من قِبل إنتل في عام 2017. وهي جزء من منصة المعالجات الدقيقة سكاي لايك، ويتم تصنيعها باستخدام عملية 14 نانومتر. وهي موجودة في العديد من أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المكتبية، وهي شائعة بشكل خاص في أجهزة الكمبيوتر منخفضة التكلفة.

المواصفات

وحدة معالجة الرسومات: إنتل جرافيكس 620

عملية التصنيع: 14 نانومتر

عدد وحدات الحوسبة: 24

تردد الأساس: 300 ميجاهرتز

تردد التعزيز: 1.15 جيجاهرتز

ذاكرة الوصول العشوائي: 128 ميجابايت إلى 2 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي المدمجة

دعم DirectX: 12

دعم OpenGL: 4.5

الأداء

تُعد إنتل إتش دي جرافيكس 620 بطاقة رسومات منخفضة الطاقة مناسبة للألعاب الأساسية والمتصفحات والإنتاجية. إنها ليست قوية مثل بطاقات الرسومات المخصصة، لكنها لا تزال قادرة على تشغيل العديد من الألعاب الحديثة في إعدادات منخفضة إلى متوسطة.

استهلاك الطاقة

تستهلك إنتل إتش دي جرافيكس 620 طاقة منخفضة جدًا، مما يجعلها مناسبة لأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية. فهي تستهلك طاقة تتراوح بين 5 إلى 15 وات، اعتمادًا على الحمل.

الحرارة

تُعد إنتل إتش دي جرافيكس 620 بطاقة رسومات باردة نسبيًا، حيث تبلغ درجة الحرارة القصوى لها 80 درجة مئوية. وهذا يعني أنها لا تحتاج إلى مروحة كبيرة أو نظام تبريد معقد.

السعر

تتوفر إنتل إتش دي جرافيكس 620 في العديد من أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المكتبية بأسعار مختلفة. بشكل عام، فإن أجهزة الكمبيوتر التي تحتوي على بطاقة رسومات إنتل إتش دي جرافيكس 620 أرخص من أجهزة الكمبيوتر التي تحتوي على بطاقات رسومات مخصصة.

الخلاصة

إنتل إتش دي جرافيكس 620 هي بطاقة رسومات منخفضة الطاقة مناسبة للألعاب الأساسية والمتصفحات والإنتاجية. إنها ليست قوية مثل بطاقات الرسومات المخصصة، لكنها لا تزال قادرة على تشغيل العديد من الألعاب الحديثة في إعدادات منخفضة إلى متوسطة. وهي متوفرة في العديد من أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المكتبية بأسعار مختلفة.

أضف تعليق