تقرير عن فرقة twice

تقرير عن فرقة twice

فرقة توايس (Twice) هي فرقة فتيات كورية جنوبية شكلتها شركة JYP الترفيهية. ظهرت الفرقة لأول مرة في 20 أكتوبر 2015، مع الأغنية الرئيسية “Like Ooh-Ahh” من ألبومها المصغر الأول، The Story Begins. تتكون الفرقة حاليًا من تسع عضوات: نايون، جونغيون، مومو، سانا، جي هيو، داهيون، تشايونغ، تزويو، و مينغوي.

1. نشأة الفرقة:

بدأت قصة فرقة توايس في عام 2013، عندما أطلقت شركة JYP الترفيهية برنامج الواقع SIXTEEN، والذي هدفت من خلاله إلى اختيار أعضاء فرقة فتيات جديدة. تنافست 16 متدربة في البرنامج على مدار عدة أشهر، وفي نهاية المطاف تم اختيار تسع عضوات لتشكيل فرقة توايس.

2. مسيرة الفرقة:

في 20 أكتوبر 2015، ظهرت فرقة توايس لأول مرة مع الأغنية الرئيسية “Like Ooh-Ahh” من ألبومها المصغر الأول، The Story Begins. حققت الأغنية نجاحًا كبيرًا في كوريا الجنوبية واليابان، مما ساعد على زيادة شعبية الفرقة.

3. ألبومات الفرقة:

أصدرت فرقة توايس حتى الآن ستة ألبومات استوديو كاملة واثني عشر ألبومًا مصغرًا. ومن أشهر أغاني الفرقة “Cheer Up”، “TT”، “Likey”، “Fancy”، و “Feel Special”.

4. جولات الفرقة:

قامت فرقة توايس بجولات عديدة في جميع أنحاء العالم. في عام 2017، أقامت الفرقة جولتها الأولى في اليابان بعنوان “TWICE 1st Tour: Twiceland – The Opening”. في عام 2018، أقيمت جولة “TWICELAND ZONE 2: Fantasy Park” في كوريا الجنوبية واليابان. وفي عام 2019، أقيمت جولة “TWICE WORLD TOUR 2019 TWICELIGHTS” في آسيا وأمريكا الشمالية وأوروبا.

5. الجوائز التي حصلت عليها الفرقة:

حصلت فرقة توايس على العديد من الجوائز طوال مسيرتها، بما في ذلك جوائز القرص الذهبي وجوائز سيول للموسيقى وجوائز Mnet للموسيقى الآسيوية. كما حازت الفرقة على جائزة “أفضل فرقة فتيات” في حفل توزيع جوائز جولدن ديسك لعام 2020.

6. شعبية الفرقة:

تعد فرقة توايس واحدة من أشهر فرق الفتيات في العالم. تتمتع الفرقة بشعبية كبيرة في كوريا الجنوبية واليابان والصين ودول أخرى في آسيا. كما حظيت الفرقة بشعبية كبيرة في الولايات المتحدة وأوروبا.

7. مستقبل الفرقة:

تخطط فرقة توايس لمواصلة نشاطها الموسيقي في السنوات القادمة. من المتوقع أن تصدر الفرقة المزيد من الألبومات والأغاني الناجحة، وأن تقوم بجولات في جميع أنحاء العالم.

الخاتمة:

فرقة توايس هي إحدى أشهر فرق الفتيات في العالم. تتمتع الفرقة بشعبية كبيرة في كوريا الجنوبية واليابان والصين ودول أخرى في آسيا. كما حظيت الفرقة بشعبية كبيرة في الولايات المتحدة وأوروبا. من المتوقع أن تواصل فرقة توايس نشاطها الموسيقي في السنوات القادمة وأن تحقق المزيد من النجاح.

أضف تعليق