جميع مسلسلات رمضان 2021 المصرية

جميع مسلسلات رمضان 2021 المصرية

مقدمة

شهر رمضان هو شهر الخير والبركة، وهو شهر التجمعات العائلية واللمة حول مائدة الإفطار. وفي هذا الشهر، يتابع المسلمون في جميع أنحاء العالم المسلسلات التلفزيونية الرمضانية، والتي أصبحت جزءًا لا يتجزأ من هذا الشهر الكريم. وفي هذا المقال، نستعرض جميع مسلسلات رمضان 2021 المصرية، والتي من المتوقع أن تحقق نجاحًا كبيرًا لدى المشاهدين.

1. مسلسل “نسل الأغراب”

يعد مسلسل “نسل الأغراب” من أبرز مسلسلات رمضان 2021 المصرية، وهو من بطولة النجمين أحمد السقا وأمير كرارة. وتدور أحداث المسلسل في حقبة زمنية قديمة، حيث يتناول قصة الصراع بين عائلتين كبيرتين في صعيد مصر. ويشارك في بطولة المسلسل نخبة من النجوم، منهم مي عمر، فردوس عبد الحميد، أحمد مالك، وأحمد داش.

2. مسلسل “الملك”

مسلسل “الملك” هو مسلسل تاريخي من بطولة النجم عمرو يوسف، ويتناول قصة حياة الملك فاروق الأول، آخر ملوك مصر. ويشارك في بطولة المسلسل نخبة من النجوم، منهم صبا مبارك، محمد فراج، أسماء جلال، وأحمد زاهر. ومن المتوقع أن يحظى المسلسل بمتابعة واسعة، خاصة أنه يتناول حقبة زمنية مهمة في تاريخ مصر.

3. مسلسل “الاختيار 2”

مسلسل “الاختيار 2” هو الجزء الثاني من المسلسل الناجح “الاختيار”، والذي تناول قصة حياة الشهيد أحمد منسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة. ويشارك في بطولة المسلسل نخبة من النجوم، منهم كريم عبد العزيز، أحمد مكي، أسماء أبو اليزيد، وإياد نصار. ومن المتوقع أن يحظى المسلسل بمتابعة واسعة، خاصة أنه يتناول قصة حياة بطل وطني.

4. مسلسل “موسى”

مسلسل “موسى” هو مسلسل ديني من بطولة النجم محمد رمضان، ويتناول قصة حياة النبي موسى عليه السلام. ويشارك في بطولة المسلسل نخبة من النجوم، منهم سمية الخشاب، رياض الخولي، سيد رجب، وهبة مجدي. ومن المتوقع أن يحظى المسلسل بمتابعة واسعة، خاصة أنه يتناول قصة حياة نبي من أنبياء الله.

5. مسلسل “ضل راجل”

مسلسل “ضل راجل” هو مسلسل كوميدي من بطولة النجم أحمد فهمي، ويتناول قصة شاب يضطر إلى ارتداء ملابس نسائية من أجل الهرب من المافيا. ويشارك في بطولة المسلسل نخبة من النجوم، منهم ريم مصطفى، محمد محمود، ومحمد ثروت. ومن المتوقع أن يحظى المسلسل بمتابعة واسعة، خاصة أنه يجمع بين الكوميديا والإثارة.

6. مسلسل “القاهرة كابول”

مسلسل “القاهرة كابول” هو مسلسل بوليسي من بطولة النجم طارق لطفي، ويتناول قصة ضابط شرطة يحقق في قضية إرهاب. ويشارك في بطولة المسلسل نخبة من النجوم، منهم حنان مطاوع، خالد الصاوي، نبيل الحلفاوي، وهالة صدقي. ومن المتوقع أن يحظى المسلسل بمتابعة واسعة، خاصة أنه يتناول قضية مهمة في الوقت الحالي.

7. مسلسل “حكاية جروب الدفعة”

مسلسل “حكاية جروب الدفعة” هو مسلسل اجتماعي من بطولة النجم مصطفى شعبان، ويتناول قصة مجموعة من الأصدقاء الذين تخرجوا من الجامعة منذ سنوات عديدة، ويحاولون مواجهة تحديات الحياة. ويشارك في بطولة المسلسل نخبة من النجوم، منهم درة، محمد فراج، ريهام عبد الغفور، وإياد نصار. ومن المتوقع أن يحظى المسلسل بمتابعة واسعة، خاصة أنه يتناول قصة واقعية ومشوقة.

خاتمة

هذه هي أبرز مسلسلات رمضان 2021 المصرية، والتي من المتوقع أن تحقق نجاحًا كبيرًا لدى المشاهدين. وتتميز هذه المسلسلات بتنوعها، حيث يوجد المسلسلات التاريخية، والدينية، والكوميدية، والبوليسية، والاجتماعية. ومن المؤكد أن المشاهدين سيجدون المسلسل الذي يناسب ذوقهم.

أضف تعليق