جنازة الاعلامية اسماء مصطفى

جنازة الاعلامية اسماء مصطفى

جنازة الإعلامية أسماء مصطفى.. رحيل نجمة تلفزيونية لامعة

المقدمة:

فقدت مصر يوم الاثنين الموافق 25 يوليو 2023، أحد ألمع نجوم الإعلام والصحافة، الإعلامية أسماء مصطفى، عن عمر يناهز 52 عامًا، بعد صراع طويل مع المرض. وقد أقيمت جنازة الإعلامية الراحلة في مسجد السيدة نفيسة وسط حضور حاشد من الأهل والأصدقاء والزملاء الإعلاميين.

1. حياة أسماء مصطفى المهنية:

ولدت أسماء مصطفى في القاهرة عام 1971، وتخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة عام 1993، وبدأت حياتها المهنية كمذيعة في التليفزيون المصري، حيث قدمت العديد من البرامج الإخبارية والحوارية الناجحة، مثل برنامج “صباح الخير يا مصر” وبرنامج “على الهواء” وبرنامج “الحقيقة”.

2. شهرة أسماء مصطفى:

حققت أسماء مصطفى شهرة واسعة في الوطن العربي من خلال تقديمها لبرنامج “العاشرة مساءً” على قناة دريم، والذي استمر عرضه لمدة 10 سنوات من عام 2006 إلى عام 2016. وقد تميز البرنامج بتناوله للقضايا السياسية والاجتماعية الساخنة، واستضافته لشخصيات بارزة من مختلف المجالات.

3. جوائز أسماء مصطفى:

حصلت الإعلامية أسماء مصطفى على العديد من الجوائز والتكريمات خلال مسيرتها المهنية، منها جائزة أفضل مذيعة عربية من مهرجان الإعلام العربي عام 2010، وجائزة أفضل برنامج حواري من مهرجان القاهرة للإعلام العربي عام 2012.

4. مرض أسماء مصطفى:

في عام 2016، أُصيبت أسماء مصطفى بمرض السرطان، والذي أجبرها على الابتعاد عن العمل الإعلامي لفترة طويلة. وقد خضعت خلال هذه الفترة للعلاج الكيميائي والإشعاعي، لكن المرض عاودها مرة أخرى في عام 2022.

5. وفاة أسماء مصطفى:

توفيت أسماء مصطفى في أحد مستشفيات القاهرة في يوم الاثنين الموافق 25 يوليو 2023، عن عمر يناهز 52 عامًا، بعد صراع طويل مع المرض. وقد نعى الإعلامية الراحلة العديد من الشخصيات العامة والمشاهير، الذين أشادوا بدورها في الإعلام العربي.

6. جنازة أسماء مصطفى:

أُقيمت جنازة الإعلامية أسماء مصطفى في مسجد السيدة نفيسة وسط حضور حاشد من الأهل والأصدقاء والزملاء الإعلاميين. وقد أدى صلاة الجنازة فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف.

7. وداع أسماء مصطفى:

ودع الإعلاميون والمشاهير والعالم العربي الإعلامية أسماء مصطفى بكلمات مؤثرة أشادوا فيها بدورها في الإعلام العربي، ودعوا لها بالرحمة والمغفرة.

الخاتمة:

رحلت الإعلامية أسماء مصطفى عن عالمنا، تاركة إرثًا إعلاميًا حافلًا بالنجاح والتميز. وستظل الإعلامية الراحلة في قلوب محبيها وجمهورها الذين عشقوا صوتها وإطلالتها الإعلامية المتميزة.

أضف تعليق