حذف باسورد ويندوز 7 عن طريق hiren’s

حذف باسورد ويندوز 7 عن طريق hiren's

حذف باسورد ويندوز 7 عن طريق Hirens.BootCD

مقدمة:

إذا كنت قد نسيت كلمة مرور حساب مستخدم ويندوز 7 الخاص بك، فلا داعي للذعر. يمكنك استخدام Hirens.BootCD لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك دون الحاجة إلى إعادة تثبيت نظام التشغيل. Hirens.BootCD هي أداة مجانية تمكنك من تشغيل مجموعة متنوعة من الأدوات المفيدة من قرص مضغوط قابل للتمهيد أو محرك أقراص USB. يمكنك استخدام Hirens.BootCD لإعادة تعيين كلمات المرور، وتحرير السجل، واستكشاف الأجهزة، والمزيد.

1. تحميل Hirens.BootCD:

قم بتنزيل Hirens.BootCD من موقع الويب الرسمي. يأتي Hirens.BootCD في نسختين: نسخة قرص مضغوط قابل للتمهيد ونسخة محرك أقراص USB قابل للتمهيد. إذا كنت تريد استخدام Hirens.BootCD من قرص مضغوط، فستحتاج إلى برنامج حرق أقراص مضغوطة.

2. إنشاء قرص مضغوط أو محرك أقراص USB قابل للتمهيد:

بعد تنزيل Hirens.BootCD، ستحتاج إلى إنشاء قرص مضغوط أو محرك أقراص USB قابل للتمهيد. إذا كنت تستخدم قرص مضغوط، فقم بإدخال قرص DVD فارغ في محرك أقراص DVD الخاص بك. إذا كنت تستخدم محرك أقراص USB، فقم بتوصيل محرك أقراص USB فارغ بجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

3. تغيير إعدادات BIOS:

بعد إنشاء قرص مضغوط أو محرك أقراص USB قابل للتمهيد، ستحتاج إلى تغيير إعدادات BIOS لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. للقيام بذلك، أعد تشغيل الكمبيوتر واضغط على مفتاح BIOS أثناء التشغيل. يختلف مفتاح BIOS حسب طراز الكمبيوتر الخاص بك، ولكن يكون عادةً أحد المفاتيح التالية: F1، F2، F10، أو Del.

4. تشغيل Hirens.BootCD:

بمجرد تغيير إعدادات BIOS، يمكنك الآن تشغيل Hirens.BootCD. أدخل قرص Hirens.BootCD في محرك أقراص DVD الخاص بك أو قم بتوصيل محرك أقراص USB Hirens.BootCD بجهاز الكمبيوتر الخاص بك. أعد تشغيل الكمبيوتر وستتمكن من رؤية قائمة تمهيد. اختر خيار “التمهيد من قرص مضغوط / DVD” أو “التمهيد من محرك أقراص USB”، حسب ما إذا كنت تستخدم قرص مضغوط أو محرك أقراص USB.

5. إعادة تعيين كلمة مرور ويندوز 7:

بمجرد تشغيل Hirens.BootCD، ستتمكن من رؤية قائمة الأدوات المتوفرة. حدد الأداة “استعادة كلمة مرور ويندوز”. ستحتاج الآن إلى تحديد قسم ويندوز 7 الذي تريد إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة به. بمجرد تحديد قسم ويندوز 7، ستتمكن من رؤية قائمة بحسابات المستخدمين. حدد حساب المستخدم الذي تريد إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة به.

6. إنشاء كلمة مرور جديدة:

بعد تحديد حساب المستخدم، ستتمكن من إنشاء كلمة مرور جديدة. أدخل كلمة المرور الجديدة مرتين وانقر على زر “تعيين كلمة المرور”. ستتمكن الآن من إعادة تشغيل الكمبيوتر وتسجيل الدخول إلى حساب المستخدم الجديد.

7. استكشاف الأخطاء وإصلاحها:

إذا واجهت أي مشاكل في استخدام Hirens.BootCD لإعادة تعيين كلمة مرور ويندوز 7، فيمكنك الرجوع إلى قسم استكشاف الأخطاء وإصلاحها على موقع Hirens.BootCD.

الخاتمة:

باستخدام Hirens.BootCD، يمكنك بسهولة إعادة تعيين كلمة مرور حساب مستخدم ويندوز 7 الخاص بك دون الحاجة إلى إعادة تثبيت نظام التشغيل. Hirens.BootCD هي أداة مجانية سهلة الاستخدام ولديها مجموعة متنوعة من الأدوات المفيدة الأخرى التي يمكن أن تساعدك في استكشاف أخطاء جهاز الكمبيوتر الخاص بك وإصلاحها.

أضف تعليق