حساب ابل ستور

حساب ابل ستور

حساب ابل ستور: الدليل الكامل لإنشاء وإدارة حسابك

مقدمة

حساب ابل ستور هو حسابك الشخصي الذي تستخدمه لشراء وتنزيل التطبيقات والمحتوى الرقمي الآخر من متجر ابل. كما يمكنك استخدامه لإدارة اشتراكاتك في خدمات ابل، مثل ابل ميوزك واب سكور. إذا لم يكن لديك حساب ابل ستور بالفعل، فيمكنك إنشاؤه بسهولة في بضع خطوات بسيطة.

إنشاء حساب ابل ستور

1. انتقل إلى موقع ابل ستور على الويب.

2. انقر فوق الزر “إنشاء حساب” في الزاوية اليمنى العليا من الصفحة.

3. أدخل اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور.

4. انقر فوق الزر “متابعة”.

5. أدخل تاريخ ميلادك وبلدك ورقم هاتفك.

6. انقر فوق الزر “متابعة”.

7. اقرأ شروط وأحكام ابل ستور وانقر فوق الزر “موافق”.

8. انقر فوق الزر “إنشاء حساب”.

تحقق من حسابك

بعد إنشاء حسابك، ستحتاج إلى التحقق منه. للتحقق من حسابك، انقر فوق الرابط في رسالة التحقق التي أرسلتها إليك شركة ابل. إذا لم تتلق رسالة التحقق، فيمكنك إعادة إرسالها عن طريق النقر فوق رابط “إعادة إرسال رسالة التحقق” في صفحة تسجيل الدخول إلى ابل ستور.

تسجيل الدخول إلى حسابك

لتسجيل الدخول إلى حسابك، انتقل إلى موقع ابل ستور على الويب وانقر فوق الزر “تسجيل الدخول” في الزاوية اليمنى العليا من الصفحة. أدخل عنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور وانقر فوق الزر “تسجيل الدخول”.

إدارة حسابك

بمجرد تسجيل الدخول إلى حسابك، يمكنك إدارة إعدادات الحساب والاشتراكات والمحتوى الذي اشتريته. لإدارة حسابك، انقر فوق اسمك في الزاوية اليمنى العليا من الصفحة وحدد “إدارة حسابك”.

إضافة بطاقة ائتمان أو بطاقة خصم

لإضافة بطاقة ائتمان أو بطاقة خصم إلى حسابك، انقر فوق اسمك في الزاوية اليمنى العليا من الصفحة وحدد “إدارة المدفوعات والاشتراكات”. ثم انقر فوق الزر “إضافة طريقة دفع جديدة”. أدخل معلومات بطاقة الائتمان أو الخصم وانقر فوق الزر “حفظ”.

تغيير كلمة المرور الخاصة بك

لتغيير كلمة مرور حسابك، انقر فوق اسمك في الزاوية اليمنى العليا من الصفحة وحدد “تغيير كلمة المرور”. أدخل كلمة المرور الحالية وكلمة المرور الجديدة وانقر فوق الزر “تغيير كلمة المرور”.

إلغاء حسابك

إذا كنت ترغب في إلغاء حسابك، فانقر فوق اسمك في الزاوية اليمنى العليا من الصفحة وحدد “إلغاء حسابك”. أدخل كلمة مرور حسابك وانقر فوق الزر “إلغاء الحساب”.

الخاتمة

حساب ابل ستور هو أداة أساسية لأي شخص يرغب في شراء أو تنزيل التطبيقات والمحتوى الرقمي الآخر من متجر ابل. من خلال إنشاء حساب ابل ستور، يمكنك الوصول إلى مجموعة واسعة من التطبيقات والألعاب والموسيقى والأفلام والبرامج التلفزيونية والمزيد. يمكنك أيضًا إدارة اشتراكاتك في خدمات ابل، مثل ابل ميوزك واب سكور.

أضف تعليق