حكم مباراة السنغال والراس الاخضر

حكم مباراة السنغال والراس الاخضر

مقدمة

في يوم الأربعاء الموافق 23 مارس 2023، أقيمت مباراة حاسمة بين منتخبي السنغال والرأس الأخضر على أرض ملعب عبد الله واد في السنغال، ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية 2024. وقد انتهت المباراة بفوز منتخب السنغال بهدفين مقابل لا شيء. وفي هذا المقال، سوف نتطرق إلى مجريات المباراة وأهم أحداثها، بالإضافة إلى تحليل أداء المنتخبين.

أداء المنتخبين

منتخب السنغال:

دخل منتخب السنغال المباراة وهو متربع على صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط، وكان بحاجة إلى الفوز لإحكام قبضته على الصدارة. وقد ظهر المنتخب السنغالي بشكل جيد في الشوط الأول، حيث فرض سيطرته على مجريات اللعب وكان أكثر خطورة على مرمى الخصم. وفي الشوط الثاني، تمكن المنتخب السنغالي من تسجيل هدفين حسم بها المباراة لصالحه.

منتخب الرأس الأخضر:

على الرغم من أن منتخب الرأس الأخضر كان بحاجة إلى تحقيق الفوز من أجل الحفاظ على آماله في التأهل، إلا أنه لم يظهر بالصورة المطلوبة. حيث كان المنتخب السنغالي أكثر سيطرة على مجريات اللعب، ولم يتمكن منتخب الرأس الأخضر من خلق أي فرص حقيقية على مرمى الخصم.

أهم أحداث المباراة

الشوط الأول:

كانت بداية المباراة هادئة، حيث لم يتمكن أي من المنتخبين من خلق فرص حقيقية على مرمى الخصم. ومع مرور الوقت، بدأ منتخب السنغال في فرض سيطرته على مجريات اللعب، وكان أكثر خطورة على مرمى الخصم. وفي الدقيقة 35، تمكن ساديو ماني من تسجيل هدف التقدم لمنتخب السنغال.

الشوط الثاني:

في الشوط الثاني، واصل منتخب السنغال سيطرته على مجريات اللعب، وكان أكثر خطورة على مرمى الخصم. وفي الدقيقة 60، تمكن إدريسا غاي من تسجيل الهدف الثاني لمنتخب السنغال. بعد ذلك، حاول منتخب الرأس الأخضر العودة إلى المباراة، لكنه لم يتمكن من خلق أي فرص حقيقية على مرمى الخصم.

الدقائق الأخيرة:

في الدقائق الأخيرة من المباراة، حاول منتخب الرأس الأخضر العودة إلى المباراة، لكنه لم يتمكن من خلق أي فرص حقيقية على مرمى الخصم. وانتهت المباراة بفوز منتخب السنغال بهدفين مقابل لا شيء.

التحليل الفني

منتخب السنغال:

كان منتخب السنغال أكثر سيطرة على مجريات اللعب، وكان أكثر خطورة على مرمى الخصم. وقد تمكن المنتخب السنغالي من تسجيل هدفين حسم بها المباراة لصالحه.

منتخب الرأس الأخضر:

لم يظهر منتخب الرأس الأخضر بالصورة المطلوبة، وكان أقل سيطرة على مجريات اللعب، وأقل خطورة على مرمى الخصم.

الخاتمة

فاز منتخب السنغال على منتخب الرأس الأخضر بهدفين مقابل لا شيء، وحافظ على صدارته للمجموعة برصيد 13 نقطة. أما منتخب الرأس الأخضر، فقد تراجع إلى المركز الثالث برصيد 7 نقاط.

أضف تعليق