حكم مباراة النصر وضمك

حكم مباراة النصر وضمك

المقدمة:

شهدت الجولة الثامنة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مواجهة قوية بين فريقي النصر وضمك، والتي أقيمت على ملعب مرسول بارك في مدينة الرياض، والتي انتهت بفوز النصر بهدفين مقابل هدف واحد.

أبرز أحداث المباراة:

سيطرة النصر:

بادر النصر بالهجوم منذ البداية، وفرض سيطرته على مجريات اللعب، وحصل على العديد من الفرص السهلة، إلا أنه لم يتمكن من ترجمتها إلى أهداف.

هدف ضمك:

في الدقيقة 35، فاجأ فريق ضمك الجميع بهدف التقدم، بعد كرة عرضية من الجهة اليسرى، قابلها مهاجم ضمك برأسية متقنة، لتسكن الشباك.

تعادل النصر:

لم يمر الكثير من الوقت حتى تمكن النصر من إدراك التعادل، بعد أن استغل النجم عبد الرزاق حمد الله خطأ فادح من مدافع ضمك، وانفرد بالمرمى وسدد كرة قوية في الشباك.

طرد لاعب ضمك:

في الدقيقة 55، تعرض مدافع ضمك للطرد بعد الحصول على البطاقة الحمراء المباشرة، بسبب تدخل قوي على أحد لاعبي النصر.

هدف الفوز للنصر:

استغل النصر النقص العددي في صفوف ضمك، وشن المزيد من الهجمات الخطيرة، وفي الدقيقة 75، تمكن عبد الفتاح عسيري من تسجيل هدف الفوز للنصر، بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

انتهاء المباراة:

حاول ضمك إدراك التعادل في الدقائق الأخيرة من المباراة، إلا أن دفاع النصر كان صامداً، لينتهي اللقاء بفوز النصر بهدفين مقابل هدف واحد.

أهم الإحصائيات:

الاستحواذ: النصر 62% – ضمك 38%

التسديدات: النصر 17 (7 على المرمى) – ضمك 8 (3 على المرمى)

الركلات الركنية: النصر 6 – ضمك 2

البطاقات الصفراء: النصر 3 – ضمك 2

البطاقات الحمراء: النصر 0 – ضمك 1

التصريحات:

مدرب النصر: “أنا سعيد بالفوز، لقد كانت مباراة صعبة أمام فريق جيد، لكننا تمكنا من السيطرة على مجريات اللعب وتحقيق الفوز”.

مدرب ضمك: “أنا حزين بالخسارة، لقد لعبنا مباراة جيدة وقدمنا أداءً جيداً، لكننا لم نتمكن من تحقيق الفوز بسبب النقص العددي في صفوفنا”.

الترتيب:

بعد هذه النتيجة، ارتفع رصيد النصر إلى 19 نقطة، ليواصل تصدره لترتيب الدوري، بينما توقف رصيد ضمك عند 10 نقاط، في المركز التاسع.

الخاتمة:

حقق النصر فوزاً مهماً على ضمك، عزز به صدارته لترتيب الدوري، بينما تلقى ضمك خسارة قاسية، جعلته يتراجع في الترتيب.

أضف تعليق