حكم مباراه مصر والسنغال اليوم

حكم مباراه مصر والسنغال اليوم

حكم مباراة مصر والسنغال اليوم

مقدمة

أقيمت مباراة مصر والسنغال اليوم في إطار تصفيات كأس العالم 2022، والتي أقيمت على ملعب ستاد القاهرة الدولي. وكانت المباراة منقولة على الهواء مباشرة على قناة بي إن سبورتس، وانتهت بفوز المنتخب السنغالي بركلات الترجيح.

أحداث المباراة

بدأت المباراة بسيطرة المنتخب المصري على مجريات اللعب، حيث سنحت له العديد من الفرص السهلة، إلا أنه لم ينجح في استغلالها. وفي الدقيقة 45، سجل المنتخب السنغالي هدف التقدم عن طريق اللاعب ساديو ماني، لينتهي الشوط الأول بتقدم المنتخب السنغالي 1-0.

وفي الشوط الثاني، حاول المنتخب المصري العودة إلى المباراة، إلا أنه لم ينجح في ذلك. وفي الدقيقة 80، سجل اللاعب محمد صلاح هدف التعادل للمنتخب المصري، لتنتهي المباراة بالتعادل 1-1.

ركلات الترجيح

بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل 1-1، لجأ المنتخبان إلى ركلات الترجيح لتحديد الفائز. وقد نجح المنتخب السنغالي في الفوز بركلات الترجيح بنتيجة 4-2، ليتأهل إلى الدور التالي من تصفيات كأس العالم 2022.

أسباب فوز المنتخب السنغالي

هناك عدة أسباب أدت إلى فوز المنتخب السنغالي في مباراة اليوم، ومن أهمها:

قوة المنتخب السنغالي وتألق لاعبيه، خاصة ساديو ماني، الذي سجل هدف التقدم.

ضعف المنتخب المصري وعدم قدرته على استغلال الفرص السهلة التي سنحت له.

سوء الحظ الذي لازم المنتخب المصري طوال المباراة.

أسباب خسارة المنتخب المصري

هناك عدة أسباب أدت إلى خسارة المنتخب المصري في مباراة اليوم، ومن أهمها:

ضعف المنتخب المصري وعدم قدرته على استغلال الفرص السهلة التي سنحت له.

سوء الحظ الذي لازم المنتخب المصري طوال المباراة.

ردود الفعل على المباراة

أثارت خسارة المنتخب المصري غضب الجماهير المصرية، التي طالبت بإقالة المدرب البرتغالي كارلوس كيروش. كما طالبت الجماهير بتجديد دماء المنتخب المصري وإشراك لاعبين جدد.

تصريحات المدربين

بعد المباراة، صرح المدرب البرتغالي كارلوس كيروش، مدرب المنتخب المصري، بأن الخسارة كانت أمراً محبطاً، ولكنه أكد على أن المنتخب المصري سيعود أقوى في المباريات القادمة. كما صرح المدرب السنغالي أليو سيسيه بأن الفوز كان مستحقاً وأن المنتخب السنغالي كان الأفضل طوال المباراة.

الخلاصة

انتهت مباراة مصر والسنغال اليوم بفوز المنتخب السنغالي بركلات الترجيح، ليتأهل إلى الدور التالي من تصفيات كأس العالم 2022. وقد أثار فوز المنتخب السنغالي وخسارة المنتخب المصري غضب الجماهير المصرية، التي طالبت بإقالة المدرب البرتغالي كارلوس كيروش.

أضف تعليق