خبث برج السرطان

No images found for خبث برج السرطان

خبث برج السرطان

المقدمة:

برج السرطان هو رابع برج من الأبراج الفلكية الاثني عشر، ويمتد من 22 يونيو إلى 22 يوليو. الأشخاص الذين ولدوا تحت برج السرطان حساسون للغاية وعاطفيون ويهتمون بالآخرين. ومع ذلك، يمكن أن يكونوا أيضًا متلاعبين ومتكتمين وعنيدين.

حب السرطان للتحكم:

– يميل السرطان إلى السيطرة على الآخرين والذين يحبهم، وهذا يمكن أن يكون شيئًا جيدًا أو سيئًا. من ناحية، يمكن للسرطان أن يكون حاميًا وداعمًا للغاية لأحبائه. من ناحية أخرى، يمكن أن يكونوا أيضًا مهيمنين ومتحكمين.

– السرطان بحاجة إلى الشعور بالأمان والاستقرار وهذا يمكن أن يجعله متشبثًا. يمكن أن يصعب على السرطان السماح للآخرين بالدخول إلى حياته لأنه يخشى أن يتأذى، ولذا فإنه يحتاج إلى الشعور بأنه محبوب ومقبول من قبل الآخرين.

– السرطان حساس للغاية وهذا يمكن أن يجعله عرضة للأذى، وعندما يتأذى السرطان فإنه يميل إلى الانسحاب إلى قوقعته. وقد يستغرق الأمر بعض الوقت حتى يخرج السرطان من قوقعته مرة أخرى، ويعتمد ذلك على مدى عمق جراحه.

التلاعب والسرطان:

– السرطان بارع في التلاعب، ويمكنه استخدام سحره الطبيعي لإقناع الآخرين بالقيام بما يريد. السرطان بارع في فهم رغبات الآخرين واحتياجاتهم، ويمكنه استخدام هذه المعرفة للتلاعب بهم لتحقيق أهدافه الخاصة.

– السرطان أيضًا بارع في إثارة الشعور بالذنب لدى الآخرين، وهذا يمكن أن يكون أداة فعالة في التلاعب. السرطان يعرف كيف يجعل الآخرين يشعرون بأنهم مسؤولون عن مشاعره، وهذا يمكن أن يجعلهم يشعرون بالذنب ويدفعهم إلى فعل ما يريد.

– السرطان يمكن أن يكون عنيدًا للغاية، وعندما لا يحصل على ما يريد، قد يلجأ إلى التلاعب لتحقيق أهدافه. السرطان لا يحب أن يُقال له لا، وقد يحاول التلاعب بالآخرين حتى يحصل على ما يريد.

السرطان والكتمان:

– السرطان كتوم للغاية، وهذا يمكن أن يجعل من الصعب التعرف عليه. السرطان لا يحب مشاركة مشاعره مع الآخرين، وقد يميل إلى الانسحاب إلى قوقعته عندما يشعر بالإرهاق أو بالحزن.

– السرطان أيضًا كتوم بشأن حياته الشخصية، وقد لا يكون منفتحًا بشأن علاقاته أو أهدافه. هذا يمكن أن يجعل من الصعب على الآخرين فهمه.

– السرطان كتوم للغاية وهذا يمكن أن يجعل من الصعب الوثوق به. السرطان بحاجة إلى الشعور بالأمان والثقة في الآخرين قبل أن يفتح لهم قلبه، وقد يستغرق الأمر بعض الوقت حتى يحدث ذلك.

السرطان والعناد:

– السرطان عنيد للغاية، وعندما يقرر شيئًا، يصعب جداً إقناعه بتغييره. السرطان يميل إلى التمسك بآرائه حتى لو كانت خاطئة، وقد يكون من الصعب عليه الاعتراف بأنه مخطئ.

– السرطان أيضًا عنيد بشأن علاقاته، وعندما يقع في حب شخص ما، فإنه يميل إلى التمسك به حتى لو لم يعد هناك شيء بينهما. السرطان يحتاج إلى الشعور بالأمان والحب وهذا يمكن أن يجعله عنيدًا للغاية بشأن علاقاته.

– السرطان عنيد للغاية وهذا يمكن أن يجعل من الصعب التعامل معه. السرطان يحتاج إلى تعلم أن يكون أكثر مرونة وأن يكون أكثر استعدادًا للتغيير.

السرطان والحساسية:

– السرطان حساس للغاية وهذا يمكن أن يجعله عرضة للأذى. السرطان يميل إلى أخذ الأمور على محمل شخصي، وقد يشعر بالأذى حتى من أصغر الانتقادات.

– السرطان أيضًا حساس بشأن مشاعر الآخرين، وقد يكون من السهل عليه الشعور بالأذى من كلمات أو تصرفات الآخرين. السرطان يحتاج إلى تعلم أن يكون أكثر مرونة وأن يكون أقل حساسية تجاه كلمات وأفعال الآخرين.

– السرطان حساس للغاية وهذا يمكن أن يجعله من الصعب التعامل معه. السرطان يحتاج إلى تعلم أن يكون أكثر مرونة وأن يكون أكثر استعدادًا للتغيير.

حب السرطان للأمان:

– السرطان بحاجة إلى الشعور بالأمان والاستقرار. السرطان يحب أن يكون في بيئة آمنة ومحبّة ويدعمها الآخرون. السرطان أيضًا بحاجة إلى الشعور بالثقة في نفسه وفي الآخرين.

– السرطان يميل إلى أن يكون حذرًا للغاية، وهذا يمكن أن يجعله بطيئًا في الوثوق بالآخرين. السرطان يحتاج إلى الوقت لفتح قلبه للآخرين، ولكن بمجرد أن يفعل ذلك، يكون مخلصًا جدًا ومحبًا.

– السرطان بحاجة إلى الشعور بالأمان والاستقرار، وهذا يمكن أن يجعله متشبثًا. السرطان قد يجد صعوبة في السماح للآخرين بالدخول إلى حياته لأنه يخشى أن يتأذى.

الخلاصة:

برج السرطان هو برج معقد ومتعدد الأوجه. السرطان حساس للغاية وعاطفي ويهتم بالآخرين. ومع ذلك، يمكن أن يكون السرطان أيضًا متلاعبًا ومتكتمًا وعنيدًا. السرطان بحاجة إلى الشعور بالأمان والاستقرار، وهذا يمكن أن يجعله متشبثًا. السرطان يحتاج أيضًا إلى الشعور بأنه محبوب ومقبول من قبل الآخرين، وهذا يمكن أن يجعله عرضة للتلاعب. السرطان يحتاج إلى تعلم أن يكون أكثر مرونة وأن يكون أكثر استعدادًا للتغيير.

أضف تعليق