دعاء الشفاء لوالدي

دعاء الشفاء لوالدي

مقدمة

الأم والأب هما أغلى الناس في حياة كل إنسان، هما اللذان ربياك وعلموك وأحبوك دون مقابل، وعندما يمران بوعكة صحية أو مرض، فإن قلوبنا تتحطم وندعو الله أن يشفيهما وأن يمن عليهما بالصحة والعافية. وفي هذا المقال، نقدم لكم مجموعة من الأدعية التي يمكنكم الدعاء بها لشفاء والديكم.

أدعية لشفاء الوالدين

1. دعاء الشفاء لوالدتي:

– اللهم إني أسألك أن تشفي والدتي وتزيل عنها المرض والسوء، اللهم اشفها شفاءً لا يغادر سقماً، اللهم ارفع عنها البلاء والضر والألم، واجعلها في صحة وعافية دائمة.

– اللهم أنت الشافي المعافي لا شفاء إلا شفاؤك، اللهم اشف والدتي واعف عنها وامنحها الصحة والعافية، اللهم ألبسها ثوب الصحة والعافية، واجعلها سالمة معافاة من كل سوء.

– اللهم يا من بيده الشفاء والعافية، ندعوك أن تشفي والدتي وتزيل عنها المرض والوباء، اللهم أنت القادر على كل شيء، اللهم اشف والدتي وأعد إليها صحتها وعافيتها، اللهم لا ملجأ ولا منجا منك إلا إليك.

2. دعاء الشفاء لوالدي:

– اللهم إني أسألك أن تشفي والدي وتزيل عنه المرض والألم، اللهم اشف والدي وامنحه الصحة والعافية، اللهم أنت الشافي المعافي لا شفاء إلا شفاؤك، اللهم ارفع عنه البلاء والضر والمرض.

– اللهم يا من بيده الشفاء والعافية، ندعوك أن تشفي والدي وتزيل عنه المرض والوباء، اللهم أنت القادر على كل شيء، اللهم اشف والدي وأعد إليه صحته وعافيته، اللهم لا ملجأ ولا منجا منك إلا إليك.

– اللهم يا من أنزلت الدواء والشفاء، ندعوك أن تشفي والدي وتزيل عنه المرض، اللهم أنت الشافي المعافي لا شفاء إلا شفاؤك، اللهم ارفع عنه البلاء والضر والمرض، واجعل له في كل صباح شفاء وفي كل مساء عافية.

3. دعاء الشفاء لوالديني:

– اللهم إني أسألك أن تشفي والدي ووالدتي وتزيل عنهما المرض والألم، اللهم اشف والدي ووالدتي وامنحهما الصحة والعافية، اللهم أنت الشافي المعافي لا شفاء إلا شفاؤك، اللهم ارفع عنهما البلاء والضر والمرض.

– اللهم يا من بيده الشفاء والعافية، ندعوك أن تشفي والدي ووالدتي وتزيل عنهما المرض والوباء، اللهم أنت القادر على كل شيء، اللهم اشف والدي ووالدتي وأعد إليهما صحتهما وعافيتهما، اللهم لا ملجأ ولا منجا منك إلا إليك.

– اللهم يا من أنزلت الدواء والشفاء، ندعوك أن تشفي والدي ووالدتي وتزيل عنهما المرض، اللهم أنت الشافي المعافي لا شفاء إلا شفاؤك، اللهم ارفع عنهما البلاء والضر والمرض، واجعل لهما في كل صباح شفاء وفي كل مساء عافية.

4. دعاء الشفاء لوالدي المريض:

– اللهم إني أسألك أن تشفي والدي المريض وتزيل عنه المرض والألم، اللهم اشف والدي المريض وامنحه الصحة والعافية، اللهم أنت الشافي المعافي لا شفاء إلا شفاؤك، اللهم ارفع عنه البلاء والضر والمرض.

– اللهم يا من بيده الشفاء والعافية، ندعوك أن تشفي والدي المريض وتزيل عنه المرض والوباء، اللهم أنت القادر على كل شيء، اللهم اشف والدي المريض وأعد إليه صحته وعافيته، اللهم لا ملجأ ولا منجا منك إلا إليك.

– اللهم يا من أنزلت الدواء والشفاء، ندعوك أن تشفي والدي المريض وتزيل عنه المرض، اللهم أنت الشافي المعافي لا شفاء إلا شفاؤك، اللهم ارفع عنه البلاء والضر والمرض، واجعل له في كل صباح شفاء وفي كل مساء عافية.

5. دعاء الشفاء لوالدتي المريضة:

– اللهم إني أسألك أن تشفي والدتي المريضة وتزيل عنها المرض والألم، اللهم اشف والدتي المريضة وامنحها الصحة والعافية، اللهم أنت الشافي المعافي لا شفاء إلا شفاؤك، اللهم ارفع عنها البلاء والضر والمرض.

– اللهم يا من بيده الشفاء والعافية، ندعوك أن تشفي والدتي المريضة وتزيل عنها المرض والوباء، اللهم أنت القادر على كل شيء، اللهم اشف والدتي المريضة وأعد إليها صحتها وعافيتها، اللهم لا ملجأ ولا منجا منك إلا إليك.

– اللهم يا من أنزلت الدواء والشفاء، ندعوك أن تشفي والدتي المريضة وتزيل عنها المرض، اللهم أنت الشافي المعافي لا شفاء إلا شفاؤك، اللهم ارفع عنها البلاء والضر والمرض، واجعل لها في كل صباح شفاء وفي كل مساء عافية.

6. دعاء الشفاء لوالدي المصاب بمرض السرطان:

– اللهم إني أسألك أن تشفي والدي المصاب بمرض السرطان وتزيل عنه المرض والألم، اللهم اشف والدي المصاب بمرض السرطان وامنحه الصحة والعافية، اللهم أنت الشافي المعافي لا شفاء إلا شفاؤك، اللهم ارفع عنه البلاء والضر والمرض.

– اللهم يا من بيده الشفاء والعافية، ندعوك أن تشفي والدي المصاب بمرض السرطان وتزيل عنه المرض والوباء، اللهم أنت القادر على كل شيء، اللهم اشف والدي المصاب بمرض السرطان وأعد إليه صحته وعافيته، اللهم لا ملجأ ولا منجا منك إلا إليك.

– اللهم يا من أنزلت الدواء والشفاء، ندعوك أن تشفي والدي المصاب بمرض السرطان وتزيل عنه المرض، اللهم أنت الشافي المعافي لا شفاء إلا شفاؤك، اللهم ارفع عنه البلاء والضر والمرض، واجعل له في كل صباح شفاء وفي كل مساء عافية.

7. دعاء الشفاء لوالدتي المصابة بمرض القلب:

– اللهم إني أسألك أن تشفي والدتي المصابة بمرض القلب وتزيل عنها المرض والألم، اللهم اشف والدتي المصابة بمرض القلب وامنحها

أضف تعليق