دعاء قلب السحر على الساحر

دعاء قلب السحر على الساحر

دعاء قلب السحر على الساحر

المقدمة

السحر هو أحد أنواع الاعتداء على عباد الله بالتفريق بين المرء وزوجه أو تطويع الأنسان للقيام بأعمال تخالف رغباته أو تخالف دينه ولذلك لا بد من وجود حماية للإنسان من هؤلاء الأشخاص، وكان الرسول صلى الله عليه وسلم يعلم أصحابه من دعاء قلب السحر على الساحر، كما وأن دعاء قلب السحر على الساحر من الأدعية التي يتضرع بها الإنسان إلى الله عز وجل، حتى يصرف عنه شر الساحر ويرد كيده على رأسه ولا يقتصر الأمر على الساحر بل إنه يشمل الكائدين والحاسدين، كما ويعد دعاء قلب السحر على الساحر من الأدعية التي وردت عن النبي صلى الله عليه وسلم، والتي لها فضل عظيم في دفع شر السحر والكهانة.

أدعية لقلب السحر على الساحر

رد السحر إلى الساحر

اللهم يا مالك الملك يا من له ملك السماوات والأرض، أنت تقلب القلوب والأبصار، وتصرف الأمور كما تشاء، اصرف عني شر السحر والكهانة، ورد كيد الساحر إلى نحره، وأبطل سحره، وأفسد تدبيره، وأهلكه بما أهلكت به فرعون وقومه.

دعاء لقلب السحر على الساحر

اللهم يا قوي يا عزيز، يا من لا يعجزه شيء في الأرض ولا في السماء، أدعوك بعزتك وجبروتك، أن تحفظني من شر السحر والكهانة، وأن تبطل سحر الساحر، وأن ترد كيده في نحره، وأن تحفظني من كل شر ومن كل سوء، وأن تجعلني في حمايتك ورعايتك.

دعاء اللهم انصرني على الساحر

اللهم يا ناصر المظلومين، يا من ينصر عباده المؤمنين، أنصرني على الساحر الذي يريد أن يمكر بي ويدمر حياتي، اللهم سلط عليه جنودك ومددك، وأهلكه بجنوده، وزلزل الأرض من تحته، وأرسل عليه حجارة من السماء، وافتح له أبواب الجحيم، واجعل حياته جحيما لا يطاق.

دعاء اللهم أهلك الساحر

اللهم يا مهلك الكافرين والمنافقين، يا من أهلكت فرعون وقومه وجنوده، أهلك الساحر الذي يريد أن يمسني بسوء، وأهلك أتباعه وأنصاره، وأجعل كيدهم في نحورهم، واجعل تدبيرهم تدميرًا لهم، وألق عليهم رجزًا من السماء، واجعل حياتهم شقاءً وعذابًا.

دعاء اللهم احفظني من السحر والكهانة

اللهم يا حفيظ المؤمنين، يا من يحفظ عباده من كل شر ومن كل سوء، أحفظني من شر السحر والكهانة، واحفظ أهلي وأولادي ومالي من كل سوء، واجعلنا في حمايتك ورعايتك، ولا تدع الساحر يمسنا بسوء، ولا تدع كيده يضرنا، واجعل حياتنا حياة سعيدة وهانئة.

دعاء اللهم اكفني شر السحرة والكهنة

اللهم يا كافي المؤمنين، يا من يكفي عباده كل هم وغم، يكفني شر السحرة والكهنة، ويكفني شر كيدهم وشر تدبيرهم، ويكفني شر سحرهم وشر كهانتهم، واجعل حياتي حياة سعيدة وهانئة، ولا تدع الساحر يمسني بسوء، ولا تدع كيده يضرني.

دعاء اللهم ارزقني النصر على الساحر

اللهم يا رازق المؤمنين، يا من يرزق عباده كل خير، ارزقني النصر على الساحر الذي يريد أن يمسني بسوء، وارزقني القوة والعزيمة لأدافع عن نفسي وعن أهلي ومالي، وارزقني الفرج من كل ضيق، وارزقني الشفاء من كل مرض، واجعل حياتي حياة سعيدة وهانئة.

الخاتمة

إن دعاء قلب السحر على الساحر من الأدعية التي وردت عن النبي صلى الله عليه وسلم، والتي لها فضل عظيم في دفع شر السحر والكهانة، ولذلك ينبغي على المسلم أن يكثر من الدعاء بهذا الدعاء، وأن يلجأ إلى الله عز وجل ويطلب منه الحفظ والرعاية، وأن يتوكل عليه في دفع شر السحرة والكهنة، فإن الله عز وجل هو وحده القادر على دفع شرهم وحمايتنا منهم.

أضف تعليق