دعاء لام صديق بالشفاء

دعاء لام صديق بالشفاء

دعاء لام صديق بالشفاء

مقدمة

الصديق هو السند والأخ الذي لم تلده أمك، وهو الرفيق في السراء والضراء، فإذا مرض الصديق فإن قلب صديقه يمرض معه، ويدعو له بالشفاء العاجل، فالدعاء من أقوى الأسباب التي تساعد على الشفاء، فهو سلاح المؤمن، وعلاج المريض، ورحمة من الله تعالى، وفي هذا المقال نقدم مجموعة من الأدعية التي يمكن أن تدعوها الأم لصديقها بالشفاء.

أدعية لام صديق بالشفاء

الدعاء بالشفاء العاجل:

– اللهم رب الناس، مذهب البأس، اشف صديقتي [اسم الصديقة]، واشفها شفاءً لا يغادر سقماً، اللهم ارفع عنها البلاء والمرض، وعافها في بدنها، وفي سمعها، وفي بصرها، وفي خُلقها، وفي خلقها، وفي عقلها، وفي دينها، وفي دنياها، وفي آخرتها.

– اللهم يا شافي الأمراض، ويا كاشف الكروب، ويا جابر العظام، اشف صديقتي [اسم الصديقة]، واشفها شفاءً تاماً لا يغادر سقماً، اللهم ارفع عنها المرض والبلاء، وعافها في بدنها، وفي سمعها، وفي بصرها، وارفع عنها الهم والحزن، وأبدلها بالفرح والسرور.

– اللهم يا رحمن يا رحيم، يا واسع المغفرة، يا كريم العطاء، اشف صديقتي [اسم الصديقة]، واشفها شفاءً لا يغادر سقماً، اللهم ارحمها برحمتك الواسعة، وعافها من كل سوء، واجعلها من عبادك الصالحين الأتقياء.

الدعاء بالثبات على المرض:

– اللهم يا صابر يا جبار، يا قوي يا عزيز، ثبت صديقتي [اسم الصديقة] على مرضها، واجعلها صابرة محتسبة، اللهم لا تبتليها بما لا طاقة لها به، وارزقها الصبر والسلوان، واجعل مرضها تكفيراً لذنوبها، ورفعةً في درجاتها.

– اللهم يا لطيف يا خبير، يا حليم يا كريم، ارحم صديقتي [اسم الصديقة]، وخفف عنها آلام مرضها، واجعلها من الصابرين المحتسبين، اللهم ارفع عنها البلاء والضرر، وامنحها الشفاء العاجل، واجعل مرضها سبباً في مغفرة ذنوبها، وزيادة حسناتها.

– اللهم يا عفو يا تواب، يا غفور يا رحيم، اغفر لصديقتي [اسم الصديقة] ذنوبها، وتجاوز عن سيئاتها، وارحمها برحمتك الواسعة، اللهم ارفع عنها المرض والبلاء، واشفها شفاءً لا يغادر سقماً، واجعل مرضها تكفيراً لذنوبها، ورفعةً في درجاتها.

الدعاء بالشفاء من الأمراض السرطانية:

– اللهم يا شافي الأمراض، ويا كاشف الكروب، ويا مجيب الدعوات، اشف صديقتي [اسم الصديقة] من مرض السرطان، واشفها شفاءً تاماً لا يغادر سقماً، اللهم ارفع عنها المرض والبلاء، وعافها في بدنها، وفي سمعها، وفي بصرها، وارفع عنها الهم والحزن، وأبدلها بالفرح والسرور.

– اللهم يا رحمن يا رحيم، يا واسع المغفرة، يا كريم العطاء، اشف صديقتي [اسم الصديقة] من مرض السرطان، واشفها شفاءً لا يغادر سقماً، اللهم ارحمها برحمتك الواسعة، وعافها من كل سوء، واجعلها من عبادك الصالحين الأتقياء.

– اللهم يا لطيف يا خبير، يا حليم يا كريم، ارحم صديقتي [اسم الصديقة]، وخفف عنها آلام مرض السرطان، واجعلها من الصابرين المحتسبين، اللهم ارفع عنها البلاء والضرر، وامنحها الشفاء العاجل، واجعل مرضها سبباً في مغفرة ذنوبها، وزيادة حسناتها.

الدعاء بالشفاء من الأمراض المزمنة:

– اللهم يا شافي الأمراض، ويا كاشف الكروب، ويا مجيب الدعوات، اشف صديقتي [اسم الصديقة] من مرض [اسم المرض]، واشفها شفاءً تاماً لا يغادر سقماً، اللهم ارفع عنها المرض والبلاء، وعافها في بدنها، وفي سمعها، وفي بصرها، وارفع عنها الهم والحزن، وأبدلها بالفرح والسرور.

– اللهم يا رحمن يا رحيم، يا واسع المغفرة، يا كريم العطاء، اشف صديقتي [اسم الصديقة] من مرض [اسم المرض]، واشفها شفاءً لا يغادر سقماً، اللهم ارحمها برحمتك الواسعة، وعافها من كل سوء، واجعلها من عبادك الصالحين الأتقياء.

– اللهم يا لطيف يا خبير، يا حليم يا كريم، ارحم صديقتي [اسم الصديقة]، وخفف عنها آلام مرض [اسم المرض]، واجعلها من الصابرين المحتسبين، اللهم ارفع عنها البلاء والضرر، وامنحها الشفاء العاجل، واجعل مرضها سبباً في مغفرة ذنوبها، وزيادة حسناتها.

الدعاء بالشفاء من الأمراض العقلية:

– اللهم يا شافي الأمراض، ويا كاشف الكروب، ويا مجيب الدعوات، اشف صديقتي [اسم الصديقة] من مرض [اسم المرض العقلي]، واشفها شفاءً تاماً لا يغادر سقماً، اللهم ارفع عنها المرض والبلاء، وعافها في بدنها، وفي سمعها، وفي بصرها، وارفع عنها الهم والحزن، وأبدلها بالفرح والسرور.

– اللهم يا رحمن يا رحيم، يا واسع المغفرة، يا كريم العطاء، اشف صديقتي [اسم الصديقة] من مرض [اسم المرض العقلي]، واشفها شفاءً لا يغادر سقماً، اللهم ارحمها برحمتك الواسعة، وعافها من كل سوء، واجعلها من عبادك الصالحين الأتقياء.

– اللهم يا لطيف يا خبير، يا حليم يا كريم، ارحم صديقتي [اسم الصديقة]، وخفف عنها آلام مرض [اسم المرض العقلي]، واجعلها من الصابرين المحتسبين، اللهم ارفع عنها البلاء والضرر، وامنحها الشفاء العاجل، واجعل مرضها سبباً في مغفرة ذنوبها، وزيادة حسناتها.

الدعاء بالشفاء من الأمراض المعدية:

– اللهم يا شافي الأمراض، ويا كاشف الكروب، ويا مجيب الدعوات، اشف صديقتي [اسم الصديقة] من مرض [اسم المرض المعدي]، واشفها شفاءً تاماً لا يغادر سقماً، اللهم ارفع عنها المرض والبلاء، وعافها في بدنها، وفي سمعها، وفي بصرها، وارفع عنها الهم والحزن، وأبدلها بالفرح والسرور.

– اللهم يا رحمن يا رحيم، يا واسع المغفرة، يا كريم العطاء، اشف صديقتي [اسم الصديقة] من مرض [اسم المرض المعدي]، واشفها شفاءً لا يغادر سقماً، اللهم ارحمها برحمتك الواسعة، وعافها من كل سوء، واجعلها من عبادك الصالحين الأتقياء.

– اللهم يا لطيف يا خبير، يا حليم يا كريم، ارحم صديقتي [اسم الصديقة]، وخفف عنها آلام مرض [اسم المرض المعدي]، واجعلها من الصابرين المحتسبين، اللهم ارفع عنها البلاء والضرر، وامنحها الشفاء العاجل، واجعل مرضها سبباً في مغفرة ذنوبها، وزيادة حسناتها.

الدعاء بالشفاء من الحوادث والإصابات:

– اللهم يا شافي الأمراض، ويا كاشف الكروب، ويا مجيب الدعوات، اشف صديقتي [اسم الصديقة] من الحادث الذي تعرضت له، واشفها شفاءً تاماً لا يغادر سقماً، اللهم ارفع عنها المرض والبلاء، وعافها في بدنها، وفي سمعها، وفي بصرها، وارفع عنها الهم والحزن، وأبدلها بالفرح والسرور.

– اللهم يا رحمن يا رحيم، يا واسع المغفرة، يا كريم العطاء

أضف تعليق