دعاء لجلب الحبيب في ثانية مجرب

دعاء لجلب الحبيب في ثانية مجرب

دعاء لجلب الحبيب في ثانية مجرب

_مقدمة:_

إن الدعاء من أقوى العبادات التي يتقرب بها العبد إلى ربه, ومن أعظم الأدعية التي يمكن أن يدعو بها المرء هو دعاء لجلب الحبيب, فالحبيب هو السكن والأمان والقلب النابض بالحياة, والبعد عنه قد يسبب ألما شديدا وحزنا كبيرا, لذلك يلجأ الكثير من الناس إلى الدعاء لجلب الحبيب, وهناك العديد من الأدعية المجربة التي يمكن أن تساعد في تحقيق هذه الغاية.

1. دعاء جلب الحبيب في ثانية مجرب:

_أولا:_ “اللهم يا جامع الناس ليوم لا ريب فيه, اجمع بيني وبين حبيبي (اسم الحبيب) في خير, اللهم اجعلني في عينه أحسن من كل أحد, واجعلني عنده أحب من كل أحد, واجعلني في قلبه أحب من كل أحد, اللهم اجعلني عنده أجمل من كل أحد, واجعلني عنده أطيب من كل أحد, واجعلني عنده أهنأ من كل أحد, اللهم اجعلني عنده أسعد من كل أحد”.

_ثانيا:_ “اللهم يا ميسر الأمور, ميسر الخير, ميسر كل عسير, ميسر ما لا يطاق, يا من بيده الخير كله, يا من بيده الأمر كله, يا من بيده قلوب العباد جميعا, مكن لي حبيبي (اسم الحبيب) في قلبي وفي قلبه, واجعلني في عينه أحسن من كل أحد, واجعلني في قلبه أحب من كل أحد, وأجعلني عنده أجمل من كل أحد, واجعلني عنده أطيب من كل أحد, واجعلني عنده أهنأ من كل أحد, واجعلني عنده أسعد من كل أحد”.

_ثالثا:_ “اللهم يا ودود, يا رحيم, يا مجيب الدعاء, أسألك أن تجعل حبيبي (اسم الحبيب) قريبا مني, وأن تجمع بيننا في خير, وأن تجعل بيننا مودة ورحمة, وأن تجعلني في عينه أحسن من كل أحد, وأن تجعلني في قلبه أحب من كل أحد, وأن تجعلني عنده أجمل من كل أحد, وأن تجعلني عنده أطيب من كل أحد, وأن تجعلني عنده أهنأ من كل أحد, وأن تجعلني عنده أسعد من كل أحد”.

2. دعاء لجلب الحبيب المكتوب:

_أولا:_ “اللهم إني أسألك أن تيسر لي أمر زواجي من حبيبي (اسم الحبيب), وأن تجمع بيننا في خير, وأن تجعل بيننا مودة ورحمة, وأن تجعلني في عينه أحسن من كل أحد, وأن تجعلني في قلبه أحب من كل أحد, وأن تجعلني عنده أجمل من كل أحد, وأن تجعلني عنده أطيب من كل أحد, وأن تجعلني عنده أهنأ من كل أحد, وأن تجعلني عنده أسعد من كل أحد”.

_ثانيا:_ “اللهم إني أسألك أن تجعل حبيبي (اسم الحبيب) يحبني حبا شديدا, وأن يشتاق إلي اشتياقا كبيرا, وأن يتوق إلى رؤيتي لقاء كبير, وأن يجعلني في عينه أحسن من كل أحد, وأن يجعلني في قلبه أحب من كل أحد, وأن يجعلني عنده أجمل من كل أحد, وأن يجعلني عنده أطيب من كل أحد, وأن يجعلني عنده أهنأ من كل أحد, وأن يجعلني عنده أسعد من كل أحد”.

_ثالثا:_ “اللهم إني أسألك أن تيسر لي أمور زواجي من حبيبي (اسم الحبيب), وأن تذلل أمامي جميع العقبات, وأن تجعل كل الأمور في صالحنا, وأن تجعلني في عينه أحسن من كل أحد, وأن تجعلني في قلبه أحب من كل أحد, وأن تجعلني عنده أجمل من كل أحد, وأن تجعلني عنده أطيب من كل أحد, وأن تجعلني عنده أهنأ من كل أحد, وأن تجعلني عنده أسعد من كل أحد”.

3. دعاء لجلب الحبيب بالاسم:

_أولا:_ “اللهم إني أسألك أن تجعل حبيبي (اسم الحبيب) يحبني حبا شديدا, وأن يشتاق إلي اشتياقا كبيرا, وأن يتوق إلى رؤيتي لقاء كبير, وأن يجعلني في عينه أحسن من كل أحد, وأن يجعلني في قلبه أحب من كل أحد, وأن يجعلني عنده أجمل من كل أحد, وأن يجعلني عنده أطيب من كل أحد, وأن يجعلني عنده أهنأ من كل أحد, وأن يجعلني عنده أسعد من كل أحد”.

_ثانيا:_ “اللهم إني أسألك أن تجعل حبيبي (اسم الحبيب) يرى في كل مكان, وأن يسمع صوتي في كل لحظة, وأن يحس بوجودي في كل وقت, وأن يشتاق إلي اشتياقا كبيرا, وأن يتوق إلى رؤيتي لقاء كبير, وأن يجعلني في عينه أحسن من كل أحد, وأن يجعلني في قلبه أحب من كل أحد, وأن يجعلني عنده أجمل من كل أحد, وأن يجعلني عنده أطيب من كل أحد, وأن يجعلني عنده أهنأ من كل أحد, وأن يجعلني عنده أسعد من كل أحد”.

_ثالثا:_ “اللهم إني أسألك أن تجعل حبيبي (اسم الحبيب) يرسل إلي رسائل حب جميلة, وأن يتصل بي على الهاتف كثيرا, وأن يزورني في بيتي دائما, وأن يخرج معي في نزهة كل يوم, وأن يفعل معي كل شيء يجعلني سعيدا, وأن يجعلني في عينه أحسن من كل أحد, وأن يجعلني في قلبه أحب من كل أحد, وأن يجعلني عنده أجمل من كل أحد, وأن يجعلني عنده أطيب من كل أحد, وأن يجعلني عنده أهنأ من كل أحد, وأن يجعلني عنده أسعد من كل أحد”.

4. دعاء لجلب الحبيب بالصورة:

_أولا:_ “اللهم إني أسألك أن تجعل حبيبي (اسم الحبيب) يحبني حبا شديدا, وأن يشتاق إلي اشتياقا كبيرا, وأن يتوق إلى رؤيتي لقاء كبير, وأن يجعلني في عينه أحسن من كل أحد, وأن يجعلني في قلبه أحب من كل أحد, وأن يجعلني عنده أجمل من كل أحد, وأن يجعلني عنده أطيب من كل أحد, وأن يجعلني عنده أهنأ من كل أحد, وأن يجعلني عنده أسعد من كل أحد, وأن يرزقني برؤيته في أقرب وقت”.

_ثانيا:_ “اللهم إني أسألك أن تجعل حبيبي (اسم الحبيب) يتصل بي على الهاتف الآن, وأن يرسل إلي رسالة حب جميلة الآن, وأن يزورني في بيتي الآن, وأن يخرج معي في نزهة الآن, وأن يفعل معي كل شيء يجعلني سعيدا الآن, وأن يجعلني في عينه أحسن من كل أحد, وأن يجعلني في قلبه أحب من كل أحد, وأن يجعلني عنده أجمل من كل أحد, وأن يجعلني عنده أطيب من كل أحد, وأن يجعلني عنده أهنأ من كل أحد, وأن يجعلني عنده أسعد من كل أحد”.

_ثالثا:_ “اللهم إني أسألك أن تجعل حبيبي (اسم الحبيب) يعترف بحبه لي الآن, وأن يطلب مني الزواج الآن, وأن نكون سويا الآن, وأن نبقى معا إلى الأبد, وأن نرزق بالأولاد الصالحين, وأن نعيش في سعادة وفرح وسلام, وأن نكون من عبادك الصالحين, وأن تدخلنا الجنة مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين, وحسن أولئك رفيقا”.

5. دعاء لجلب الحبيب بالحجاب:

_أولا:_ “بسم الله الرحمن الرحيم, اللهم إني أسألك أن تجعل حبيبي (اسم الحبيب) يحبني حبا شديدا, وأن يشتاق إلي اشتياقا كبيرا, وأن يتوق إلى رؤيتي لقاء كبير, وأن يجعلني في عينه أحسن من كل أحد, وأن يجعلني في قلبه أحب من كل أحد, وأن يجعلني عنده أجمل من كل أحد, وأن يجعلني عنده أطيب من كل أحد, وأن يجعلني عنده أهنأ من كل أحد, وأن يجعلني عنده أسعد من كل أحد, وأن يرزقني برؤيته في أقرب وقت, وأن يجمع بيننا في خير, وأن يجعل بيننا مودة ورحمة”.

_ثانيا:_ “بسم الله الرحمن الرحيم, اللهم إني أسألك أن تجعل حبيبي (اسم الحبيب) يتصل بي على الهاتف الآن, وأن ي

أضف تعليق