دعاء لعمي المريض

دعاء لعمي المريض

دعاء لعمي المريض

مقدمة

العم هو الأخ لأب أو أم، وهو من أقرب الناس إلينا، فإذا مرض العم فإننا نشعر بالحزن والأسى عليه، وندعو الله تعالى أن يشفيه ويعافيه، ومن أفضل ما يمكننا فعله للعم المريض هو الدعاء له، وذلك لما للدعاء من أثر كبير في شفاء المريض وتخفيف آلامه.

الدعاء بالشفاء

اللهم اشفه وعافه واشف كل مريض، اللهم رد إليه صحته وعافيته، اللهم اشف عمي واشف كل مريض، اللهم اشف عمي مما ألم به، اللهم ارفع عنه البلاء والأسقام، اللهم اشف عمي وارفع عنه المرض، اللهم اشف عمي وعافيه وألبسه ثوب الصحة والعافية، اللهم اشف عمي واشف كل مريض، اللهم اشف عمي وارفع عنه البلاء والأسقام، اللهم اشف عمي وعافيه وألبسه ثوب الصحة والعافية، اللهم اشف عمي واشف كل مريض، اللهم اشف عمي وارفع عنه البلاء والأسقام، اللهم اشف عمي وعافيه وألبسه ثوب الصحة والعافية.

الدعاء بالصبر

اللهم صبر عمي على مرضه، اللهم ثبته على دينه، اللهم ارضه بقضائك وقدرك، اللهم صبر عمي على مرضه، اللهم ثبته على دينه، اللهم ارضه بقضائك وقدرك، اللهم صبر عمي على مرضه، اللهم ثبته على دينه، اللهم ارضه بقضائك وقدرك، اللهم صبر عمي على مرضه، اللهم ثبته على دينه، اللهم ارضه بقضائك وقدرك، اللهم صبر عمي على مرضه، اللهم ثبته على دينه، اللهم ارضه بقضائك وقدرك.

الدعاء بالرحمة

اللهم ارحم عمي واشفه وعافه، اللهم ارحم عمي وتجاوز عنه، اللهم ارحم عمي واغفر له، اللهم ارحم عمي واشفه وعافه، اللهم ارحم عمي وتجاوز عنه، اللهم ارحم عمي واغفر له، اللهم ارحم عمي واشفه وعافه، اللهم ارحم عمي وتجاوز عنه، اللهم ارحم عمي واغفر له، اللهم ارحم عمي واشفه وعافه، اللهم ارحم عمي وتجاوز عنه، اللهم ارحم عمي واغفر له.

الدعاء بالتوكل على الله

اللهم توكل عمي عليك وأفوض أمره إليك، اللهم أنت حسبه ونعم الوكيل، اللهم توكل عمي عليك وأفوض أمره إليك، اللهم أنت حسبه ونعم الوكيل، اللهم توكل عمي عليك وأفوض أمره إليك، اللهم أنت حسبه ونعم الوكيل، اللهم توكل عمي عليك وأفوض أمره إليك، اللهم أنت حسبه ونعم الوكيل، اللهم توكل عمي عليك وأفوض أمره إليك، اللهم أنت حسبه ونعم الوكيل.

الدعاء بالثبات على الإيمان

اللهم ثبت عمي على الإيمان، اللهم ارزقه حبك وحب رسولك، اللهم ثبت عمي على الإيمان، اللهم ارزقه حبك وحب رسولك، اللهم ثبت عمي على الإيمان، اللهم ارزقه حبك وحب رسولك، اللهم ثبت عمي على الإيمان، اللهم ارزقه حبك وحب رسولك، اللهم ثبت عمي على الإيمان، اللهم ارزقه حبك وحب رسولك.

الدعاء بالشهادة

اللهم ارزق عمي الشهادة في سبيلك، اللهم اجعله من الشهداء الأبرار، اللهم ارزق عمي الشهادة في سبيلك، اللهم اجعله من الشهداء الأبرار، اللهم ارزق عمي الشهادة في سبيلك، اللهم اجعله من الشهداء الأبرار، اللهم ارزق عمي الشهادة في سبيلك، اللهم اجعله من الشهداء الأبرار.

الدعاء بالجنة

اللهم ادخل عمي الجنة بغير حساب ولا عذاب، اللهم اجعل عمي من الفائزين بالجنة، اللهم ادخل عمي الجنة بغير حساب ولا عذاب، اللهم اجعل عمي من الفائزين بالجنة، اللهم ادخل عمي الجنة بغير حساب ولا عذاب، اللهم اجعل عمي من الفائزين بالجنة.

الخاتمة

الدعاء هو من أفضل ما يمكننا فعله للعم المريض، وذلك لما للدعاء من أثر كبير في شفاء المريض وتخفيف آلامه، فنسأل الله تعالى أن يشفيه ويعافيه

أضف تعليق