دعاء للحبيب في يوم الجمعة

دعاء للحبيب في يوم الجمعة

دَعاء للحبيب في يوم الجمعة

المقدمة:

يوم الجمعة هو يوم مقدس للمسلمين، ويُعتبر من أفضل الأيام عند الله تعالى، ولذلك يستحب للمسلمين الدعاء فيه، خاصةً في أوقات الصلاة، وقبل غروب الشمس، وفي الثلث الأخير من الليل.

دعاء للحبيب يوم الجمعة:

1. الدعاء بتيسير الزواج:

اللهم يا فاطر السماوات والأرض، يا جامع الناس ليوم لا ريب فيه، ارزق حبيبي (الاسم) زوجة صالحة، تقر بها عينه، وتسكن إليها نفسه، وتكون خير معين له على طاعتك وعبادتك، وترزقهما الذرية الصالحة، واجمع بينهما في خير.

اللهم يا مسبب الأسباب، يا ميسر الأمور، سهل لحبيبي (الاسم) أمر زواجه، ويسر طريقه، واكشف له الغمة، وافتح له أبواب الخير والبركة، واجعل له من لدنك زوجة صالحة، تكون له خير سند وعون، وتكون عونا له على طاعتك وعبادتك، واجمع بينهما في خير.

اللهم يا ودود يا رحيم، يا غفور يا ستار، ارزق حبيبي (الاسم) زوجة صالحة، تكون له خير معين على طاعتك وعبادتك، وتكون له خير سند وعون في حياته، واجمع بينهما في خير، واجعل حياتهما مليئة بالسعادة والهناء.

2. الدعاء بالسعادة والتوفيق:

اللهم يا مسخر القلوب، يا منزل السكينة، أسعد قلب حبيبي (الاسم)، واجعل السعادة عنوان حياته، ووفق بينكما في كل أموركما، واجعل حياتكما مليئة بالحب والفرح والسرور.

اللهم يا مجيب الدعاء، يا لطيف يا كريم، ارزق حبيبي (الاسم) السعادة والتوفيق في حياته، ويسر له كل أموره، واجعل حياته مليئة بالإنجازات والنجاحات، ووفق بينكما في كل أموركما، واجعل حياتكما مليئة بالحب والوئام.

اللهم يا غفور يا رحيم، يا ودود يا كريم، اغفر لحبيبي (الاسم) ذنوبه، ويسر له كل أموره، ووفق بينكما في كل أموركما، واجعل حياتكما مليئة بالحب والرحمة والمودة.

3. الدعاء بالصحة والعافية:

اللهم يا شافي الأمراض، يا معافي الأبدان، اشف حبيبي (الاسم) من كل مرض، وعافه من كل سوء، واجعل الصحة عنوان حياته، وقو جسده، وعافيه من كل مكروه.

اللهم يا لطيف يا رحيم، احفظ حبيبي (الاسم) من كل مكروه، ومن كل شر، ومن كل مرض، واجعل الصحة عنوان حياته، وعافيه من كل سوء، واجعل حياته مليئة بالصحة والعافية والنشاط.

اللهم يا غفور يا رحيم، يا ودود يا كريم، ارحم حبيبي (الاسم)، وارحمه برحمتك الواسعة، واجعل الصحة عنوان حياته، وعافيه من كل مكروه، واجعل حياته مليئة بالصحة والعافية والسرور.

4. الدعاء بالرزق الحلال:

اللهم يا رازق السائلين، يا غني عن العالمين، ارزق حبيبي (الاسم) رزقا واسعا حلالا طيبا، يكفيه وعياله، ويجعله في غنى عن الناس، واجعل الرزق عنوان حياته، وبارك له في رزقه، واجعل حياته مليئة بالرخاء والبركة.

اللهم يا واسع الرزق، يا كريم يا رحيم، ارزق حبيبي (الاسم) من حيث لا يحتسب، ويسر له كل أموره، واجعل الرزق عنوان حياته، وبارك له في رزقه، واجعل حياته مليئة بالخير والبركة.

اللهم يا مسبب الأسباب، يا ميسر الأمور، سهل لحبيبي (الاسم) أمر رزقه، ويسر طريقه، واكشف له الغمة، وافتح له أبواب الخير والبركة، واجعل الرزق عنوان حياته، وبارك له في رزقه، واجعل حياته مليئة بالخير واليسر.

5. الدعاء بالهداية والاستقامة:

اللهم يا هادي الضالين، يا من بيده قلوب العباد، اهد حبيبي (الاسم) إلى سواء السبيل، واجعله من عبادك الصالحين، وثبته على دينك القويم، واجعله من المتقين.

اللهم يا مقلب القلوب، يا مصرف الأحوال، صُرف قلب حبيبي (الاسم) عن المعاصي والذنوب، واهده إلى طريق الحق والصواب، واجعله من المتقين.

اللهم يا غفور يا رحيم، يا ودود يا كريم، اغفر لحبيبي (الاسم) ذنوبه، واهد قلبه إلى سواء السبيل، واجعله من عبادك الصالحين، وثبته على دينك القويم، واجعله من الفائزين.

6. الدعاء بالحفظ والرعاية:

اللهم يا حافظ العالمين، يا من لا تضيع عنده الودائع، احفظ حبيبي (الاسم) بحفظك الذي لا يرام، واحفظه من كل مكروه، ومن كل شر، ومن كل مرض، واجعل حياته مليئة بالأمن والطمأنينة.

اللهم يا لطيف يا رحيم، احفظ حبيبي (الاسم) من كل سوء، ومن كل شر، ومن كل مكروه، واجعل حياته مليئة بالسعادة والهناء، واجعله في حفظك ورعايتك الدائمة.

اللهم يا غفور يا رحيم، يا ودود يا كريم، ارحم حبيبي (الاسم)، وارحمه برحمتك الواسعة، واحفظه بحفظك الذي لا يرام، واحفظه من كل مكروه، ومن كل شر، ومن كل مرض، واجعل حياته مليئة بالسعادة والهناء.

7. الدعاء بطول العمر مع الصحة:

اللهم يا ذو الجلال والإكرام، يا من بيده ملكوت كل شيء، ارزق حبيبي (الاسم) عمرا طويلا في طاعتك وعبادتك، واجعل صحته عنوان حياته، وعافيه من كل مكروه.

اللهم يا حي يا قيوم، يا من لا يموت، ارزق حبيبي (الاسم) عمرًا طويلاً، واجعل صحته عنوان حياته، وعافيه من كل مكروه، واجعل حياته مليئة بالسعادة والهناء.

اللهم يا غفور يا رحيم، يا ودود يا كريم، اغفر لحبيبي (الاسم) ذنوبه، وارزقه عمرًا طويلاً، واجعل صحته عنوان حياته، وعافيه من كل مكروه، واجعل حياته مليئة بالسعادة والهناء.

الخاتمة:

نسأل الله تعالى أن يستجيب دعواتنا، وأن يرزق أحباءنا السعادة والتوفيق والنجاح في حياتهم، وأن يجمع بيننا وبينهم في خير.

أضف تعليق