دعاء للملك سلمان وولي عهده

دعاء للملك سلمان وولي عهده

دعاء للملك سلمان وولي عهده

إن الدعاء للملك سلمان وولي عهده من الأمور المستحبة التي يجب على كل مسلم القيام بها، وذلك لما لهما من فضل كبير على المملكة العربية السعودية وشعبها، ولما قدموه من إنجازات عظيمة في مختلف المجالات، ولما بذلوه من جهود كبيرة في سبيل رفعة وعزة هذا الوطن الغالي.

فضل الدعاء للملك وولي عهده

إن الدعاء للملك وولي عهده من الأمور التي لها فضل كبير، لما لهما من مكانة عظيمة لدى الله تعالى، ولما لهما من دور مهم في إدارة شؤون البلاد والعباد.

أولاً: الدعاء للملك سلمان

يعد الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود هو خادم الحرمين الشريفين، وملك المملكة العربية السعودية، وهو الحاكم السابع للمملكة، وقد تولى الحكم في 23 يناير 2015م.

يعد الملك سلمان من أبرز الشخصيات العربية والإسلامية، وقد عرف عنه حكمته وبعد نظره، وحبه لوطنه وشعبه، كما عرف عنه دعمه الكبير للإسلام والمسلمين في جميع أنحاء العالم.

حقق الملك سلمان العديد من الإنجازات العظيمة خلال فترة حكمه، ومن أبرز هذه الإنجازات: إطلاق رؤية المملكة العربية السعودية 2030، التي تهدف إلى تنويع اقتصاد المملكة وتقليل الاعتماد على النفط، وتطوير البنية التحتية، وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

ثانيًا: الدعاء لولي العهد الأمير محمد بن سلمان

يعد الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود هو ولي العهد، ونائب رئيس مجلس الوزراء، ووزير الدفاع في المملكة العربية السعودية، وهو الابن السابع للملك سلمان بن عبد العزيز.

يعد الأمير محمد بن سلمان من الشخصيات الشابة الواعدة في المملكة العربية السعودية، وقد عرف عنه طموحه الكبير ورغبته في تحقيق التقدم والازدهار للمملكة.

حقق الأمير محمد بن سلمان العديد من الإنجازات الهامة خلال فترة توليه ولاية العهد، ومن أبرز هذه الإنجازات: إطلاق مبادرة “رؤية المملكة العربية السعودية 2030″، التي تهدف إلى تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية في المملكة، وتطوير البنية التحتية، وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

دعاء للملك سلمان

اللهم احفظ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، ووفقه لما فيه خير البلاد والعباد.

اللهم أعنه على القيام بمهامه، وارزقه البطانة الصالحة التي تعينه على ذلك.

اللهم أطل في عمره، واجعله ذخراً للإسلام والمسلمين.

دعاء لولي العهد الأمير محمد بن سلمان

اللهم احفظ ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، ووفقه لما فيه خير البلاد والعباد.

اللهم أعنه على القيام بمهامه، وارزقه البطانة الصالحة التي تعينه على ذلك.

اللهم أطل في عمره، واجعله ذخراً للإسلام والمسلمين.

ختامًا

يجب علينا جميعًا أن ندعو للملك سلمان وولي عهده، وأن نطلب من الله تعالى أن يحفظهم ويرعاهم، وأن يوفقهم في القيام بمهامهم، وأن يعينهم على تحقيق كل ما فيه خير البلاد والعباد.

ونحن على ثقة بأن الله تعالى سيستجيب لدعواتنا، وسيحفظ قائدنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، وسيوفقهما ويسددهما في كل أمورها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *