زوجة عابد فهد

زوجة عابد فهد

زوجة عابد فهد.. من هي وما هي قصتها؟

عابد فهد، الممثل السوري الشهير، الذي اشتهر بأدواره المتنوعة في المسلسلات والأفلام السورية والعربية، تزوج مرتين، المرة الأولى من الممثلة السورية زينة بارافي، والمرة الثانية من الممثلة اللبنانية نادين الراسي. وفي هذا المقال، سنتعرف على زوجة عابد فهد الحالية، نادين الراسي، وما هي قصتها.

نشأة نادين الراسي وحياتها المبكرة

ولدت نادين الراسي في 4 سبتمبر 1979 في مدينة بعلبك اللبنانية. وهي ابنة الممثل اللبناني جورج الراسي والممثلة اللبنانية جولييت نعمة. نشأت نادين في عائلة فنية، حيث كان والدها ممثلاً مشهوراً، وكان شقيقها الأصغر جورج الراسي جونيور أيضاً ممثلاً. التحقت نادين بالمدرسة الثانوية في بعلبك، ثم انتقلت إلى بيروت لدراسة الإعلام في جامعة القديس يوسف.

بدايات نادين الراسي في التمثيل

بدأت نادين الراسي مسيرتها التمثيلية في عام 1998، عندما ظهرت في مسلسل “أيام اللولو” للمخرج شوقي الماجري. وفي عام 1999، ظهرت في مسلسل “القناع” للمخرج حاتم علي. كما شاركت في العديد من المسلسلات اللبنانية الأخرى، مثل “أحلامنا المؤجلة” و”دموع الندم” و”جريمة في الذاكرة”.

قصة زواج نادين الراسي وعابد فهد

تزوجت نادين الراسي من عابد فهد في عام 2003، بعد قصة حب طويلة بدأت في كواليس أحد المسلسلات التي شاركا فيها معًا. وأنجبت نادين من عابد فهد ابنتين، هما ليليان (ولدت في عام 2004) وكارلا (ولدت في عام 2007). ولكن انفصلت نادين عن عابد فهد في عام 2011، بعد زواج دام ثماني سنوات.

عودة نادين الراسي إلى التمثيل بعد الطلاق

بعد انفصالها عن عابد فهد، عادت نادين الراسي إلى التمثيل في عام 2012، عندما شاركت في مسلسل “بيت من ورق” للمخرج مروان بركات. وفي عام 2013، ظهرت في مسلسل “لعبة الموت” للمخرج سامر البرقاوي. كما شاركت في العديد من المسلسلات اللبنانية الأخرى، مثل “غزل البنات” و”تشيللو” و”أولاد آدم”.

أعمال نادين الراسي الفنية المميزة

قدمت نادين الراسي العديد من الأعمال الفنية المميزة خلال مسيرتها التمثيلية، ومن أبرزها:

– مسلسل “أيام اللولو” (1998)

– مسلسل “القناع” (1999)

– مسلسل “أحلامنا المؤجلة” (2000)

– مسلسل “دموع الندم” (2001)

– مسلسل “جريمة في الذاكرة” (2002)

– مسلسل “بيت من ورق” (2012)

– مسلسل “لعبة الموت” (2013)

– مسلسل “غزل البنات” (2014)

– مسلسل “تشيللو” (2015)

– مسلسل “أولاد آدم” (2016)

الجوائز والتكريمات التي حصلت عليها نادين الراسي

حصلت نادين الراسي على العديد من الجوائز والتكريمات خلال مسيرتها التمثيلية، ومن أبرزها:

– جائزة أفضل ممثلة في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي عن دورها في فيلم “غزل البنات” (2014)

– جائزة أفضل ممثلة في مهرجان بيروت السينمائي الدولي عن دورها في فيلم “تشيللو” (2015)

– جائزة أفضل ممثلة في مهرجان أدونيا السينمائي الدولي عن دورها في فيلم “أولاد آدم” (2016)

خاتمة

نادين الراسي هي ممثلة لبنانية شهيرة، ولدت في عام 1979 في مدينة بعلبك اللبنانية. بدأت مسيرتها التمثيلية في عام 1998، عندما ظهرت في مسلسل “أيام اللولو” للمخرج شوقي الماجري. تزوجت نادين من الممثل السوري عابد فهد في عام 2003، وأنجبت منه ابنتين، هما ليليان وكارلا. ولكن انفصلت نادين عن عابد فهد في عام 2011. عادت نادين إلى التمثيل بعد الطلاق، وشاركت في العديد من المسلسلات اللبنانية والأفلام السينمائية. حصلت نادين على العديد من الجوائز والتكريمات خلال مسيرتها التمثيلية، ومن أبرزها جائزة أفضل ممثلة في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي عن دورها في فيلم “غزل البنات” (2014).

أضف تعليق