سعر أدويفلام أمبول

No images found for سعر أدويفلام أمبول

سعر أدويفلام أمبول

بريلفيت 100 ملغ: 244.42 جنيهًا مصريًا.

بريلفين 200 ملغ: 464.55 جنيهًا مصريًا.

بريلفين 400 ملغ: 701.12 جنيهًا مصريًا.

بريلفين 600 ملغ: 937.69 جنيهًا مصريًا.

ما هو أدويفلام أمبول؟

أدويفلام أمبول هو دواء يستخدم لعلاج مرضى كوفيد-19 الذين يعانون من نقص الأكسجة معتدلة إلى شديدة والذين يحتاجون إلى الأكسجين التكميلي. إنه دواء مضاد للفيروسات يعمل عن طريق منع تكاثر فيروس كورونا في الجسم.

متى يتم استخدام أدويفلام أمبول؟

يستخدم أدويفلام أمبول لعلاج مرضى كوفيد-19 الذين يعانون من نقص الأكسجة معتدلة إلى شديدة والذين يحتاجون إلى الأكسجين التكميلي. كما أنه يستخدم لعلاج المرضى الذين يعانون من فشل تنفسي حاد ناتج عن كوفيد-19.

كيف يتم استخدام أدويفلام أمبول؟

يتم إعطاء أدويفلام أمبول عن طريق التسريب الوريدي لمدة 30 دقيقة كل 24 ساعة لمدة 5 أيام على الأقل. يتم تحديد الجرعة المناسبة للمريض بناءً على وزنه وشدّة إصابته.

ما هي الآثار الجانبية لأدويفلام أمبول؟

قد يسبب أدويفلام أمبول بعض الآثار الجانبية مثل الغثيان والقيء والإسهال والتعب وفقدان الشهية. كما قد يسبب أيضًا بعض الآثار الجانبية الخطيرة مثل انخفاض ضغط الدم والفشل الكلوي واضطرابات نظم القلب.

ما هي موانع استخدام أدويفلام أمبول؟

يمنع استخدام أدويفلام أمبول في الحالات التالية:

إذا كان المريض يعاني من فرط الحساسية لأي من مكونات الدواء.

إذا كان المريض يعاني من فشل كلوي أو كبدي شديد.

إذا كان المريض يتناول أدوية أخرى قد تتفاعل مع أدويفلام أمبول.

ما هي التداخلات الدوائية لأدويفلام أمبول؟

قد يتفاعل أدويفلام أمبول مع بعض الأدوية الأخرى، لذلك من المهم إخبار الطبيب عن جميع الأدوية التي يتناولها المريض قبل البدء في تناول أدويفلام أمبول. من بين الأدوية التي قد تتفاعل مع أدويفلام أمبول:

الأدوية المضادة للفيروسات الأخرى، مثل ريمديسيفير وفافيبيرافير.

الأدوية المميعة للدم، مثل الوارفارين والهيبارين.

الأدوية المضادة للالتهابات غير الستيرويدية، مثل الإيبوبروفين والأسبرين.

الخلاصة

أدويفلام أمبول هو دواء يستخدم لعلاج مرضى كوفيد-19 الذين يعانون من نقص الأكسجة معتدلة إلى شديدة والذين يحتاجون إلى الأكسجين التكميلي. يستخدم أيضًا لعلاج المرضى الذين يعانون من فشل تنفسي حاد ناتج عن كوفيد-19. يتم إعطاء أدويفلام أمبول عن طريق التسريب الوريدي لمدة 30 دقيقة كل 24 ساعة لمدة 5 أيام على الأقل. قد يسبب أدويفلام أمبول بعض الآثار الجانبية مثل الغثيان والقيء والإسهال والتعب وفقدان الشهية. كما قد يسبب أيضًا بعض الآثار الجانبية الخطيرة مثل انخفاض ضغط الدم والفشل الكلوي واضطرابات نظم القلب. يمنع استخدام أدويفلام أمبول في الحالات التالية: إذا كان المريض يعاني من فرط الحساسية لأي من مكونات الدواء، أو إذا كان المريض يعاني من فشل كلوي أو كبدي شديد، أو إذا كان المريض يتناول أدوية أخرى قد تتفاعل مع أدويفلام أمبول.

أضف تعليق