سعر أقراص cipazole

No images found for سعر أقراص cipazole

مقدمة

سيبازول هو دواء يُستخدم لعلاج الأمراض النفسية مثل الفصام والاضطراب ثنائي القطب. كما أنه يستخدم أحيانًا لعلاج أعراض التوتر والقلق. سعر أقراص سيبازول يختلف باختلاف البلد والشركة المصنعة. وفي هذا المقال، سوف نستعرض سعر أقراص سيبازول في بعض البلدان العربية.

سعر أقراص سيبازول في مصر

في مصر، يتراوح سعر أقراص سيبازول بين 10 إلى 15 جنيهًا مصريًا للعبوة الواحدة التي تحتوي على 30 قرصًا. وتختلف الأسعار حسب الجرعة والشركة المصنعة.

سعر أقراص سيبازول في السعودية

في السعودية، يتراوح سعر أقراص سيبازول بين 15 إلى 20 ريالاً سعوديًا للعبوة الواحدة التي تحتوي على 30 قرصًا. وتختلف الأسعار حسب الجرعة والشركة المصنعة.

سعر أقراص سيبازول في الإمارات

في الإمارات، يتراوح سعر أقراص سيبازول بين 20 إلى 25 درهمًا إماراتيًا للعبوة الواحدة التي تحتوي على 30 قرصًا. وتختلف الأسعار حسب الجرعة والشركة المصنعة.

سعر أقراص سيبازول في الكويت

في الكويت، يتراوح سعر أقراص سيبازول بين 10 إلى 15 دينارًا كويتيًا للعبوة الواحدة التي تحتوي على 30 قرصًا. وتختلف الأسعار حسب الجرعة والشركة المصنعة.

سعر أقراص سيبازول في قطر

في قطر، يتراوح سعر أقراص سيبازول بين 15 إلى 20 ريالاً قطريًا للعبوة الواحدة التي تحتوي على 30 قرصًا. وتختلف الأسعار حسب الجرعة والشركة المصنعة.

سعر أقراص سيبازول في البحرين

في البحرين، يتراوح سعر أقراص سيبازول بين 10 إلى 15 دينارًا بحرينيًا للعبوة الواحدة التي تحتوي على 30 قرصًا. وتختلف الأسعار حسب الجرعة والشركة المصنعة.

سعر أقراص سيبازول في سلطنة عمان

في سلطنة عمان، يتراوح سعر أقراص سيبازول بين 15 إلى 20 ريالاً عمانيًا للعبوة الواحدة التي تحتوي على 30 قرصًا. وتختلف الأسعار حسب الجرعة والشركة المصنعة.

سعر أقراص سيبازول في ليبيا

في ليبيا، يتراوح سعر أقراص سيبازول بين 10 إلى 15 دينارًا ليبيًا للعبوة الواحدة التي تحتوي على 30 قرصًا. وتختلف الأسعار حسب الجرعة والشركة المصنعة.

سعر أقراص سيبازول في تونس

في تونس، يتراوح سعر أقراص سيبازول بين 10 إلى 15 دينارًا تونسيًا للعبوة الواحدة التي تحتوي على 30 قرصًا. وتختلف الأسعار حسب الجرعة والشركة المصنعة.

سعر أقراص سيبازول في الجزائر

في الجزائر، يتراوح سعر أقراص سيبازول بين 10 إلى 15 دينارًا جزائريًا للعبوة الواحدة التي تحتوي على 30 قرصًا. وتختلف الأسعار حسب الجرعة والشركة المصنعة.

سعر أقراص سيبازول في المغرب

في المغرب، يتراوح سعر أقراص سيبازول بين 10 إلى 15 درهمًا مغربيًا للعبوة الواحدة التي تحتوي على 30 قرصًا. وتختلف الأسعار حسب الجرعة والشركة المصنعة.

سعر أقراص سيبازول في موريتانيا

في موريتانيا، يتراوح سعر أقراص سيبازول بين 10 إلى 15 أوقية موريتانية للعبوة الواحدة التي تحتوي على 30 قرصًا. وتختلف الأسعار حسب الجرعة والشركة المصنعة.

سعر أقراص سيبازول في الصومال

في الصومال، يتراوح سعر أقراص سيبازول بين 10 إلى 15 دولارًا أمريكيًا للعبوة الواحدة التي تحتوي على 30 قرصًا. وتختلف الأسعار حسب الجرعة والشركة المصنعة.

سعر أقراص سيبازول في السودان

في السودان، يتراوح سعر أقراص سيبازول بين 10 إلى 15 جنيهًا سودانيًا للعبوة الواحدة التي تحتوي على 30 قرصًا. وتختلف الأسعار حسب الجرعة والشركة المصنعة.

الخلاصة

يختلف سعر أقراص سيبازول في الدول العربية باختلاف الدولة والشركة المصنعة. وفي هذا المقال، استعرضنا سعر أقراص سيبازول في بعض البلدان العربية. إذا كنت بحاجة إلى شراء أقراص سيبازول، فمن المهم أن تستشير طبيبك أولاً لتحديد الجرعة المناسبة لك.

أضف تعليق