سعر الترا جرين كوفي للتخسيس

No images found for سعر الترا جرين كوفي للتخسيس

المقدمة

الترا جرين كوفي هو مكمل غذائي يستخدم لإنقاص الوزن. مشتق من حبوب البن الخضراء، وهي تحتوي على مادة الكلوروجينيك أسيد، والتي يقال إنها تساعد على إنقاص الوزن عن طريق تقليل امتصاص الجلوكوز في الأمعاء وزيادة التمثيل الغذائي.

مكونات الترا جرين كوفي

تحتوي حبوب الترا جرين كوفي على مجموعة متنوعة من المواد الكيميائية النباتية، بما في ذلك الكلوروجينيك أسيد والكافيين وحمض الكينايك. الكلوروجينيك أسيد هو أحد مضادات الأكسدة القوية التي يعتقد أنها تساعد على إنقاص الوزن عن طريق تقليل امتصاص الجلوكوز في الأمعاء وزيادة التمثيل الغذائي. الكافيين هو منبه يمكن أن يساعد على زيادة معدل ضربات القلب ومعدل التنفس، مما قد يؤدي إلى زيادة حرق السعرات الحرارية. حمض الكينايك هو مضاد للأكسدة له خصائص مضادة للالتهابات.

فوائد الترا جرين كوفي

1. إنقاص الوزن: يقال إن الترا جرين كوفي يساعد على إنقاص الوزن عن طريق تقليل امتصاص الجلوكوز في الأمعاء وزيادة التمثيل الغذائي.

2. خفض ضغط الدم: تشير بعض الدراسات إلى أن الترا جرين كوفي قد يساعد على خفض ضغط الدم.

3. تحسين نسبة الكوليسترول في الدم: تشير بعض الدراسات إلى أن الترا جرين كوفي قد يساعد على تحسين نسبة الكوليسترول في الدم عن طريق خفض نسبة الكوليسترول السيئ وزيادة نسبة الكوليسترول الجيد.

4. تقليل مخاطر الإصابة بأمراض القلب: تشير بعض الدراسات إلى أن الترا جرين كوفي قد يساعد على تقليل مخاطر الإصابة بأمراض القلب.

5. الوقاية من السرطان: تشير بعض الدراسات إلى أن الترا جرين كوفي قد يساعد على الوقاية من السرطان.

6. تحسين وظائف الكبد: تشير بعض الدراسات إلى أن الترا جرين كوفي قد يساعد على تحسين وظائف الكبد.

7. زيادة مستويات الطاقة: يحتوي الترا جرين كوفي على الكافيين الذي يمكن أن يساعد على زيادة مستويات الطاقة.

الجرعات الموصى بها

تتراوح الجرعة الموصى بها من الترا جرين كوفي من 1 إلى 3 كبسولات يوميًا. من الأفضل تناول الترا جرين كوفي قبل الوجبات أو بعدها مباشرة.

الآثار الجانبية للترا جرين كوفي

قد يسبب الترا جرين كوفي آثارًا جانبية خفيفة، مثل الصداع والغثيان واضطراب المعدة. قد يحدث أيضًا زيادة في مستويات الكافيين في الجسم، مما قد يؤدي إلى الأرق والقلق وزيادة ضربات القلب.

موانع الاستعمال

لا ينبغي استخدام الترا جرين كوفي من قبل الأشخاص الذين يعانون من الحساسية تجاه الكافيين أو الذين يعانون من حالات طبية معينة، مثل ارتفاع ضغط الدم أو أمراض القلب أو اضطرابات القلق.

الاستنتاج

الترا جرين كوفي هو مكمل غذائي يستخدم لإنقاص الوزن. مشتق من حبوب البن الخضراء، ويحتوي على مادة الكلوروجينيك أسيد، والتي يقال إنها تساعد على إنقاص الوزن عن طريق تقليل امتصاص الجلوكوز في الأمعاء وزيادة التمثيل الغذائي. قد يسبب الترا جرين كوفي آثارًا جانبية خفيفة، مثل الصداع والغثيان واضطراب المعدة. قد يحدث أيضًا زيادة في مستويات الكافيين في الجسم، مما قد يؤدي إلى الأرق والقلق وزيادة ضربات القلب. لا ينبغي استخدام الترا جرين كوفي من قبل الأشخاص الذين يعانون من الحساسية تجاه الكافيين أو الذين يعانون من حالات طبية معينة، مثل ارتفاع ضغط الدم أو أمراض القلب أو اضطرابات القلق.

أضف تعليق