سعر الجراند شير بوكس

سعر الجراند شير بوكس

سعر الجراند شير بوكس

مقدمة

جراند شير بوكس هي وحدة التحكم الأكثر شعبية في العالم، وقد تم بيع أكثر من 100 مليون وحدة منذ إطلاقها في عام 2005. وقد تم إصدار العديد من الإصدارات المختلفة من جريد شير بوكس على مر السنين، ولكن الإصدار الحالي هو جريد شير بوكس سيريس إس إكس.

مواصفات جريد شير بوكس سيريس إس إكس

وحدة المعالجة المركزية: شريحة AMD Zen 2 ثمانية النواة بتردد 3.8 جيجاهرتز (متغير)

وحدة معالجة الرسومات: AMD RDNA 2 ذات 52 وحدة حوسبة بتردد 1.825 جيجاهرتز (متغير)

ذاكرة الوصول العشوائي: 16 جيجابايت من GDDR6

سعة التخزين: 1 تيرابايت من SSD

محرك الأقراص الضوئية: 4K UHD Blu-ray

الاتصال: واي فاي 6، بلوتوث 5.1، منفذ إيثرنت، منفذان USB 3.1، منفذ HDMI 2.1

الأبعاد: 11.85 × 5.94 × 2.54 بوصة

الوزن: 9.8 رطل

مميزات جريد شير بوكس سيريس إس إكس

رسومات مذهلة: توفر جريد شير بوكس سيريس إس إكس رسومات مذهلة بفضل وحدة معالجة الرسومات القوية الخاصة بها. يمكن لوحدة التحكم عرض الألعاب بدقة 4K بمعدل 60 إطارًا في الثانية، وهي تدعم أيضًا تقنية تتبع الأشعة، والتي يمكن أن تجعل الألعاب تبدو أكثر واقعية.

أداء سريع: تتميز جريد شير بوكس سيريس إس إكس بأداء سريع بفضل وحدة المعالجة المركزية القوية الخاصة بها. يمكن لوحدة التحكم تحميل الألعاب وتشغيلها بسرعة كبيرة، كما أنها تتميز بأوقات تحميل قصيرة.

وحدة تحكم مريحة: تتميز جريد شير بوكس سيريس إس إكس بوحدة تحكم مريحة تناسب بشكل جيد في اليد. تحتوي وحدة التحكم على أزرار ومشغلات تناظرية كبيرة، بالإضافة إلى لوحة اتجاهية على شكل حرف D.

مكتبة ألعاب كبيرة: تتميز جريد شير بوكس سيريس إس إكس بمكتبة ألعاب كبيرة تضم أكثر من 1000 لعبة. تتضمن مكتبة الألعاب مجموعة متنوعة من الألعاب، بما في ذلك ألعاب الحركة والمغامرة والألعاب الرياضية وألعاب تقمص الأدوار.

خدمات عبر الإنترنت قوية: تتميز جريد شير بوكس سيريس إس إكس بخدمات عبر الإنترنت قوية، بما في ذلك إكس بوكس لايف جولد وإكس بوكس جيم باس. تتيح خدمة إكس بوكس لايف جولد للاعبين اللعب عبر الإنترنت مع لاعبين آخرين، بينما تتيح خدمة إكس بوكس جيم باس للاعبين الوصول إلى مجموعة كبيرة من الألعاب مقابل رسوم اشتراك شهرية.

عيوب جريد شير بوكس سيريس إس إكس

سعر مرتفع: يعد سعر جريد شير بوكس سيريس إس إكس مرتفعًا بالنسبة لبعض اللاعبين. سعر وحدة التحكم هو 499 دولارًا أمريكيًا للإصدار الرقمي و 599 دولارًا أمريكيًا للإصدار المادي.

عدم توافر بعض الألعاب: لا تتوفر جميع الألعاب على جريد شير بوكس سيريس إس إكس. وذلك لأن بعض المطورين اختاروا عدم إصدار ألعابهم على وحدة التحكم.

مشاكل تقنية: واجه بعض اللاعبين مشاكل تقنية مع جريد شير بوكس سيريس إس إكس. تتضمن هذه المشاكل مشاكل في الاتصال بالإنترنت ومشاكل في وحدة التحكم.

سعر جريد شير بوكس سيريس إس إكس في مصر

يبلغ سعر جريد شير بوكس سيريس إس إكس في مصر 12499 جنيهًا مصريًا للإصدار الرقمي و 13999 جنيهًا مصريًا للإصدار المادي.

خاتمة

جراند شير بوكس سيريس إس إكس هي وحدة تحكم قوية تقدم رسومات مذهلة وأداء سريع ومكتبة ألعاب كبيرة. ومع ذلك، فإن سعر وحدة التحكم مرتفع، وليست جميع الألعاب متوفرة عليها. واجه بعض اللاعبين أيضًا مشاكل تقنية مع وحدة التحكم.

أضف تعليق