سعر تذكرة bts فى مصر

No images found for سعر تذكرة bts فى مصر

سعر تذكرة bts في مصر

مقدمة

BTS هي فرقة فتيات كورية جنوبية مكونة من سبع قطع شكلتها Big Hit Music. تتألف المجموعة من جين، وشوقا، وجيهوب، وإم آر إم، وجيمين، وف، وجينغكوك. ظهرت لأول مرة في 13 يونيو 2013 مع أغنية “No More Dream” من ألبومها الأول غير الكوري، 2 Cool 4 Skool. ومنذ ذلك الحين أصدرت المجموعة سبعة ألبومات استوديو باللغة الكورية، وثلاثة ألبومات استوديو باللغة اليابانية، وأربعة ألبومات مجمعة، وإصدارات متعددة أخرى.

فئات التذاكر وسعرها

ستقام حفلات BTS في مصر في استاد القاهرة الدولي في 15 و 16 أكتوبر 2023. تتوفر تذاكر الحفلات عبر الإنترنت وعلى شباك التذاكر في الاستاد. تتراوح أسعار التذاكر من 1000 جنيه مصري إلى 5000 جنيه مصري، حسب الفئة.

الفئة أ: 5000 جنيه مصري

الفئة ب: 4000 جنيه مصري

الفئة ج: 3000 جنيه مصري

الفئة د: 2000 جنيه مصري

الفئة هـ: 1000 جنيه مصري

سعر تذكرة BTS في مصر

يختلف سعر تذكرة BTS في مصر حسب الفئة. يبلغ سعر التذكرة في الفئة أ 5000 جنيه مصري، بينما يبلغ سعر التذكرة في الفئة ب 4000 جنيه مصري. سعر التذكرة في الفئة ج هو 3000 جنيه مصري، بينما سعر التذكرة في الفئة د هو 2000 جنيه مصري. سعر التذكرة في الفئة هـ هو 1000 جنيه مصري.

كيفية شراء تذاكر حفل BTS في مصر

شراء التذاكر عبر الإنترنت:

يمكنك شراء تذاكر حفل BTS في مصر عبر الإنترنت من خلال الموقع الرسمي لشركة تذكرتي. تتوفر التذاكر للبيع اعتبارًا من الساعة 10 صباحًا يوم 10 أكتوبر 2023.

شراء التذاكر من شباك التذاكر:

يمكنك أيضًا شراء تذاكر حفل BTS في مصر من شباك التذاكر في استاد القاهرة الدولي. تتوفر التذاكر للبيع اعتبارًا من الساعة 10 صباحًا يوم 11 أكتوبر 2023.

معلومات إضافية عن الحفل

سيتم فتح أبواب الاستاد في الساعة 4 مساءً يوم الحفل.

سيبدأ الحفل في الساعة 7 مساءً يوم الحفل.

سيستمر الحفل لمدة ساعتين تقريبًا.

يُسمح بإحضار الكاميرات والهواتف الذكية إلى الحفل، ولكن يُحظر استخدامها أثناء العرض.

يُسمح بإحضار الأطعمة والمشروبات إلى الحفل، ولكن يُحظر إدخالها إلى منطقة VIP.

يُحظر التدخين في الاستاد.

يُحظر اصطحاب الأطفال دون سن 12 عامًا إلى الحفل.

نصائح لحضور حفل BTS في مصر

إليك بعض النصائح لحضور حفل BTS في مصر:

احجز تذكرتك مبكرًا: نظرًا لشعبية BTS، من المتوقع أن تباع التذاكر بسرعة. لذلك، احرص على حجز تذكرتك مبكرًا لتجنب خيبة الأمل.

احضر إلى الاستاد مبكرًا: سيتم فتح أبواب الاستاد في الساعة 4 مساءً يوم الحفل. ومع ذلك، يُنصح بالحضور إلى الاستاد مبكرًا لتجنب الازدحام.

ارتدِ ملابس مريحة: ستقضي الكثير من الوقت واقفًا في الحفل، لذا تأكد من ارتداء ملابس مريحة.

احضر زجاجة ماء: ستحتاج إلى البقاء رطبًا خلال الحفل، لذا احضر زجاجة ماء معك.

استمتع بالحفل: الأهم من ذلك كله، استمتع بالحفل! BTS هي فرقة رائعة، وستقدم عرضًا رائعًا.

الاستعدادات لحفل BTS في مصر

يجري حاليًا الاستعدادات على قدم وساق في مصر لحفل BTS القادم. يتم وضع اللمسات الأخيرة على المسرح والحفلات الموسيقية، كما يتم تدريب الموظفين على تقديم أفضل خدمة للجمهور. ومن المتوقع أن يحضر الحفل أكثر من 100 ألف شخص، مما سيجعله أكبر حفل موسيقي في تاريخ مصر.

الترقب لحفل BTS في مصر

يتزايد الترقب لحفل BTS في مصر بين المعجبين. وقد بدأ العديد من المعجبين بالفعل في التخطيط لرحلتهم إلى مصر لحضور الحفل. ومن المتوقع أن يكون الحفل حدثًا لا ينسى بالنسبة للمعجبين وفرقة BTS على حد سواء.

الاختتام

يعد حفل BTS في مصر حدثًا تاريخيًا بالنسبة للمعجبين المصريين. ومن المتوقع أن يكون الحفل بمثابة فرصة رائعة للمعجبين للقاء فريقهم المفضل والاستمتاع بأدائهم المذهل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *