سعر شانجان cs55

سعر شانجان cs55

سعر شانجان cs55

مقدمة

تعتبر سيارة شانجان CS55 من السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات (SUV) الشهيرة في السوق المصري، فهي تتميز بتصميمها الأنيق وعصري ومقصورتها الرحبة ومحركها القوي، بالإضافة إلى سعرها المناسب مقارنة بالمنافسين. وفي هذا المقال، سنستعرض سعر شانجان CS55 بالتفصيل وجميع مميزاتها وعيوبها.

سعر شانجان CS55

يبدأ سعر شانجان CS55 في مصر من 415,000 جنيه مصري لنسخة الستاندرد، و445,000 جنيه مصري لنسخة الفل كامل. وهذه الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة (TVA).

تصميم شانجان CS55

تتميز شانجان CS55 بتصميم خارجي أنيق وعصري، مع واجهة أمامية جريئة تتميز بشبكة تهوية كبيرة محاطة بمصابيح أمامية LED حادة. كما أن الخطوط الجانبية للسيارة انسيابية ورياضية، مع عجلات معدنية كبيرة مقاس 18 بوصة. أما الجزء الخلفي من السيارة فيتميز بمصابيح خلفية LED أنيقة وجناح خلفي مدمج.

مقصورة شانجان CS55

تتميز مقصورة شانجان CS55 بالرحابة والراحة، مع استخدام مواد عالية الجودة في التشطيبات. وتحتوي المقصورة على شاشة لمس مقاس 10.25 بوصة تعمل بنظام تشغيل خاص بالسيارة، بالإضافة إلى نظام صوتي مكون من 6 مكبرات صوت. كما أن المقاعد مريحة وداعمة، مع مساحة واسعة للأرجل والرأس في الصف الأمامي والخلفي.

محرك شانجان CS55

تتوفر شانجان CS55 بمحرك توربو سعة 1.5 لتر ينتج قوة 181 حصانًا وعزم دوران 270 نيوتن متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات. وتبلغ السرعة القصوى للسيارة 200 كم/ ساعة، بينما يبلغ معدل استهلاك الوقود 7.2 لتر/ 100 كم.

مميزات شانجان CS55

التصميم الأنيق والعصري.

المقصورة الرحبة والراحة.

المحرك القوي ذو الكفاءة العالية في استهلاك الوقود.

نظام المعلومات والترفيه المتطور.

مجموعة كبيرة من وسائل الأمان والسلامة.

سعر مناسب مقارنة بالمنافسين.

عيوب شانجان CS55

جودة بعض مواد التشطيبات الداخلية ليست عالية.

لا توجد فئات دفع رباعي.

لا تتوفر بعض الميزات المتقدمة مثل مثبت السرعة التكيفي أو نظام الركن التلقائي.

الخلاصة

تعتبر شانجان CS55 خيارًا جيدًا لمن يبحث عن سيارة رياضية متعددة الاستخدامات (SUV) تتميز بالتصميم الأنيق والمقصورة الرحبة والمحرك القوي، وذلك بسعر مناسب مقارنة بالمنافسين. ومع ذلك، قد يرغب بعض المشترين في اختيار سيارة أخرى إذا كانوا يبحثون عن جودة تشطيبات عالية أو ميزات متقدمة مثل مثبت السرعة التكيفي أو نظام الركن التلقائي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *